حدد الصفحة

للعام الثاني على التوالي: كاسبرسكي “بطل” مصفوفة “كناليس” للقيادة العالمية

للعام الثاني على التوالي: كاسبرسكي “بطل” مصفوفة “كناليس” للقيادة العالمية

حققت شركة الأمن الرقمي العالمية كاسبرسكي مرتبة “البطل”، للعام الثاني على التوالي، في مصفوفة القيادة العالمية للأمن الرقمي للعام 2021، التي تضعها “كناليس” Canalys، الشركة العالمية المستقلة البارزة في مجال تحليلات الأسواق التقنية والتي ينصبّ تركيزها على قنوات التوزيع. وحصلت كاسبرسكي على هذا التصنيف المرموق، بزيادة بلغت 12.7% في التصنيف العام من قبل الشركاء في قنوات التوزيع. وحلّت كاسبرسكي في صدارة الترتيب بعد أن جاءت الأعلى تقييمًا من قبل الشركاء في العديد من الفئات، مثل سرعة التسعير والقدرة التنافسية وجودة إدارة الحسابات، وغيرها.

وتقيّم مصفوفة القيادة العالمية للأمن الرقمي من “كناليس” أداء الشركات المنتجة للحلول عبر قنوات التوزيع، بناءً على الملاحظات الواردة في “معيار تقييم الشركات” على مدار الـ12 شهرًا التي تسبق عملية التقييم. ويتتبع المعيار الشركات التقنية الرائدة في جميع أنحاء العالم، جامعًا تجارب شركائها العاملين في قنوات التوزيع مع مختلف المنتجين. وتنظر المصفوفة أيضًا في التحليل المستقل للشركات المنتجة، والذي يشمل تقييم الرؤية والاستراتيجية، والقدرة التنافسية لمحفظة المنتجات، وقدرة ملاءتها على تغطية العملاء، والأعمال التجارية عبر قنوات التوزيع، وأنشطة الاندماج والاستحواذ، وإطلاق المنتجات الجديدة، فضلاً عن المبادرات الجديدة والمعلنة المتعلقة بقنوات التوزيع.

ويأتي هذا التكريم المرموق لكاسبرسكي وسط تحسينات أجرتها أخيرًا على تجربة شركائها في قنوات التوزيع. وتتضمّن هذه التحسينات تحديثات على تخصصات الشركة، وإطلاق برنامج للتركيز على حلول المؤسسات والشركات الكبيرة، وتيسير إجراءات تسجيل الصفقات، وإطلاق دورات المهارات الشخصية لدعم آليات البيع عن بُعد، وغيرها. هذا، ونفذت كاسبرسكي أيضًا، خلال الاثني عشر شهرًا الماضية، عدة حملات تسويقية مشتركة، وأكسبت صناديق تطوير السوق مرونة أكبر، ما أدى إلى نمو ملحوظ في أنشطة التسويق المشترك التي تنفذها.

وأعرب كيريل أستراخان الرئيس العالمي لمبيعات قنوات التوزيع لدى كاسبرسكي، عن شعوره بالفخر لتحقيق تصنيف رفيع آخر يُضاف إلى إنجازات الشركة، وارتفاع في التصنيف العام من الشركاء عن نتيجة العام الماضي، وقال: “يعكس حصولنا على تصنيف “البطل” في مصفوفة القيادة العالمية للأمن الرقمي من “كناليس” التزامنا الراسخ بنجاح شركائنا في قنوات التوزيع التابعة لنا، بجانب وضوح رؤيتنا المتعلقة بتحقيق الربحية للشركاء وتقديم أفضل دعم ممكن لهم، فضلًا عن تيسير إجراءات التعامل بيننا وبينهم”.

وتواصل كاسبرسكي تأكيد التزامها بتعزيز تجربة شركائها في قنوات التوزيع وزيادة ربحيتهم والارتقاء بمستوى التواصل معهم للحصول على الملاحظات التي تتيح لها إجراء التحسينات باستمرار. وتدعم خريطة الطريق المُحكمة التي وضعتها الشركة لتطوير قنوات التوزيع تنظيم الحملات التسويقية، وإقامة برامج تعليم الشركاء، ومنح الحوافز، وإدارة العملاء المحتملين، وتعزيز المنصات المتخصصة مثل Kaspersky License Management Portal، التي تُعدّ سوقًا تتيح للشركاء الاستفادة بسهولة من الفرص التجارية الواسعة المتاحة في السوق.

يمكن الاطلاع في صفحة برنامج الشركاء المتحدين www.kaspersky.com/partners/partnerprogram في موقع كاسبرسكي، على المزيد حول المنافع التي تعود على شركاء كاسبرسكي.

وكانت كاسبرسكي حازت في عدّة مرات تصنيفات رفيعة في تحليلات شركة “كناليس”. ففي فبراير الماضي، صنفت “كناليس” كاسبرسكي في المرتبة الأولى بجودة برنامج الشركاء في “معيار كناليس العالمي للمنتجين”، وذلك للعام الثاني على التوالي. ويشكل هذا المعيار الذي يقيس مستوى رضا الشركاء العاملين في قنوات التوزيع مقارنة موضوعية لبرامج الشركاء في قنوات التوزيع، كما يقيس أداء الشركات المنتجة في مجموعة من الفئات الرئيسة متيحًا الطمأنينة لشركات التوزيع عند اختيار المنتجين في مجموعة من القطاعات، بينها الأمن الرقمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com