حدد الصفحة

هواوي هي الشركة الأسرع نمواً في تقرير ماجيك كوادرانت العالمي من جارتنر عن خدمات التخزين الأساسي للعام 2021

هواوي هي الشركة الأسرع نمواً في تقرير ماجيك كوادرانت العالمي من جارتنر عن خدمات التخزين الأساسي للعام 2021

احتلت هواوي مكانة رائدة في تقرير ماجيك كوادرانت العالمي عن خدمات التخزين الأساسي للعام 2021 الذي تصدره شركة جارتنر، الشركة الرائدة في مجال الأبحاث والاستشارات على مستوى العالم. ويوضح هذا التقرير كيف انتقل التخزين الأساسي من شركة هواوي من وضع قوي إلى وضع أقوى، متفوقاً على المعيار المحدد في العام 2020. إضافة إلى ذلك، تعتبر هواوي الشركة الوحيدة في تقرير كوادرانت التي حققت تحسينات سريعة في كلا المعيارين (القدرة على تنفيذ الرؤية وإكمالها). وقد ظلت هواوي ضمن الشركات الرائدة في التقرير لمدة 6 سنوات متتالية، حيث يعتمد نموها السريع على نظام التخزين OceanStor all-flash الفائق.

هواوي هي الشركة الأسرع نمواً في تقرير ماجيك كوادرانت العالمي من جارتنر عن خدمات التخزين الأساسي للعام 2021 _ssict_356_370

(تقرير ماجيك كوادرانت العالمي من جارتنر عن خدمات التخزين الأساسي للعام 2021)

وذكرت شركة جارتنر المزايا التنافسية التالية التي يوفرها نظام التخزين الأساسي من هواوي:

  • يوفر نظام إدارة البيانات المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمكون من ثلاث طبقات من هواوي إدارة التخزين المتقاطع والعرض المصور للبيانات ومحاكاة عبء العمل والتحليل لتبسيط عمليات البنية التحتية.
  • قامت هواوي بإجراء تحسينات على قدرات منتجها مما أدى إلى نمو متسارع واعتماد المنتج في الأسواق خارج منطقة آسيا/المحيط الهادئ.
  • تميل قرارات العملاء لاختيار منتجات هواوي على المنتجات المنافسة الأخرى إلى التركيز على الأسعار والأداء الفائق والاستثمار في المبادرات المستقبلية.

بدأت هواوي في البحث والتطوير في مجال تقنيات التخزين منذ العام 2002، وتمتلك حالياً 12 مركزاً للبحث والتطوير على مستوى العالم، يعمل بها أكثر من 4,000 مهندس، كما سجلت الشركة أكثر من 1,000 براءة اختراع في مجال تقنيات التخزين. وقادت هواوي وشاركت في أكثر من 30 مؤسسة دولية في قطاع التقنية من أجل مواصلة تعزيز قدراتها الابتكارية والتنافسية الأساسية.

يذكر أن نظام التخزين OceanStor من هواوي يُستخدم في أكثر من 150 دولة ومنطقة لدى أكثر من 15,000 عميل في مجموعة متنوعة من المجالات تتضمن قطاع نقل البضائع والتمويل والحكومة والطاقة والرعاية الصحية والتصنيع والنقل والمواصلات. ويعتبر نظام التخزين OceanStor خياراً مثالياً للعملاء على مستوى العالم الذين يتطلعون إلى تخزين بيانات خدماتهم ومعالجتها.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com