Select Page

“كوارا للتمويل” تواصل دعمها لقطاع التعليم بالتعاون مع مزودي خدمات تعليمية معتمدين جدد

“كوارا للتمويل” تواصل دعمها لقطاع التعليم بالتعاون مع مزودي خدمات تعليمية معتمدين جدد

المملكة العربية السعودية، 31 أكتوبر 2021: تواصل “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، توسيع برنامجها لتمويل التعليم عبر التعاون مع المزيد من مزودي الخدمات التعليمية المعتمدين في المملكة العربية السعودية، ومنهم “بوابة معاهد نجد” و”قبولك”.

ويعدّ برنامج تمويل التعليم أحد المبادرات الأساسية التي تديرها “كوارا للتمويل” بهدف توفير الوصول إلى التعليم عالي الجودة داخل المملكة وخارجها. وتهدف الشراكات الجديدة مع “بوابة معاهد نجد” وشركة “قبولك” إلى تعزيز المسارات المهنية للطلاب الواعدين والمهنيين الحاليين عبر توسيع آفاق معارفهم، ومواصلة تعليمهم العالي، وتزويدهم بالمهارات الوظيفية الضرورية لدخول سوق العمل، وإعدادهم لمهن المستقبل عبر استكمال دورات تدريبية في اختصاصات مختلفة.

وتعزّز هذه الشراكات الجديدة وتيرة نمو واستقرار الاقتصاد السعودي القائم على المعرفة، كما تساهم في تحقيق أهداف “رؤية السعودية 2030” بخصوص تنمية القدرات البشرية والتعليم عبر حفز المسارات التعليمية للشباب السعودي وإعدادهم ليكونوا الجيل القادم من المختصين والقادة المتمرسين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ إيهاب بن محمود حسوبه: “تتبوأ ’كوارا للتمويل‘ صدارة قطاع التمويل، وتسعى إلى دعم عملائها لتحقيق أحلامهم عبر منحهم الفرصة لمتابعة تعليمهم العالي والحصول على شهادات معتمدة في مجالات اهتمامهم. ففي حين لا يزال الوصول إلى التعليم بجميع مستوياته تحدياً كبيراً، وخاصة من الناحية المالية، دأبت “كوارا للتمويل” دوماً على دعم الطلاب والمهنيين لتحقيق أهدافهم التعليمية عبر تزويدهم بدعم مالي يناسب احتياجاتهم. ونحن سعداء بانضمام ’بوابة معاهد نجد‘ وشركة ’قبولك‘ إلى قائمة شركائنا بوصفهما أول مزودين معتمدين للخدمات التعليمية، ونتطلع إلى التعاون مع المزيد من المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية”.

وتضطلع “قبولك” و”بوابة معاهد نجد” بتوفير دورات تدريبية يركز فيها المشاركون على تعزيز قدراتهم ومهاراتهم في مجالات محددة، ويحصل كل مشارك على شهادة معتمدة بعد إكماله لدورة تدريبية واحدة في حرم إحدى الجامعات الشريكة داخل المملكة وخارجها. ويغطي القرض التعليمي مجموعة من النفقات التي تترتب على الطالب أو المهني مثل نفقات السفر، والتعليم، ورسوم الامتحانات، والنفقات الجامعية الأخرى. كما تسعى “قبولك” إلى مساعدة الطلاب في العثور على فرص للدارسة في الخارج، وتأمين السكن، وإصدار التأشيرات.

وسيتمكن جميع الطلاب الراغبين في متابعة تعليمهم العالي داخل المملكة أو خارجها أو في الحصول على شهادات تدريبية معتمدة، من الحصول على القرض التعليمي الكفيل بتغطية جميع النفقات الدراسية لأي من الجامعات الشريكة لـ “قبولك” و”بوابة معاهد نجد”. ويتعين على الراغبين في الحصول على القرض اختيار برنامج التمويل المناسب، وتعبئة استمارة إلكترونية بسيطة، ثم متابعة حالة طلبهم عبر بوابتي “قبولك” أو”نجد”.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com