حدد الصفحة

امنحوا أمهاتكم أجمل هدية رقمية في عيد الأم

امنحوا أمهاتكم أجمل هدية رقمية في عيد الأم

HONOR تقدم الأجهزة الذكية المتميزة لتضفي الراحة على الحياة اليومية

الرياض–  17 مارس: نفرط في التفكير أحياناً عند محاولة العثور على الهدية المناسبة لعيد الأم وقد ينتهي بنا المطاف إلى منح والدتنا هدية قد لا تحتاجها فعلاً. وفي حين أن الزهور والبطاقات الجميلة هي هدايا رائعة، يمكن أن تجعل الأجهزة الذكية الحياة أكثر راحة وتسلية لوالدتكم. ولا داعي لأن تكون هذه الأجهزة معقدة أو غنية بالمزايا والتقنيات وإنما سهلة الاستخدام وتتناسب مع احتياجاتها وحياتها المشغولة. امنحوها عالماً ذكياً جديداً لتغيروا حياتها اليومية في عيد الأم مع أحدث الأجهزة الذكية من HONOR.

لعاشقة اللياقة البدنية: ساعة HONOR Watch ES

إن لم تدخل والدتكم عالم الساعات الذكية بعد، ستكون ساعة HONOR Watch ES الجديدة هي الجهاز المثالي لإغناء أسلوب حياتها. وتتميز الساعة بمظهر أنيق وتوفر شاشتها ذات الألوان الكاملة والخالية من الحواف صوراً نابضة بالحياة تضبط السطوع تلقائياً وفقاً للإضاءة المحيطة لسهولة القراءة طوال اليوم. وستتمكن من الحصول على الإطلالة الرياضية والمريحة والأنيقة في الوقت ذاته بفضل حزام الساعة سهل التركيب والمصمم ليناسب كل شخصية وأسلوب على اختلافه. وتستطيع والدتكم حتى تخصيص ساعة HONOR Watch ES للتحقق من أحوال الطقس والتحكم بتشغيل الموسيقى أو القيام بأي من المهام السهلة الأخرى للحفاظ على اتصالها حتى عند الخروج. وإن كانت من عشاق التمرين، سوف تستمتع باستخدام متتبع الصحة الذي يأتي مع 12 دورة تدريبية برسوم متحركة و95 وضع مختلف للتمرين لمساعدتها على الحفاظ على نشاطها.

لعاشقة الموسيقى: سماعات True Wireless Earbuds

إذا لم تحصل والدتكم على السماعات اللاسلكية ومازالت سماعاتها تتشابك بعد كل استخدام، حان الوقت للحصول على ترقية جديدة. كونوا منقذيها من هذه التجربة المزعجة وامنحوها التجربة الموسيقية المثالية مع سماعات HONOR True Wireless Earbuds اللاسلكية التي توفر لها جودة الصوت الممتازة التي تستحقها. يُنتج غشاء السماعات مقاس 7 مم الذي تم ضبطه بدقة أصواتاً واضحة مع صوت جهير صافي وعميق خاصةً في النغمات المتوسطة والعالية، إضافةً إلى الصوت الكامل عبر نطاق التردد بأكمله. وبشحنها لمرة واحدة، تستطيع سماعات HONOR CHOICE True Wireless Earbudsاللاسلكية أن تتيح لها الاستماع المستمر لمدة تصل إلى 6 ساعات*. وتوفر هذه السماعات تجربة مكالمات هاتفية واضحة مع تقنية إلغاء الضجيج بميكروفون مزدوج وتقنية الاتصال بأربعة ميكروفونات كي تتمكن من الاتصال بأسرتها بسهولة وفي أي وقت.

لمزيد من المعلومات حول أفكار هدايا عيد الأم، يرجى زيارة: https://www.hihonor.com/sa-ar/mothers-day.html

* تم الحصول على البيانات من مختبرات Cosonic Lab، والتي تضمنت تشغيل الموسيقى بشكل مستمر على سماعات HONOR CHOICE True Wireless Earbuds بمستوى صوت 50% حتى نفاد البطارية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com