حدد الصفحة

’جيمالتو‘ و ’آي إي آر‘ يبتكران حلًا يوفر تجارب سفر بنظام الخدمة الذاتية الكاملة للمسافرين

’جيمالتو‘ و ’آي إي آر‘ يبتكران حلًا يوفر تجارب سفر بنظام الخدمة الذاتية الكاملة للمسافرين

تعلن شركة جيمالتو، الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي، وشركة ’آي إي آر‘ IER1، الرائدة في مجال تصميم وتحسين حلول تدفق البضائع والمسافرين، عن تعاونهما في ابتكار حل ’طر إلى البوابة‘ Fly to Gate الذي يوفر تجارب سفر بنظام الخدمة الذاتية للمسافرين.

والجدير بالذكر أن حركة السفر بالمطارات تشهد ازدهارًا كبيرًا، حيث وصل عدد المسافرين في 2016 إلى 3.8 مليار مسافر ومن المنتظر أن يتضاعف هذا العدد بحلول عام 2035، تحديداً في الشرق الأوسط ستكون نسبة النمو %4.9 في كل عام لغاية 2034. وذلك حسب توقعات الاتحاد الدولي للنقل الجوي ’الإياتا‘ ، وهو ما يشير إلى أن هذا القطاع والهيئات القائمة عليه ستحتاج بالضرورة إلى استخدام حلول مؤتمتة لتحسين تدفق المسافرين مع ضمان مستوى أمان قوي في الوقت ذاته.
يلبي حل ’ طر إلى البوابة‘ Fly to Gate الحاجة المتنامية لتوفر تجربة خدمة ذاتية تنتقل بالمسافرين بكل سهولة ويسر من منازلهم وحتى بوابات المغادرة. جدير بالذكر أن حل ’طر إلى البوابة‘ Fly to Gate الخاص بالمغادرة يوفر للمسافرين الخيار بين تسجيل الدخول عبر الجوال أو كبائن الخدمة الذاتية ويتضمن نقاط لوضع الحقائب ومراقبة الحدود وبوابات صعود الطائرات.
يُسهم هذا الحل المبتكر، الذي يدمج بين أجهزة وخدمات الخدمة الذاتية المقدمة من ’آي إي آر‘ IER وحلول الإدارة الحدودية التي تقدمها جيمالتو، يُسهم في فتح طريق بيومتري سريع وآمن في المطارات.
ويدعم حل ’طر إلى البوابة‘ Fly to Gate إمكانية المصادقة البيومترية متعددة الأنماط بما في ذلك التعرف على الوجه والتحقق القوي من صحة الوثائق إضافة إلى إمكانية الاندماج المباشر مع أنظمة الهجرة، مما يُوفر معايير أمنية قوية فضلاً عن الكفاءة التشغيلية المتميزة للمطارات وشركات الطيران.
يوفر هذا الحل مرونة كاملة لتلبية المتطلبات الخاصة بمشغلي المطارات إضافة إلى إمكانية تنفيذ كافة عمليات المسافرين تلقائيًا بشكل فعلي. وقد قامت ’جيمالتو‘ و ’آي إي آر‘ IER بدمج طرق تُسهم في الحد من طوابير الانتظار وتعمل على تقليل حالة الضغط والتوتر المرتبطة دومًا بالسفر جوًا وذلك بعدما أصبح المسافرون هم المتحكمون في تجربة السفر. هذا وتستفيد المطارات وشركات الطيران هي الأخرى من تحسين تجربة العملاء، حيث يستمتع المسافرون بوقت فراغ أكثر في الأنشطة الترفيهية ومرافق التجزئة.
وفي هذا السياق، صرح ماكسيم بوفليان، المدير التنفيذي في شركة ’آي إي آر‘ IER، قائلاً:
“إن الفرص السانحة جراء زيادة أعداد المسافرين ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالتحديات المتمثلة في وجود فحوصات أمنية وحدودية أكثر صرامة بالنسبة للمطارات وشركات الطيران على حد سواء، وهذه الشراكة الجديدة بين ’آي إي آر‘ IER و جيمالتو تقلل الكثير من العقبات الصعبة، وذلك باستخدام تقنيات أتمتة عالمية لزيادة رضا العملاء وتنفيذ إجراءات متسقة للتحقق من الهوية والوثائق فضلاً عن زيادة الإيرادات التجارية.”
وفي السياق ذاته، صرح فريديريك طرجاني، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الحكومية في جيمالتو، قائلاً:
“إن الرغبة في وجود حلول توفر تجارب سفر مؤتمتة بنظام الخدمة الذاتية تتجلى بالفعل في نجاح نظام المصادقة الإلكتروني للسفر والتسجيلات عبر الإنترنت والبوابات الإلكترونية الحدودية المؤتمتة. وتجدر الإشارة إلى أن حل ’آي إي آر‘ Fly to Gate يوفر لأول مرة فرصة للاستفادة بفوائد هذا الاتجاه كاملة، وذلك من خلال العمل مع شركاء رائدين أثبتت حلولهم كفاءة واضحة في العديد من الاستخدامات.”
استكشف كيف تحقق جيمالتو و ’آي إي آر‘ IER طفرة في تجربة السفر في معرض 2017 Passenger Terminal Expo في الجناح رقم 5010.
1 IER هي شركة رائدة عالميًا في مجال تصميم الأجهزة الطرفية والحلول المدمجة وتصنيعها وتسويقها لكبرى شركات الطيران والسكك الحديدية، وقد طورت الشركة مجموعة شاملة من حلول الخدمة الذاتية، ومن خلال مجموعة كبيرة من التقنيات والحلول البرمجية لتعريف شفرات التّعرّف وتحديد الهوية بموجات الراديو والمراقبة البيومترية، تقدم الشركة حلول تنقل جديدة في قطاع النقل “http://www.ier.com” www.ier.com

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com