حدد الصفحة

نجم تفوز بجائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022

نجم تفوز بجائزة أفضل بيئة للعمل لعام 2022_ssict_1200_849

الرياض، المملكة العربية السعودية، 3 ابريل 2022:

حصلت شركة نجم لخدمات التأمين، العمود الفقري لقطاع التأمين على المركبات في المملكة، بجائزة “أفضل بيئة للعمل” لعام 2022 من قبل برنامج “أفضل أماكن العمل” الذي يمنح الشهادات لأماكن العمل الرائدة في العديد من البلدان حول العالم، وتؤكد هذه الجائزة المرموقة التزام نجم بتعزيز بيئة عمل تعاونية وصحية، وتطبيقها للمعايير الثقافة المؤسسية المبنية على الاحترام المتبادل والفخر والثقة بين موظفيها

ووفقاً للنتائج التي حصلت عليها الشركة، فإن نسبة 96% من الموظفين اعتبروا أن البيئة التي يعملون فيها مثالية، وحصلت نجم على أعلى تقييم في ممارسات إدارة الموارد البشرية، ما يعكس تركيز الشركة بشكل رئيسي على موظفيها كعنصر أساس في قوتها التنظيمية.

وتُمنح هذه الجائزة للشركات التي توفر بيئة عمل استثنائية وخبرات مهنية قادرة على التأثير، وتُعد معياراً أساسياً لتحديد أفضل بيئات العمل، وذلك من خلال دراسة وتحليل شامل ومستقل لثمانية عناصر رئيسية تتعلق بالشؤون التنظيمية وإدارة الموارد البشرية في الشركات. وهي تُعدّ فرصة لأصحاب العمل لتقييم أنشطتهم في مجال الموارد البشرية، والتفاعل بشكل أفضل مع موظفيهم.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال الدكتور محمد السليمان، الرئيس التنفيذي لشركة نجم: ” إن تطوير بيئة العمل الداخلية يُعد أولوية قصوى بالنسبة إلى نجم، وهذه الروح راسخة في استراتيجية الشركة (أساس)، لخلق ثقافة عمل تعزز من احترافية الأداء، عبر تأمين أفضل الممارسات التي تستجيب لتوقعات الموظف وتحقق الارتقاء والتطور المهني. فنحن فخورون جداً بحصولنا على هذه الشهادة من جهة مرموقة مثل “أفضل الأماكن للعمل”، وهي تؤكد أن نجم بيئة عمل جذابة تساهم في تحقيق الأهداف الوطنية في بناء الكفاءات الوطنية، وتتماشى تماماً مع برنامج تنمية القدرات، أحد برامج رؤية المملكة 2030 التنفيذية، ما ينعكس إيجاباً على توفير أفضل الخدمات لعملائها ورفع الكفاءة التشغيلية للشركة والارتقاء بخدمات التأمين على المركبات، كذلك على تمكين جهودنا الرامية إلى رفع الوعي بقطاع التأمين على المركبات وتعزيز قواعد السلامة المروية والقيادة الآمنة. وختم د. السليمان قائلاً: “إن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها موظفو الشركة وتفانيهم، خصوصاً فريق التطوير التنظيمي الذي كان لمساهمته الفضل الأكبر”.

وفي إطار التزامها بتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 بتعزيز تنافسية المملكة العالمية عبر خدمات تأمينية أكثر تطوراً وارتقاءً بجودة الحياة في المملكة، والتي تمثل إحدى مرتكزات الرؤية، تُعزّز نجم من شراكاتها مع جهات محلية ودولية ذات سمعة رائدة، وخبرات موثوقة، للاستفادة من أفضل الممارسات في قطاع الموارد البشرية، ومواكبة أحدث التطورات في السياسات والخبرات لتحقيق التغيير التنظيمي الفعال والمستدام.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com