حدد الصفحة

رولز-رويس موتور كارز أبوظبي حدودها النجوم مع فانتومSapphire Astrum

رولز-رويس موتور كارز أبوظبي حدودها النجوم مع فانتومSapphire Astrum

21 مارس 2022، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • رولز-رويس موتور كارز أبوظبي تكشف النقاب عن سيارة فانتوم المذهلة الجديدة من تصميم وتنفيذ فريق بيسبوك كوليكتف الرائع في دار رولز-رويس، جودوود
  • السمة الأبرز هو غاليري الياقوت أو “سافاير أستروم” من ابتكار الاسم الرائد في صياغة الفضّة، ريتشارد فوكس
  • مثال فريد على فنّ صناعة المجوهرات يضمّ حجر ألماس بتقطيع بريليانت وأحجار الياقوت الأزرق على شكل كمثرى وتفاصيل بلاتينية وفضية صلبة يتم عرضها على غاليري سيارة فانتوم

“يشكّل الغاليري ميزةً فريدة في فانتوم حيث يمكن لأصحاب السيارة عرض عمل فنيّ من اختيارهم يعكس أذواقهم واهتماماتهم وشخصيتهم في أنقى تعبير عن الفخامة والتصميم المعدّ حسب المتطلبات الشخصية. صُمّم غاليري “سافاير أستروم” في فانتوم حصرياً لأبوظبي، وهو خير مثال على ما يمكن تحقيقه مع رولز-رويس. يسرّنا مشاركة هذا المشهد الرائع مع عملائنا، ونحن على أتمّ الثقة من أنّه سيشكل مصدر إلهام غنيّ لهم.”
سيزار حبيب، المدير الإقليمي، رولز-رويس موتور كارز الشرق الأوسط وأفريقيا


“يجسّد غاليري “سافاير أستروم” في فانتوم عالماً لا متناهياً من الاحتمالات والابتكارات التي تقدّمها فانتوم للعملاء. تشكّل كل مهمة بيسبوك مدعاة فخر لنا، ويسرّنا الكشف عن هذه التحفة الاستثنائية هنا  في أبوظبي.”
طارق معتزّ، مدير علامة رولز-رويس موتور كارز في شركة رولز-رويس موتور كارز أبوظبي

Astrum-24_ssict_1200_800

يسرّ رولز-رويس موتور كارز أبوظبي الإعلان عن وصول فانتوم أستروم إلى صالة عرضها في العاصمة الإماراتية. تم تصميم هذه السيارة الفريدة من نوعها حصرياً لأبوظبي من قبل فريق بيسبوك كوليكتف المؤلف من مصمّمين ومهندسين وحرفيّين متخصّصين في دار رولز-رويس في جودوود.

تضمّ السيارة معلَماً رئيسياً هو غاليري Sapphire Astrum أو “سافاير أستروم” المصمّم حسب المتطلبات الشخصية والمعروض خلف لوح زجاجي يمتدّ على طول الواجهة الأمامية. صمم هذا الغاليري وتم تنفيذه على يد خبير المجوهرات وصائغ الفضة البريطاني الرائد، ريتشارد فوكس الذي تشمل أعماله أيضاً كأس جائزة الفورمولا 1 الكبرى في أبوظبي.

يجسّد هذا العمل الفني مشهد انفجار نجمي مؤلف من حجر ألماس مثبّت بالبلاتينوم حيث تنبثق منه إشعاعات فضية على شكل رماح. خضع كل رمح لعملية صقل وتلحيم باليد، كما يحمل عند طرفه حجر ياقوت أزرق على شكل كمثرى. طُليت الأحجار بورنيش “بلو دو نوي” الياقوتي الغني ليعكس جمالها الأخاذ ويعزّز رونق ألوانها الطبيعية. أما الجهة الخلفية فمصنوعة باستخدام تقنية غيوشيه، حيث يُنقَش نمط متكرر دقيق ومعقد على السطح باستخدام مخرطة خاصة.

وما يزيد من روعة الغاليري هي ساعة مثبّتة على لوحة العدادات ومزيّنة بنمط غيوشيه مع إطار من الفضة الاسترلينية وتلبيسة متناسقة بلون الأزرق الياقوتي لتمنح شعوراً بالعمق والمظهر المتقزّح على وجه الساعة.

علاوة على ذلك، يمتاز التصميم الخارجي لسيارة فانتوم سافاير أستروم بلون كحلي (Milori Sapphire) مع خط كوتشلاين برونزي مطليّ باليد ومراكز عجلات مطليّة بلون هيكل السيارة مع خط برونزي واحد.

“توحي منطقة الغاليري في سيارة أستروم بأنّها خفيفة ومتفلّتة من قانون الجاذبية. أما حجر الألماس في وسط الغاليري، فمغلّف بالبلاتينوم ويشبه نجمةً تطفو في الفضاء وتنبثق منها رماح فضّية اللون. كما توحي الرماح بالحركة والتركيز إذ أنّها تتشعّب من حجر الألماس في الوسط.”

ريتشارد فوكس، خبير مجوهرات ومؤسِّس فوكس سيلفر

Astrum-35_ssict_1200_1799

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com