حدد الصفحة

شاليهات آسبن ترحب بزوارها من المملكة العربية السعودية في فندق كيمبينسكي مول الأمارات

شاليهات آسبن ترحب بزوارها من المملكة العربية السعودية في فندق كيمبينسكي مول الأمارات

بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح فندق كيمبينسكي مول الأمارات تم كشف النقاب عن شاليهات آسبن في فندق كيمبينسكي مول الإمارات، والتي تضم 15 شاليه “آسبن سكي” فاخرة تطل على سكي دبي، و5 شاليهات “آسبن بوول” متصلة مباشرة بحوض السباحة الفاخر في الفندق.
وبمثابة فندق حصري داخل الفندق، تقدم شاليهات “آسبن سكي” كل وسائل الراحة المتوقعة في الفندق للتزلج مع دفئ الخدمة الشخصية ذات المستوي العالمي. وما بين الثلج وضوء الشمس، شاليهات آسبن الساحرة توفر مناظر خلابة لمنحدرات الشتاء لسكي دبي، أو المياه الهادئة لحمام السباحة في الهواء الطلق.
وتقع شاليهات آسبن في الطابق الثاني من فندق كيمبينسكي مول الإمارات، حيث يستطيع الضيف الاختيار ما بين غرفة النوم الواحدة، اثنتين، ثلاثة غرف أو دوبلكس آسبن شاليه أو شايليهات آسبن بوول، حيث إن كل الشاليهات تتضمن إمكانية الدخول إلى صالة كبار رجال الأعمال الحصرية.
من ناحيته علق مايكل باين، المدير العام لفندق كيمبينسكي مول الإمارات: “تعتبر شاليهات آسبن عن أحدث التصاميم والتقنيات مع مستوى استثنائي للخدمة، وهي توفر تجربة أصيلة وفريدة تحاكي فنادق التزلج الشهيرة في قلب دبي. ولا يسعنا الانتظار كي نمنح المقيمين في دولة السعودية ذكريات رائعة سوف تبقى معهم لسنوات عديدة مقبلة”.
وسوف تستمتع العائلات السعودية بتوفير خادم شخصي متفرغ تماماً لخدمة ضيوف الشاليه، وتشمل هذه الخدمة اللقاء والترحيب في المطار للمسافرين الدوليين والنقل من وإلى الفندق بسيارة فاخرة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com