Select Page

المجلس الثقافي البريطاني في الرياض يستضيف السفير البريطاني في السعودية بمناسبة استئناف الدورات المباشرة لتعليم اللغة الإنجليزية

المجلس الثقافي البريطاني في الرياض يستضيف السفير البريطاني في السعودية بمناسبة استئناف الدورات المباشرة لتعليم اللغة الإنجليزية

المملكة العربية السعودية: استقبل المجلس الثقافي البريطاني سعادة نيل كرومبتون، السفير البريطاني في السعودية في المركز التعليمي في الرياض بحلته الجديدة، احتفاءً باستئناف دورات تعليم اللغة الإنجليزية بصيغتها المباشرة مع بداية الفصل الدراسي الجديد.

وقابلَ السفير البريطاني موظفي المجلس في الرياض، وتحدث أثناء جولته في المركز مع المعلمين، إضافةً إلى الطلاب الذين عبروا له عن أهمية الخبرات التي يكتسبونها في المجلس ومدى تلبيتها لتطلعاتهم المستقبلية. 

وتأكيداً على أهمية التبادل الثقافي والتطوير المهني المستمر والمشترك بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية، قال سعادة السفير نيل كرومبتون: “يمهد تعلّم اللغة الإنجليزية والحصول على شهادات معترف بها مسارات جديدة للتطور المهني والشخصي للطلاب في جميع أرجاء المملكة”.

وأضاف سعادته: “يتيح المجلس الثقافي البريطاني لهم فرصاً بالغة الأهمية للمشاركة بالعديد من المشاريع الأكاديمية والمهنية والثقافية والشخصية، وأسعدني أن أشهد استئناف المجلس لدورات تعليم اللغة الإنجليزية المباشرة، وأن أتحدث مع الطلاب خلال الوقت الذي قضيته في مركز المجلس في الرياض”.

Neil Crompton British Ambassador to Saudi Arabia British Council KSA visit team photo_ssict_1200_800

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جرانت بتلر، مدير شؤون خدمات اللغة الإنجليزية لدى المجلس الثقافي البريطاني: “عملنا بشكل دؤوب على مدى الأشهر الماضية على استئناف تقديم الدروس المباشرة مع المحافظة على توفير بيئة آمنة وممتعة وبالاعتماد على تدابير الصحة والسلامة المنسجمة مع التوجيهات الحكومية في هذا الصدد. ونسعى إلى تقديم أكبر باقةٍ ممكنة من الخيارات، مما يتيح لأهالي الطلاب الراغبين بتدريس أبنائهم إلكترونياً القيام بهذا بكل بساطة، بينما يُمكن للراغبين بالعودة إلى الصفوف الدراسية التحول إلى نموذج التعليم الإلكتروني عندما تقتضي الحاجة”.

وتتوفر الدورات التعليمية الآن لطلاب المرحلة الثانوية والبالغين، على أن يجري دمجها بأنشطة تعليمية إلكترونية موجهة، يُمكن للطلاب مباشرتها من منازلهم بشكل مستقل. ويستند هذا القرار إلى التوجيهات التي أصدرتها السُلطات الصحية والحكومية المحلية في هذا الصدد، والتي تلحظ التزام المراكز التعليمية بمجموعةٍ من التدابير الاحترازية المتعلقة بمجالات الصحة والسلامة، والرامية إلى حماية الموظفين والمدرسين والطلاب على حد سواء.

لمزيدٍ من المعلومات حول دورات تعليم اللغة الإنجليزية لدى المجلس الثقافي البريطاني، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.britishcouncil.sa/en

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com