حدد الصفحة

قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُعلن عن قائمة أبرز المتحدثين من روّاد الأعمال في دورتها المقبلة

قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُعلن عن قائمة أبرز المتحدثين من روّاد الأعمال في دورتها المقبلة
  • القمة الإقليمية تنطلق بالشراكة مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية يومي 22-23 مارس 2022

الرياض، المملكة العربية السعودية 15 مارس 2022: كشفت دائرة قادة التجزئة، المنصة العالمية التي يديرها معهد نيويورك للإدارة، عن قائمة المتحدثين من رجال الأعمال ورؤساء الشركات ورواد القطاع الدوليين المشاركين في قمتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المنتدى الاستراتيجي الأول في العالم لقطاع البيع بالتجزئة العالمي، والتي تستضيفها بالتعاون مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية في الرياض يومي 22 و23 مارس في فندق فيرمونت الرياض.

وتنطلق القمة بمشاركة أكثر من 60 متحدث من رواد الأعمال الذين يمثلون كبرى المؤسسات على المستوى الإقليمي والدولي بما فيها مجموعة شلهوب، فيزا، فواز الحكير، شركة هامات، ماجد الفطيم، stc، شركة جاهز الدولية، نون، مجموعة الفطيم، تيك توك، سناب، مجموعة السليمان، يونيفايد وشركة بن داود القابضة.

تنضم المراكز العربية كشريك استراتيجي لهذا الحدث.

ويركز المؤتمر بدورته لهذا العام على خمسة محاور رئيسية وهي النمو الهادف: رسم مسار جديد، لقاء التكنولوجيا مع الإنسان لبناء مستقبل أفضل، مستهلك جديد: شخصية مرنة وواثقة.

وتكشف قمة 2022 عن برامج جديدة ومبتكرة ومبادرات وتجارب حيّة تهدف إلى تيسير عمليات التعلّم والتعاون وبناء الشراكات على نطاق أوسع بالتزامن مع إعادة صياغة معايير القطاع بما يتناسب مع الوضع الحالي. ويتاح أمام المشاركين فرصة الاستفادة من معارف ورؤى حصرية من الشركاء في كبرى شركات الاستشارات العالمية.

Retail Leaders Circle 2_ssict_1200_800

كما ينضم إلى قائمة المتحدثين علي بيلون، الشريك الرئيسي لدائرة قادة التجزئة والمدير العام لشركة فيزا في المملكة العربية السعودية وممثلها في القمة، والذي قال بهذه المناسبة: “أتطلع إلى المشاركة في قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تنطلق في وقتٍ لاحقٍ من هذا الشهر، إذ تشكل هذه الفعالية منصةً رئيسيةً تتيح لنا مشاركة رؤيتنا المتعلقة بتوجهات المستهلكين في مرحلة ما بعد الأزمة الصحية، والكشف عن سبل تعاون جميع الشركاء مع بعضهم لتحقيق أفضل النتائج الرامية إلى الارتقاء بقطاع التجزئة في المملكة”.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال باتريك شلهوب، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب: “نفخر بقمة دائرة قادة التجزئة التي تحقق نمواً واضحاً عاماً بعد عام لتجمعنا للمرة الثانية في المملكة العربية السعودية حتى نشارك في حوارات استراتيجية تتيح لنا طرح سبل التعاون فيما بيننا للمساهمة في بلورة قطاع التجزئة بالمنطقة ودفعه نحو الأمام. نتطلع إلى الإعلان عن اتفاقية تعاون حصرية وإطلاق تقريرنا “مشهد التجارب الشخصية الفاخرة في الخليج العربي 2021: قصة النمو والانتعاش السريع”، والذي يسلط الضوء على واقع المملكة العربية السعودية، بما يسهم بمشاركة ما لدينا من رؤى وبيانات تتعلق بالقطاع بهدف دعم العلامات والشركات الإقليمية والعالمية”.

ومن جانبه، قال السيد بانوس ليناردوس، رئيس مجلس إدارة دائرة قادة التجزئة: “يسعدنا الإعلان عن هذه القائمة الرائعة من المتحدثين المشاركين في الدورة الثامنة من قمة دائرة قادة التجزئة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تعود إلى الرياض خلال الشهر الجاري. ويزخر برنامج الفعالية التي تستمر لمدة يومين بالكثير من الأنشطة، لذلك نحن فخورون بالكشف عن أسماء نخبة من المتحدثين الذين يشغلون مكانةً رائدةً في قطاع التجزئة والمنظومة التجارية بجميع مفاصلها. ونؤكد من خلال تعاوننا مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات في المملكة العربية السعودية على التزامنا بالارتقاء برسالتنا الهادفة إلى المساهمة في دفع عجلة القطاع من خلال تمكين الابتكار وبناء الشراكات على نطاقٍ واسع”.

لمزيدٍ من المعلومات حول القمة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://mena.retailleaderscircle.com/

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com