حدد الصفحة

مسار سليوشنز تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية في مجال حلول النقل والتنقل

مسار سليوشنز تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية في مجال حلول النقل والتنقل

في إطار خططها للتوسع في منطقة الشرق الأوسط 

الرياض، المملكة العربية السعودية، 14 يونيو 2023: أعلنت شركة مسار سليوشنز، الرائدة في مجال حلول النقل والتنقل والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية. وتمثل هذه الخطوة الاستراتيجية إنجازاً مهماً في سياق التوسع المستمر لشركة مسار في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط، والذي تهدف من خلاله أن تصبح أكبر مجموعة لتأجير السيارات وحلول التنقل في المنطقة.

وكانت الشركة قد حققت بفضل خبرتها الكبيرة في حلول التنقل، مكانة مهمة كشريك موثوق في مجال توفير خدمات فعالة ورفيعة المستوى سواء للشركات أو الأفراد. ويأتي قرار الشركة بالتوسع في الرياض متوافقاً مع رؤية مسار سليوشنز لتوفير خدمات شاملة تتضمن تأجير السيارات طويل وقصير المدة، وحلول نقل الركاب، والخدمات اللوجستية، وتقنيات السيارات للشركات والأفراد والمؤسسات الحكومية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

هذا وأعلنت مسار أنها قد تعاقدت بالفعل على أول صفقة لتقديم خدمة تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك لصالح إحدى الشركات الكبرى في المملكة. وتعكس هذه الصفقة الإمكانات الهائلة التي تمكن أن توفرها العديد من الصناعات في المملكة، والتي يمكن أن تستفيد من حلول التنقل المرنة والمخصصة من شركة مسار.

وفي تعليقه على هذا التوسع، قال ريتشارد سيكيل، الرئيس التنفيذي لشركة “مسار سليوشنز“: “نحن سعداء للغاية بتأسيس حضور لنا في الرياض، هذه المدينة العريقة والتي تحتضن بيئة أعمال حيوية وسوقاً ديناميكياً. وتعزز هذه الخطوة التزام شركة مسار بتوفير خدمات تنقل حديثة ومتقدمة في منطقة الشرق الأوسط. ونحن على أتم الاستعداد لتقديم حلول رائدة قادرة على تغيير طريقة تعامل الأفراد والشركات مع خدمات التنقل في المملكة بشكل جذري، وذلك بالاستفادة من خبراتنا الكبيرة ومعرفتنا العميقة بالسوق”.

مسار سليوشنز تطلق عملياتها في المملكة العربية السعودية في مجال حلول النقل والتنقل1_ssict_1200_725

من جانبه، قال إريك فان فليت، مدير عام مسار سليوشنز في المملكة العربية السعودية: “يمثل افتتاح مكتبنا في المملكة العربية السعودية إنجازاً مهماً بالنسبة لنا على صعيد منطقة الشرق الأوسط بأكملها. ونحن متحمسون جداً لتقديم مجموعتنا الواسعة من حلول التنقل في المملكة، ونتطلع قدماً إلى التعاون مع الشركات والأفراد هنا لتلبية احتياجاتهم من خدمات النقل والتنقل بشكل فعّال وبكفاءة عالية. كما أننا واثقون تماماً بقدرتنا على تقديم خدمات استثنائية وإحداث تأثير إيجابي على مشهد التنقل في المنطقة، لا سيما مع سجلنا الحافل بالإنجازات على هذا الصعيد، والنهج المبتكر الذي نلتزم به في عملياتنا.”

وفي أعقاب النجاح الذي حققه مكتبها في المملكة العربية السعودية، قررت مسار سوليوشنز التوسع نحو مزيد من الوجهات في المنطقة، لتشمل سلطنة عُمان والبحرين خلال الأشهر المقبلة. وستؤدي عمليات التوسع الجديدة هذه إلى توفير مجموعة خدمات مسار إلى جمهور أوسع، مما يرسخ مكانة الشركة كمزود رائد لخدمات التنقل في الشرق الأوسط. وقد طورت الشركة علاقات توريد مع جميع موردي السيارات الرئيسيين في السعودية، وتعتزم تزويد العملاء الأفراد بحلول ذات قيمة ممتازة مقابل التكلفة عبر تطبيقها smartlease.auto.

ومع استمرار نمو عمليات شركة مسار سليوشنز في جميع أنحاء المنطقة، تؤكد الشركة التزامها ببناء شراكات ذات منفعة متبادلة، وتقديم تجارب استثنائية للعملاء. كما تعتزم الشركة إعادة صياغة مشهد التنقل في منطقة الشرق الأوسط من خلال استراتيجيتها التوسعية، وإطلاق إمكانيات جديدة للشركات والأفراد.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com