حدد الصفحة

مقطع مرئي يبرز أبواب الخير في شهر رمضان

Ramadan Kareem_ssict_1200_1200

أنتجتW7Worldwide  للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، مقطعا مرئيا قصيرا مدته (53 ثانية)، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث يسلط المقطع الضوء على أبواب الخير الكثيرة في هذا الشهر الفضيل، ومنها الإحسان والتعاون وصلة الرحم والرفق بالحيوان، حيث يعد شهر رمضان فرصة للتعود على العادات الحسنة والسلوكيات الطيبة. لمشاهدة المقطع من هنا: https://twitter.com/W7Worldwide/status/1509953319518846981

ويبرز المقطع المرئي، أهمية شهر رمضان في تربية النشء على  الإحسان إلى الناس، والإنفاق والسخاء، حيث يربي الصوم في قلوبهم العطف على الفقير والمحتاج، فيسارعون بالبر والصدقة والإحسان للمحتاج.

ويسلط المقطع الضوء على أحد أبواب الخير في شهر رمضان، وهو مساعدة الآخرين، حيث يغرس الصيام قيم التعاون والمساعدة في نفوس الأبناء منذ الصغر، فينشأوا على هذا الأمر، ولا يتضجرون منه عند تقدمهم في العمر.

وتطرق المقطع المرئي إلى العبادة في شهر رمضان المبارك، حيث يعد الشهر المبارك مناسبة تلتقي خلاله الأسرة على مائدتي الإفطار والسحور، وتذهب إلى المسجد للعبادة وأداء الصلوات والدعاء والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى، وهو ما يساعد على صفاء النفوس.

ومن أبواب الخير في رمضان التي تناولها المقطع المرئي، الرفق بالحيوانات، والاهتمام بها، وعدم أذيتها وتقديم الطعام والشراب لها، وعدم إلحاق الضرر بها أيا كان هذا الضرر.

ويخلص المقطع المرئي، إلى أن أبواب الخير كثيرة ومتنوعة في شهر رمضان المبارك، وهي أبواب تزيد البر وصلة الرحم والتواصل، وتطرح البركة في أيام الشهر ولياليه.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com