حدد الصفحة

حل الطبخ الثنائي الجديد من إل جي يتميز بخدمة وصفات THINQ لترقية تجربة الطهي إلى مستوى جديد

حل الطبخ الثنائي الجديد من إل جي يتميز بخدمة وصفات THINQ لترقية تجربة الطهي إلى مستوى جديد

حل المطبخ الشامل لعام 2022 من إل جي يوفر تقنيات الطهي المتطورة والوصول السلس إلى الوصفات الذكية

جدة، 2 يناير، 2022: ستجعل شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) الحياة في المطبخ أسهل من أي وقت مضى عبر إطلاق أحدث أجهزة الطهي التي تضم سلسلة الأفران المزدوجة LG InstaView® Double Oven وOver-the-Range Microwave Oven. وتتميز هذه الأجهزة المتميزة بتقنيات الطهي المتطورة من الشركة، وهي أول الأجهزة التي تقدم تكاملاً سلساً مع خدمة وصفات LG ThinQ الجديدة1.

وتمتلك مجموعةDouble Oven Range  تقنية LG InstaView التي تتيح للمستخدمين رؤية ما بداخل الجهاز بمجرد النقر مرتين على الزجاج، فتضيء المقصورة الداخلية دون الحاجة إلى فتح الباب مما قد يؤدي لخروج الهواء الساخن. وسيتم إطلاق حل الطهي الكامل للمنازل ولأول مرة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 الأسبوع المقبل.

تستفيد مجموعة الأفران الجديدة من تقنية ProBake® Convection من “إل جي” التي تمكن العملاء من الطهي بسرعة وبشكل شامل دون تسخين مسبق لتقديم الوجبات اللذيذة والمطبوخة بشكل متساوٍ في كل مرة. وتوفر تقنية ProBake بفضل التحكم الدقيق بدرجة الحرارة وتدفق الهواء، أوقات طهي أقصر وهي أيضاً العنصر الرئيسي في وضعيّ Air Fry وAir Sous Vide في الفرن. ويسمح وضع Air Fry للطهاة بإعداد الأطباق المقلية اللذيذة والمقرمشة باستخدام زيت أقل بكثير من المستخدم في القلي العميق، بينما يضمن وضع Air Sous Vide توفير الأطباق الطرية والنديّة التي تجعل عشاق الطعام يرغبون بالمزيد. ولن يتطلب الطعام اللذيذ الانتظار لفترة أطول بفضل تقنية UltraHeat™ Power Burner من “إل جي”.

يضم النصف الآخر من المطبخ الثنائي الاستثنائي، Over-the-Range Microwave Oven من “إل جي” والذي يستخدم تقنية Steam Cook الخاصة بإعداد الأطعمة لتكون طرية وصحية ولذيذة. وتتميز تقنية Slide-out ExtendaVent في هذا الميكروويف بفعاليتها بالحد من وجود الدخان والروائح العالقة في المطبخ. وبفضل تصميمه الداخلي وتقنية EasyClean، يعد فرن الميكروويف هذا سهل التنظيف بفضل الطلاء المتطور الذي يمنع التصاق الطعام والشحوم ويسمح بالتنظيف السهل بقطعة قماش مبللة فقط2. وتتجسد منهجية تصميم “إل جي” المبسطة في الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج المقسّى LG WideView™ Window..

تقدم خدمة LG ThinQ Recipe الجديدة لعام 2022 تجربة مستخدم أكثر شمولاً وراحةً من خلال توفير جميع خدمات المطبخ الذكي من “إل جي” وشركائها في مكان واحد. ويمكن الوصول إليها عبر تطبيق ThinQ، وتوفر LG ThinQ Recipe رحلة خالية من التماس تتيح لأي شخص البحث والتخطيط والشراء والطهي، واتباع مئات الوصفات السهلة، بما فيها الخيارات الشهية من الطباخين الموهوبين وسلسلة LG Originals التي تم إعدادها بواسطة طهاة “إل جي” الذين يعرضون أفضل طريقة لاستخدام مزايا أجهزة الطهي من “إل جي”1. وتقدم تقنية ThinQ Recipe بدعم من SideChefأيضاً أكثر من 10 آلاف وصفة قابلة للتسوق بنقرة واحدة للحصول على تجارب طهي منزلية رائعة، وتحويل وصفة واحدة أو خطة لوجبات الأسبوع إلى قائمة تسوق يمكن طلبها مباشرة من التطبيق عبر Walmart أو Amazon Fresh3.

تدمج ThinQ Recipe بالتعاون مع شركة Foodspace Technology التي تعمل بدعم تقنية الذكاء الاصطناعي ومقرها بوسطن، أيضاً ميزة Scan to Cook الموفّرة للوقت من “إل جي”، لمسح وإرسال إرشادات طهي الوجبات المجمدة المختارة.

يمكن الوصول إلى خدمة العملاء الاستباقية، وهي حل خدمة العملاء المدعم بالذكاء الاصطناعي من “إل جي”، عبر تطبيق ThinQ سهل الاستخدام. وتستطيع خدمة العملاء الاستباقية بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق تحليل بيانات أداء المنتج وإرسال التنبيهات المفيدة ونصائح الصيانة للمستخدمين للحفاظ على استمرارية عمل أفران “إل جي” على النحو الأمثل عام بعد عام4.

سيتم عرض مجموعة LG InstaView المزودة بوصفات ThinQ لعام 2022 في جناح “إل جي” الافتراضي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022بدءاً من 5 يناير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com