حدد الصفحة

صندوق جدوى ريت السعودية يحصل على جائزة أفضل صندوق استثمار عقاري متداول

صندوق جدوى ريت السعودية يحصل على جائزة أفضل صندوق استثمار عقاري متداول

الرياض، المملكة العربية السعودية – 2 يناير 2022م: 

حصل صندوق جدوى ريت السعودية والمدار من قبل شركة جدوى للاستثمار، الشركة الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات والاستشارات الاستثمارية وأحد أكبر مدراء الصناديق الاستثمارية العقارية في المملكة العربية السعودية، على جائزة أفضل صندوق استثمار عقاري متداول من حيث العائد الاستثماري خلال فترة ثلاث سنوات في السوق المالية السعودية في عام 2020م.

جاء ذلك ضمن الحفل الافتراضي الذي نظمته مجموعة “صناديق” للإعلام، والمتخصصة في صناديق الاستثمار، لتكريم الجهات الحاصلة على جوائز صناديق الاستثمار لعام 2020م.

ونال الصندوق هذه الجائزة المرموقة نظرًا لأدائه الاستثماري المتميز، وذلك بعد عملية تقييم شاملة قامت بها لجنة من الخبراء، والتي اعتمدت على عوامل الأداء والمزايا التنافسية والامتثال لأحكام الشريعة.

وتأتي هذه النسخة في ظل التطورات السريعة والتغيرات المتتابعة التي طرأت على قطاع صناديق الاستثمار في السوق المالية السعودية خلال الفترة الأخيرة، والتي واكبة برنامج تطوير القطاع المالي ورؤية المملكة 2030. 

جرى تقييم صناديق الاستثمار المؤهلة للجوائز وفق معايير شفافة وواضحة، وعبر لجنة مستقلة مؤلفة من نخبة من خبراء السوق المالية، لتتسم الجوائز بالحيادية والنزاهة بهدف إبراز وتكريم التجارب الناجحة والمميزة في قطاع صناديق الاستثمار خلال العام 2020م.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة جدوى للاستثمار الأستاذ/ طارق السديري قائلاً: “إن استراتيجية الشركة تسعى لتقديم مجموعة واسعة من الأصول الاستثمارية، وذلك لتمكين عملاءنا من تكوين التنويع الأمثل في محافظهم الاستثمارية. كما نؤمن بأن العوائد الاستثمارية المتميزة والمستدامة تعتمد على الالتزام بمنهجية استثمارية واضحة ومنضبطة على المدى الطويل”.

الجدير بالذكر أن صندوق جدوى ريت السعودية هو صندوق استثمار عقاري مقفل متداول ومتوافق مع الشريعة الإسلامية، تبلغ إجمالي قيمة أصوله حالياً 2.56 مليار ريال سعودي. ويهدف الصندوق إلى تزويد المستثمرين بمصدر دخل مستمر من خلال توزيع أرباح دورية عن طريق الاستثمار في أصول عقارية متنوعة وعالية الجودة في مدن المملكة الرئيسة. كما نمت توزيعات الصندوق منذ الإدراج بثبات على مدى 15 ربعًا، حيث بلغت التوزيعات التراكمية منذ الإدراج 2.69 ريال سعودي للوحدة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com