Select Page

“ويكو” تطلق تصاميمها الفرنسية الرفيعة من خلال أحدث الهواتف الذكية في سوق المملكة للمرة الأولى

“ويكو” تطلق تصاميمها الفرنسية الرفيعة من خلال أحدث الهواتف الذكية في سوق المملكة للمرة الأولى
800x800png_ssict_1200_1200

الرياض، 28 ديسمبر 2021– تستمدّ شركة “ويكو” لتصنيع الهواتف الذكية إلهامها من أناقة التصاميم الفرنسية والكفاءة في الأداء، وهي العلامة التجارية الأسرع نموّاً في سوق الهواتف الذكية في أوروبا. واليوم، توسّع هذه الشركة نطاق انتشارها من خلال طرح منتجاتها في سوق المملكة العربية السعودية.

تأسست “ويكو” في مدينة مرسيليا الفرنسية التي تقع على الساحل الجنوبي-الشرقي والتي تشتهر بأجوائها الرومنسية الراقية، ما ساهم في إضافة لمسة رومنسية إلى تصاميم منتجاتها التكنولوجية. وتُعرف هذه العلامة التجارية بشعارها “سهولة حصول الجميع على الهواتف الذكية”، وهو الشعار الذي يلتزم به فريق “ويكو” الموهوب من المصمّمين والمهندسين المتواجدين في فرنسا ومدينة شينزين الصينية. 

وينعكس هذا الطابع الشرقي-الغربي المشترك لـ “ويكو” في روح الابتكار التي تظهر جلياً في مختلف منتجات الشركة. وما يميّزها حقاً عن غيرها هو اندفاعها الملحوظ للإبداع والابتكار في المنتجات، مع التزامها دوماً بالمقاييس الجمالية والتصاميم الفرنسية الاستثنائية. “ويكو” لا تشبه أي علامة تجارية أخرى ويدرك محبوها أنهم يحصلون على أحدث الوسائل التكنولوجية بتصاميم عصرية تلبي احتياجاتهم اليومية في كافة الظروف. 

واليوم، يحصل المستهلكون في مختلف أنحاء المملكة على فرصة الاستمتاع بالتكنولوجيا التي تحدث فرقاً حقيقياً في حياتهم اليومية. لهذه الغاية، تحرص “ويكو” على توفير منتجات من الطراز الأول تمنح مستخدميها قدرة الاستمتاع بتجربة مميزة بكافة تفاصيلها. ويعمل فريق التطوير في الشركة بجهد لتكون المنتجات في متناول أكبر عدد ممكن من المستخدمين، في ظلّ الحفاظ على أعلى مستويات الأداء في الهواتف الذكية من خلال استخدام أحدث المعدات مثل البطاريات بقدرة عالية وسرعة الشحن وتقنيات التصوير عالية الفعالية.

وتتميّز “ويكو” باهتمامها بأدق التفاصيل وتحرص على إيجاد التوازن الفعّال بين الأداء العالي والبساطة في التصميم. ولذلك، أولت الشركة اهتماماً كبيراً بهندسة أجزاء الكاميرا والغطاء الخلفي للمساهمة في توفير جهاز متكامل بكافة أجزائه.

فلا شكّ في أنّ منتجات “ويكو” ممتعة وتلفت الأنظار بفضل خصائصها البارزة مثل مجموعة الألوان العصرية والجريئة والتي تمثّل التراث الفرنسي العريق. وهذا ما ينعكس فعلياً في الألوان الزاهية والأداء العالي والأسعار المعقولة لمعظم الهواتف الذكية من “ويكو”. وفي الواقع، أقدمت الشركة على إعادة تصميم شعارها في العام 2019 لإبراز الحرف “W” الشهير وتسليط الضوء على المزيج الجريء بين اللونين الأزرق والأخضر. وتدرك هذه العلامة التجارية تماماً أن المنتجات التكنولوجية لا تكون عبارة عن تصاميم عصرية ورفيعة فحسب، بل يجب أن تكون أيضاً سهلة الاستخدام. فتمتاز كافة أجهزة “ويكو” بسلاسة التصميم الخارجي الذي يسهّل على المستخدمين الإمساك بها من الجانبين براحة تامّة ويمنحها مظهراً مميزاً في الوقت نفسه.

“ويكو” علامة تجارية تنبض بالحياة وتوفر للمستهلكين البارعين في استخدام التكنولوجيا من فئة الشباب تجربة متكاملة. فالشباب يحفّزون الإبداع ويسهمون في توجيه العالم باتجاهات جديدة ومثيرة للاهتمام. ومع “ويكو”، يحصلون بالتأكيد على ما يحتاجونه من أدوات للتعاون والابتكار بينما يبقون على اتصال دائم بأفراد عائلاتهم وأصدقائهم.

وفي الوقت نفسه، تحرص هذه العلامة التجارية على طرح منتجاتها بأسعار معقولة كي يتمكن أكبر عدد ممكن من المستخدمين من الاستمتاع بفوائد المزايا الرفيعة التي تجذب الجميع، وبالتحديد فئة الشباب. وتملك “ويكو” اليوم مكانة مرموقة حول العالم بفضل أعمالها القائمة في أكثر من 30 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي العام 2018، أصبحت “ويكو” من بين أفضل الشركات الخمسة الأولى في سوق الهواتف الذكية الشديدة التنافس في أوروبا الغربية، حيث باتت هويتها المتميزة تستأثر بمخيلة المستهلكين في مختلف أنحاء القارة. وتضمّ الشركة اليوم 2,500 موظف موجودين في مختلف أنحاء العالم وثلاثة مصانع وستة مراكز للبحث والتطوير على مستوى العالم، وتلتزم دوماً برؤيتها وتملك الموارد اللازمة لتزويد المستهلكين بأكثر المنتجات متعة وإثارة للاهتمام.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com