حدد الصفحة

مؤسسة “سايج” تختار “سمارت لايف” كشريكها الأساسي الأول من الهيئات غير الحكومية في الإمارات والشرق الأوسط

مؤسسة “سايج” تختار “سمارت لايف” كشريكها الأساسي الأول من الهيئات غير الحكومية  في الإمارات والشرق الأوسط

أعلنت “سايج”، الشركة الرائدة في المحاسبة المتكاملة وأنظمة جدولة الرواتب والدفع، عن اختيارها أول من يستحق أن يكون شريكها في منطقة الشرق الأوسط من خلال مؤسسة “سايج” الرائدة عالمياً، ومبادرتها في تحويل مسار حياة الناس عبر الاستثمار في الوقت والمال والخبرات والتكنولوجيا ضمن المجتمعات المحلية في شتى أرجاء العالم.

ويأتي التعاون مع “سمارت لايف” SmartLife، وهي هيئة غير حكومية تعمل في دبي، ليشكل أول مبادرة أساسية لمؤسسة “سايج” في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واليوم قام “ريجي فرنانديز”، نائب الرئيس في “سايج أكس 3” والمدير الإقليمي في “سايج” الشرق الأوسط، ومعه المتطوعون من “سايج”، قاموا بزيارة “سمارت لايف”، الهيئة غير الحكومية التي تعمل على تعزيز الإمكانات البشرية، والمساهمة في تعزيز مستوى حياة العمّال في دبي.

وتشمل المشاريع المتنوعة التي تتولاها “سمارت لايف” كلاً من: “سابنا” Sapna‎ لتعليم أبناء العمال، “سمارت ميديتايشن” SmartMeditation‎ لتعليم أصول اليوغا وتقنيات التنفس، “سمارت ريدينغ” SmartReading‎ التي تواكب المبادرات الحكومية في تشجيع القراءة، “سمارت سكيلز” SmartSkills‎ وهي ورش عمل تركز على التدريب في قطاع الهندسة الكهربائية والميكانيكية والمجالات المماثلة، “سمارت كاب” SmartCup وهي بطولة كريكيت لفرقٍ تجمع في صفوفها أبناء العمال وأبناء المدراء والمسؤولين معاً، “سمارت دول” SmartIdol‎ التي تساعد ذوي المواهب الفنية، و”سمارت ميديك” SmartMedic‎ التي تعمل في مجال الصحة والحياة السليمة.

عبر السنوات الماضية، عملت الهيئات غير الحكومية على التواصل مع المؤسسات الفكرية في المنطقة، بهدف تطوير المزيد من البرامج، كما سعت إلى تحقيق شراكات مع مؤسسات وشركات تمتلك برامجها الخاصة في دعم العمال وتعزيز مستوى حياتهم.

ومن خلال نموذجها الفريد 2+2+2، تعهّدت “سايج” بتخصيص 2% من وقت عمل كلّ موظفٍ لديها (بمعدّل 5 أيام عمل تطوّعية مدفوعة في السنة)، و2% من السيولة النقدية، وشهادتين إثنتين في البرمجة تقدّمهما لمؤسسات خيرية مسجلة، ومؤسسات اجتماعية ومنظمات غير ربحية.

وفي هذا السياق، قال السيد “إيفان إبشتاين”، رئيس “سايج الدولية”، ورئيس مجلس الإدارة في مؤسسة “سايج”:”نحن نشطاء في دعم مجتمعاتنا المحلية، ليس مالياً فحسب، بل أيضاً عبر مشاركة زملائنا الذين طوروا خبراتهم، والمتحمسين لبذل جهودهم في سبيل القضايا التي تعنيهم. إنه لشرفٌ وفخرٌ لنا أن نخدم شركاء لنا، من أمثال “سمارت لايف”.

واستناداً إلى برنامجها الذكي للتوزيع SmartDistribution، قامت “سمارت لايف”، خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، بتكريس شراكتها مع مجموعة شركات لتوزيع الطعام والمنتجات الصحية وغيرها من الاحتياجات الضرورية المماثلة على أكثر من سكنٍ للعمال في دبي. ولمناسبة إطلاق الحزمة الرئيسية من “سايج”، سيقوم المتطوعون بتقديم وقتهم، ومالهم المخصص للإفطار، والوجبات الجاهزة، وغيرها من الضروريات، ليتم إيصالها إلى مستحقيها من خلال مؤسسة “سايج”.

وأضاف السيد فرنانديز:”اليوم شارك فريقنا في برنامج “سمارت لايف” الرمضاني التطوعي، بتخصيصهم وقتهم في توضيب وتوزيع وجبات الطعام، وهذه هي الخطوة الأولى لتوسع مؤسسة “سايج” عبر دولة الإمارات. لقد كان أعضاء فريقنا متحمسين جداً وسعداء كثيراً في أن يكونوا جزءاً من هذا البرنامج الذي يسعى إلى دعم وتطوير وتعزيز فرص الحياة للعمال في دولة الإمارات”.

من جهته، قال السيدة “مانجولا راماكريشان”، المتحدّث بإسم “سمارت لايف”:”كجزءٍ من مشروعنا الذكي للتوزيع SmartDistribution، نحن سعداء بشراكتنا مع مؤسسة “سايج”، من خلال برنامجهم الرمضاني التوعوي، فالفرحة المستمدّة من العطاء غير المشروط لا مثيل لها، ونحن سعداء لإتاحة الفرصة للمتطوعين من مؤسسة “سايج” كي يخوضوا مثل هذه التجربة الفريدة”.

أما السيد “ستيفان كيلي”، الرئيس التنفيذي في “سايج”، فختم قائلاً:”أنا فخورٌ لأن متطوعينا في دولة الإمارات تبنّوا روحية مؤسسة “سايج” بمثل هذه الحماسة التي ترجموها بدعمهم هذا المشروع المهم، ونحن نسعى إلى تحقيق أملنا بعالمٍ تسوده المسؤولية المجتمعية، وفي هذا الإطار تلعب “سايج” دوراً إيجابياً وفعالاً في المجتمعات، ونحن، من خلال تبنينا لهذه الرؤية والممارسة، نسهم في تحقيق أهدافنا”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com