حدد الصفحة

اختتام مشاركة مدينة دبي للإنترنت و in5 في جيتيكس جلوبال 2021

اختتام مشاركة مدينة دبي للإنترنت و in5 في جيتيكس جلوبال 2021

منصة متكاملة لتعزيز فرص التعاون والتعريف بآخر ابتكارات الشركات الناشئة 

  • زيارات رفيعة المستوى لجناح مدينة دبي للإنترنت وأجندة حافلة بالأنشطة طيلة أيام الحدث  
  • ·       ربط مباشر بين مؤسسي الشركات الناشئة والمستثمرين، وتوقيع لاتفاقيات داعمة لمجتمع رواد الأعمال في جناح حاضنة الأعمال in5  

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أكتوبر 2021: اختتمت مدينة دبي للإنترنت وحاضنة الأعمال in5 مشاركة حافلة في معرض جيتكس جلوبال 2021 حيث استضافت مدينة دبي للإنترنت سلسلة من ورش العمل التي قدمتها كبرى الشركات العالمية، بينما تركزت أنشطة جناح حاضنة الأعمال in5على التعريف بمجتمع الشركات الناشئة وتسليط الضوء على الفرص المتاحة أمامها من خلال تعزيز فرص التواصل والربط مع العملاء ضمن القطاع والصناعات ذات الصلة.

وجاءت زيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي كأولى الزيارات رفيعة المستوى التي شهدها جناح مدينة دبي للإنترنت، خلال أكبر حدث تكنولوجي في الشرق الأوسط.

وشهدت المنصة التعليمية للجناح مشاركة عمالقة التكنولوجيا مثل لينكدإن وهواوي وإتش تي سي ضمن سلسلة من ورش عمل التطوير المهني التي غطت مجموعة من الموضوعات طيلة أيام الحدث.  وتركزت مشاركة لينكد إن على تقديم نصائح للحضور حول كيفية تعزيز حضورالشركات الصغيرة والمتوسطة على منصتها، وتمحورت مشاركة هواوي حول أهمية الحوسبة السحابية في رحلة التحول الرقمي المؤسسي، بينما استعرضت إتش تي سي آفاق التوسع وحجم الفرص المتاحة في العالم الافتراضي من خلال تطوير الألعاب وووسائل التدريب وحلول الصحة والسلامة والتصميم.

DIC Gitext 1_ssict_1200_812

ملتقى لمؤسسين والمستثمرين

وشكل جناح in5 ملتقى لمؤسسي الشركات الناشئة مع المستثمرين في التكنولوجيا لاستكشاف مجالات الشراكة المحتلمة وفرص التمويل.

وتعليقا على مشاركة فيو آي تي في الحدث عبر جناح in5، قال عاطف أحمد، المدير المالي للشركة الناشئة في مجال تكنولوجيا العقارات: “كانت تجربة لا تقدر بثمن، وفرت in5 فرصة رائعة لشركة ناشئة مازالت في بداياتها مثل شركتنا، والتي تم إطلاقها فقط على متاجر تطبيقات Apple و Google منذ ستة أشهر، لنكون من بين المشاركين في الحدث التكنولوجيا العالمي جيتيكس” 

“وقد تمكنا بالفعل من الجلوس والتحدث مع عدد من المستثمرين، وهو أمر بالغ الأهمية، كما أولت in5  اهتماما كبيرة بتعزيز حضور الشركات الناشئة حيث تم استعراض العرض التقديمي منتجنا بشكل متكرر، وقد اجتذب ذلك الكثير من الزوار الذين أتيحت لنا الفرصة لتثقيفهم حول عروضنا “.

فيو آي تي هي عبارة عن نظام أساسي يسمح لوكلاء العقارات بزيارة إحدى القوائم وإنشاء مقطع فيديو تفصيلي للحصول على قائمة تم التحقق منها في ثلاث خطوات سهلة. تسعى في آي تي إلى حل مشكلتين: انتشار الصور المضللة حيث لا يسمح النظام بعرض الصور بل يتم تحميل مقاطع الفيديو حصرا بالإضافة إلى امكانية استبعاد القوائم المزيفة للعملاء”

كما برز حضور “في هايف. آي إي” أول تطبيق على الهاتف المحمول يوفر للمبدعين أدوات لإدارة المحتوى الخاص بهم واستثماره بسهولة، حيث حققت مشاركة ناجحة وتمكنت من الاستفادة من منصات مدينة دبي للانترنت و in5 معاً.

in5 at Gitex_ssict_1200_800

وقال درو ويديرا، الشريك المؤسس لـ “في هايف. آي إي”: “وفرت مشاركتنا على منصات مدينة دبي للإنترنت و in5فرصة مثالية للتعريف بعلامتنا وعزز ذلك حضورنا لتمثيل in5 وتعميق علاقنا مع القائمين عليها” وأضاف: “إنها حقًا فرصة جيدة لنا لمقابلة العملاء المحتملين والخبراء والمستثمرين في نفس المجال ومن مختلف أنحاء العالم في مكان واحد” 

وأعلنت in5 خلال الحدث التكنولوجي العالمي عن حجم التمويلات التي جمعتها الشركات الناشئة والتي بلغت 1.4 مليار درهم إماراتي، حصلت عليها الشركات من مستثمرين مستقلين أو صناديق رأس المال الجريء، كما وقعت الحاضنة سلسلة مذكرات تفاهم للتعاون مع “تي آي إي” و”توم توم” و”جليفاي” و”بارسونس” بهدف تعزيز وصول مجتمع الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مصادر التمويل وصناع التكنولوجيا وشبكة المؤسسات الداعمة للنمو الأعمال.

كما استعرض معهد دبي للتصميم والابتكار عبر جناح مدينة دبي للإنترنت خمسة مشاريع قدمها طلاب المعهد لتسلط الضوء على محموعة من التحديات الصحية والبيئية والاجتماعية

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com