حدد الصفحة

“فيفو” تطلق أول مركز خدمة حصري في السعودية يوفر خدمات عالية الجودة لعملائها

“فيفو” تطلق أول مركز خدمة حصري في السعودية يوفر خدمات عالية الجودة لعملائها

15 مارس 2022: أعلنت “فيفو” اليوم، عن افتتاح أول مركز خدمة لها في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض. ويحتل هذا المركز موقعاً استراتيجياً بالقرب من وسط المدينة، وهو ما يشكّل إضافة قيّمة إلى جهوده الشركة التوسعية المتواصلة في منطقة الشرق الأوسط. وتهدف هذه الخطوة إلى تلبية احتياجات أجهزة “فيفو” حصرياً، بالإضافة إلى توفير الخدمات على أرض الواقع في مختلف أنحاء الرياض.

وتعتبر الرياض المحطة الثالثة من نوعها في إطار سعي “فيفو” نحو ترسيخ مكانتها في الشرق الأوسط عبر العديد من نقاط خدمات الصيانة المُعتمدة من قبلها في جميع أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مركزين حصريين تابعين لها في كل من دولتي الإمارات العربية المتحدة وقطر. ومن هذا المنطلق، فإن عملاء “فيفو” سوف يتمكنون من الحصول على خدمات متميّزة داخل هذا المتجر الجديد في العاصمة السعودية والتواصل مباشرة مع موظفين يتمتعون بالكفاءات اللازمة، وهو ما يوفّر لهم المعلومات الضرورية المتعلقة بهواتفهم الذكية وخدمات الصيانة والضمان.

وقال جرانت غوا، الرئيس التنفيذي لـ”فيفو” في المملكة العربية السعودية: “إن فيفو تلتزم باستمرار بتزويد عملائها بأفضل الخدمات والمنتجات في فئتها. ويُعد افتتاح مركز الخدمة الجديد الخاص بنا في الرياض، مثالاً آخر على النهج المُبتكر الذي تتبعه الشركة. و لطالما كنا نركّز جهودنا على المستهلك، إذ إن مهمتنا تتمثل في تزويد العملاء بخدمة استثنائية، واستكشاف متطلبات المستهلكين وتفضيلاتهم باستمرار في المملكة العربية السعودية”.  

vivo KSA service center image 2_ssict_1200_553

مركز خدمة حصري في السعودية لفيفو

سوف يتمكن العملاء المقيمون في العاصة من زيارة مركز خدمات “فيفو” الجديد الذي يقع في منطقة الأمير محمد بن عبد العزيز، السليمانية، كل يوم من الأحد حتى الخميس من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 5 عصراً، أو الاتصال عبر رقم الهاتف 800 885 1020 للحصول على المساعدة من قبل موظف محترف تابع لـ”فيفو”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com