حدد الصفحة

تعلن تريند مايكرو Trend Micro عن تحديث مدونتها حول إصلاح الثغرات الأمنية في تطبيق شيرإت SHAREit

تعلن تريند مايكرو Trend Micro عن تحديث مدونتها حول إصلاح الثغرات الأمنية في تطبيق شيرإت SHAREit

سنغافورة، 25 فبراير 2021: أصدرت منصة شيرإت SHAREit اليوم بياناً حول تحديثات تقارير تريند مايكرو Trend Micro السابقة، حيث أكدت التحديثات أن الثغرات الأمنية التي تم اكتشافها سابقاً قد تم إصلاحها.

أشار التقرير إلى وجود ثغرات أمنية محتملة في تطبيق شيرإت SHAREit في وقت سابق. الأمر الذي دفع المنصة لمباشرة التحقيقات واسعة النطاق حول التهديدات التي وردت في هذا التقرير، وبناء على ذلك أصدرت تصحيحاً برمجياً لمعالجة الثغرات المحتملة. 

https://mma.prnewswire.com/media/1443780/SHAREit.jpg?p=publish&w=950
لقطة شاشة لموقع (Trend Micro)-2
لقطة شاشة لموقع (Trend Micro)

ويسر الشركة الإعلان، أنه بعد إجراء الفحوصات ذات الصلة، أقر فريق البحث في Trend Micro بإصلاح الثغرات، والتأكيد على سلامة تطبيقSHAREit في مدونتهم، حيث تم تشجيع المستخدمين على تنزيل أحدث إصدار من التطبيق المتاح في متجر Google Play. الرجاء قراءة المقالة هنا.

وتلتزم SHAREit كتطبيق رائد لمشاركة الملفات وتدفق المحتوى ومنصة الألعاب، بحماية خصوصية المستخدمين وسلامة بياناتهم وضمان الحفاظ على خصوصياتهم وسرية معلوماتهم، وتكييف عمليات التطبيق على نحو فائق المرونة لمواجهة التهديدات الإلكترونية المحتملة. 

كما تحرص المنصة على الامتثال لجميع القوانين واللوائح التنظيمية المعمول بها في البلدان والأسواق التي تعمل فيها، مع المضي قدماً في إضفاء الطابع الديمقراطي على المحتوى الرقمي عالمياً وجعله في متناول الجميع.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com