حدد الصفحة

يومٌ كامل مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة

يومٌ كامل مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة

سماعات توفر تجربة صوتية لا تضاهى بجودة الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج النشطة مع تصميم open-fit مريح للغاية يناسب قناة الأذن للارتداء لفترات طويلة 

المملكة العربية السعودية؛ الرياض،16 أغسطس 2021 : لم يكن سوق السماعات اللاسلكية بجودة الاستيريو أكثر نشاطاً مما هو عليه في عام 2021. مع وجود العديد من الخيارات المتنوعة، قد يبدو العثور على سماعات الأذن المناسبة أمراً صعباً. مع ذلك، أنت كمستخدم، تبحث عن الخيارات التي تعطي الأولوية لأمور مثل جودة الصوت وإلغاء الضجيج والراحة وغيرها من الميزات الرائعة التي قد تحتاجها خلال يومك.

لذلك، اقتصرت اختياراتي عند شراء سماعات الأذن التالية على تلك القادرة على توفير المزايا التي أحتاجها يومياً. أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية مؤخراً سماعات أذن جودة الاستوديو مزودة بخاصية إلغاء الضجيج النشطة مع تصميم open-fit ANC يناسب قناة الأذن ويوفر تجربة ارتداء مريحة لفترات طويلة هي HUAWEI FreeBuds 4. تأتي السماعات اللاسلكية الأحدث من هواوي مع صوت بجودة الاستوديو وميزة إلغاء الضجيج بتصميم مريح لقناة الأذن للارتداء طوال اليوم، بالإضافة إلى خاصية اتصال الأجهزة الثنائي وتفاعلات جديدة وعناصر تحكم بديهية ومجموعة من الميزات الرائعة الأخرى.

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بلونين هما:  Ceramic White و Silver Frost، وسيتمكن المستهلكون من الحصول عليها في المملكة العربية السعودية بسعر 629 ريال عبر متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة

سآخذك في رحلة ليوم كامل ارتديتُ خلاله سماعات الأذن الجديدة من هواوي لأظهر لك كيف سهّلت عملي طوال اليوم.

The New HUAWEi FreeBUds 4

تمرين الصباح مع موسيقى بجودة الاستوديو

ما هي أجمل طريقة لبدء يومك بعد احتساء القهوة وتصفح أهم الأخبار على هاتفك؟ أنا شخصياً أحب أن أبدأ يومي بجلسة تمارين صباحية مع الاستماع إلى بعض الموسيقى الملهمة في الصباح الباكر قبل التوجه إلى صالة الألعاب الرياضية. يولد المحرك الديناميكي بمقاس 14.3 ملم والمدمج في سماعاتHUAWEI FreeBuds 4 صوت جهير قوياً بسعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، تساعد مادة البوليمر البلوري السائل القوية وخفيفة الوزن على تقليل التشوه في المفتاح الموسيقي الثلاثي بحيث يصل نطاق استجابة التردد إلى 40 كيلو هرتز ما يمنح تفاصيل غنية للأغنية التي أستمع إليها.

استمع فقط لما تُحبّ واعزل أي أصوات غير مرغوب بها

عادة ما أستخدم المترو والحافلة للذهاب إلى عملي وهي في العادة أماكن صاخبة للغاية وبخاصة خلال ساعات الذروة الصباحية. لكن باستخدام سماعات HUAWEI FreeBuds 4، تمكنت بسهولة من عزل الضوضاء المحيطة والغوص في عالم هادئ حيث يمكنني سماع كتابي الصوتي بوضوح مع تفاصيل غنية لكل كلمة والاستمتاع بدقة النطق، كل ذلك بفضل تقنية إلغاء الضوضاء التي تستخدم الميكروفون المزدوج لتوفر أفضل إلغاء ضوضاء نشط على الإطلاق. ولتعزيز إلغاء الضوضاء في مختلف سيناريوهات الارتداء، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية إلغاء الضوضاء المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكشف شكل أذني تلقائياً وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء نيابة عني.

راحة بخفة الهواء حتى أنني لم أعد أحس بها

من الأمور التي أحبها في أحدث سماعات من هواوي عنصر الراحة في ارتدائها فبعد أن أستخدمها لفترات طويلة متنقلاً بين المكالمات الهاتفية والاستماع إلى الموسيقى في الصباح، ما زلت أشعر براحة شديدة لأنها لا تضغط على قناة الأذن.

ميزات رائعة تشكّل قيمة مضافة

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أيضاً مزودةً ببعض المزايا الرائعة والمميزة والتي تجعل يومي أسهل وأكثر سلاسة. على سبيل المثال، من خلال ميزة اتصال الأجهزة الثنائي، يمكن لسماعات الأذن التبديل بسلاسة بين جهازي اللوحي من هواوي عند مشاهدة فيلم مثلاً والانتقال إلى هاتفي لأتلقى مكالمة. هذا إلى جانب التحكم الذكي في تشغيل الموسيقى/ الفيديو أو المكالمات باستخدام أدوات التحكم كالتمرير السريع/ النقر المزدوج/ الضغط لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، عادةً ما أفضل الاسترخاء أثناء المساء والاستمتاع ببعض الألعاب ومن الأمور التي أستمتع بها حقاً وضع اللعب الذي يتميز بزمن انتقال منخفض فهو مثالي كونه يزيد وقت الاستجابة عند اللعب. أخيراً، أنا لا أقوم بتطوير محتوى الفيديو أو التدوين بشكل متكرر، لكنني أحياناً أحب تسجيل فيديو أثناء قيامي بالتمارين، ومن التحديات التي واجهتها مع العديد من سماعات الأذن الأخرى هي أن الصوت لا يكون واضحاً أو مرتفعاً بدرجة كافية عند التسجيل من بعيد. لحسن الحظ، ليس لم يعد هناك أي مشكلة مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4لأنها تدعم التسجيل الصوتي عالي الدقة بمعدل عينة يصل إلى 48 كيلو هرتز، ما يعني أن صوتي سيكون واضحاً ويمكن سماعه بدقة عند تسجيلي للتدريبات الرياضية.

رأيي؟

إذا كنت تريد سماعات أذن توفر صوتاً رائعاً بجودة الاستوديو وفي الوقت نفسه تريد التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها في محيطك، وتسعى لاقتناء سماعات أذن مريحة للغاية لتتمكن من ارتدائها طوال اليوم مع مزايا مذهلة، أوصيك بتجربة السماعات بجودة الاستوديو من هواويHUAWEI FreeBuds 4 .

السعر و التوافر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 في المملكة العربية السعودية بسعر 629 ريال مع هدية قيمة عبارة عن ميزان هواوي . يمكنك الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية

1 تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com