حدد الصفحة

ندوة عبر الإنترنت تضم كبار الخبراء من دول مجلس التعاون الخليجي لمناقشة مستقبل استقطاب عملاء جدد في الخدمات المالية

ندوة عبر الإنترنت تضم كبار الخبراء من دول مجلس التعاون الخليجي لمناقشة مستقبل استقطاب عملاء جدد في الخدمات المالية

تتعرض المؤسسات المالية لضغط متزايد لتسريع التحول الرقمي من المنظمين، المنافسة المتزايدة من شركات التكنولوجيا المالية أو الشركات القائمة على الإنترنت والتغيير الدائم لتفضيلات العميل فضلا عن عوامل أخرى خاصة في ظل وجود وباء كوفيد -19 كمحفز للتغييرات المتتالية.

ومن أجل التصدي للتحديات وإلقاء الضوء على أحدث التوجهات وأفضل الممارسات المرتبطة بمستقبل اجتذاب العملاء في الخدمات المالية، سوف يجتمع كبار الخبراء في صناعة الخدمات المالية من دول مجلس التعاون الخليجي معا من خلال ندوة افتراضية تقام عبر الإنترنت يوم 22 سبتمبر 2021.

ينظم المنبر الرقمي “ذا ويلث توداي” (The Wealth Today) الندوة ويرأس أنطون مسعد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سيدار روز، اللجنة المتخصصة . ينضم إليه في المناقشة كل من كريستوس كريستو، الرئيس التنفيذي للمجموعة، شركة لولو المالية القابضة المحدودة، كين كوجهيل، مدير، مدير ادارة مخاطر الإبتكار والتكنولوجيا والإشراف، هيئة دبي للخدمات المالية، ولورانس بارامازيفام، المدير التنفيذي الأول – هيئة تنظيم السياسات والخدمات القانونية والمالية.

وتعليقا على الحدث، أكد أنطون: “استجابة لتحدي تنظيم خدمة عملاء عالمية المستوى، الحفاظ على القدرة التنافسية والبقاء على توافق مع متطلبات “اعرف عميلك” وقوانين مكافحة غسيل الأموال، يجب على المنظمات أولا وقبل كل شيء التركيز على جانب حساس من الأعمال وتحسينه وهو المتعلق باستقطاب العملاء والحفاظ عليهم”.

وأضاف: “دخول التكنولوجيا إلى الخدمات المالية يفتح قنوات جديدة للمنظمات للتواصل مع عملائهم واستقطابهم يصبح نقطة تميز حاسمة للمؤسسات المالية لتمنح لعملائها تجربة بدون احتكاك ومؤثرة في الوقت نفسه، ونحن في سيدار روز نرى أن استثمارنا المستمر في التقنيات الجديدة وتقنيات التشغيل الآلي إلى جانب تجربتنا الممتدة وخبرتنا القوية تتيح الفرصة لعملائنا للعمل بشكل أذكى وأكثر كفاءة.”

 تمتلك سيدار روز أكبر قاعدة بيانات موحدة وأكثرها شمولا حول المخاطر المالية وتكنولوجيا رصدها على مستوى الشرق الأوسط. وتقدم الشركة مرونة، فاعلية وكفاءة أكبر مع معلومات دقيقة ذات صلة بالمخاطر حول الأشخاص والشركات من أجل سرعة اتخاذ القرار على أساس مستنير.

ويوضح أنطون أنه: “من الضروري التيقن من هوية العملاء وفهم المخاطر المتعلقة بهم سواء قبل أو أثناء ضمهم إلى الشركة. تحتاج العملية للبساطة والبديهية للإمتثال للمتطلبات الداخلية، متطلبات مجلس الإدارة والإعلان القانوني. المطلوب هو فهم أشمل للأطراف المعنية بكشف الجرائم المالية، التحقيق فيها والعناية الواجبة في هذا الشأن.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com