حدد الصفحة

الجيل المقبل من فورد إيفرست يدخل مرحلة الاختبارات النهائية

الجيل المقبل من فورد إيفرست يدخل مرحلة الاختبارات النهائية

الجيل المقبل من فورد إيفرست الجديد على وشك الوصول إلى طرقات منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى.

الرياض، المملكة العربية السعودية، 16 ديسمبر 2021: – يتميز الجيل المقبل من فورد إيفرست بتصاميم هندسية متطورة تعزز تجربة قيادته المريحة أثناء خوض مختلف أنواع المغامرات، وتنفرد سيارة الدفع الرباعي الجديدة بقدرات حائزة على الجوائز تتيح لها توفير مستويات الأداء القصوى والاستخدامات المتعددة التي أكد العملاء حاجتهم إليها للاستمتاع بالحياة.

وبالتزامن مع دخولها مرحلة الاختبارات النهائية من برنامج الاختبارات العالمي لعلامة فورد، يرتدي الجيل المقبل من سيارة فورد إيفرست ثوباً خاصاً يتيح له إخفاء ملامحه على مرأى من الجميع. وستبقى بعض الأسرار البصرية الرئيسية مخفية خلف ملصقات التمويه الرقمي المصممة بواسطة لي إمري، الذي يعمل في قسم التصميم لدى فورد أستراليا، لغاية موعد الكشف الرسمي عن السيارة خلال الربع الأول من عام 2022.

وسيخفي الجيل المقبل من فورد إيفرست تفاصيله حتى خلال فترات الليل،  بفضل الخطوط العاكسة الذكية المدمجة في ملصقات التمويه. 

وقال إمري: “لقد ابتكرنا نمطاً فنياً يحمل طابع المغامرة؛ إذ يتكون تصميم التمويه الجديد من مربعات مائلة بزاوية 45 درجة ومستوحاة من القمم الجبلية”.

وأضاف: “”نحرص على إبقاء تصميم السيارة مخفياً من خلال تصميم قطع التمويه بشكل منفصل. ويجعل هذا الأمر من نمط التمويه عشوائياً بالكامل عند تطبيقه على السيارة”.

Ford Everest 2_ssict_1200_802

ويشير إمري إلى أن اللون المختار لملصقات التمويه لا يقل أهمية عن مسألة إبقاء ملامح تصاميم السيارة بعيدة عن أعين المنافسين، حيث يتألف من ثلاثة ألوان وهي الرمادي والأسود والأبيض.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com