Advertisement

Select Page

سامسونج تطلق سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بميزات جديدة تدشن جيلاً جديداً من السماعات اللاسلكية

سامسونج تطلق سماعة Galaxy Buds Pro اللاسلكية بميزات جديدة تدشن جيلاً جديداً من السماعات اللاسلكية

تم تصميم أحدث سماعات سامسونج بجودة صوت فائقة مع تقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC الذكية وتجارب اتصال سلسة بتصميم أنيق غير مسبوق

الرياض، المملكة العربية السعودية – 17 فبراير 2021: أعلنت  سامسونج الخليج للإلكترونيات عن إطلاق الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds Pro  بتصميم راق، والتي توفر أفضل أداء ممكن على مستوى القطاع، بفضل التجربة الصوتية الغامرة، وجودة المكالمات الفائقة، بالإضافة إلى قدرات اتصال محسنة  وتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC. وتعتبر Galaxy Buds Pro سماعات الأذن الأكثر تطوراً من سامسونج، والتي تم تصميمها لتمكين المستخدمين من تعزيز إنتاجيتهم وعيش تجارب ترفيهية استثنائية، والاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم. 

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المحمولة، في سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يتوقع المستهلكون اليوم، الحصول على أحدث التقنيات التي تتناسب مع أنماط الحياة المتغيرة، وترتقي بمجالات العمل والترفيه إلى المستوى التالي. وينطبق هذا الأمر على دول المنطقة، حيث يشهد السوق تزايداً في عدد الأفراد الخبراء في عالم التكنولوجيا الرقمية. وتتميز سامسونج بنظام Galaxy المتقدم، الذي يوفر للأجهزة المتطورة، القدرة على العمل بشكل متزامن، والارتقاء بتجارب الاستخدام إلى مستوى جديد كلياً. وتضمن سماعاتGalaxy Buds Pro ، توفير قدرات صوتية غير مسبوقة، مدشنة فصل جديد من التجارب السمعية، لعشاق منتجات Galaxy “.

جودة صوتية غير مسبوقة

تعتبر جودة الصوت العنصر الأكثر أهمية لتجربة سماعات متميزة، سواء عند ممارسة الرياضة أو الاستماع إلى بودكاست أثناء العمل. وتوفرGalaxy Buds Pro  قدرات صوتية أكثر شمولاً، حيث تحتوي سماعات الأذن على مكبر صوت داخلي “woofer” 11 ملم ومكبر صوت“tweeter”  6.5 ملم للحصول على صوت أعمق وصوت تريبل Treble قوي، ما يعني توفير أفضل تجربة صوتية ديناميكية ومتوازنة من سامسونج حتى الآن. وعلى هذا الأساس سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بجميع أنواع الفنون الموسيقية، سواء أكانت موسيقى هيب هوب الإيقاعية أو المعزوفات الكلاسيكية الراقية، بدقة وجودة متناهية  في أي وقت وفي أي مكان.

إلا أن استخدامات سماعات الأذن لم تعد تقتصر على الترفيه فقط – حيث أصبحت ضرورية للتواصل وضمان استمرارية العمل، مع ازدياد أهمية جودة الاتصال أكثر من أي وقت مضى. ولمنح المستهلكين القدرة على الاستماع للأصوات بكل وضوح أثناء إجراء الاتصالات، تم تزويد السماعةبثلاثة ميكروفونات ووحدة الالتقاط الصوتي (VPU)، ما يسمح بنقل الصوت بشكل واضح بغض النظر عن مدى صخب أو هدوء البيئة المحيطة بالمستخدم. ويحتوي أحد الميكروفونات الخارجية على تصنيف عالٍ لنسبة الإشارة إلى الضوضاء SNR، التي تقوم بتخفيف ضوضاء الخلفية إلى أقصى حد ممكن. كما تم تزويد سماعات Galaxy Buds Pro بتقنية Wind Shield الخاصة بالشركة والتي تستخدم مصدات لحجب الرياح مع تنظيم الخطوط الشبكية لخفض الضوضاء الناجمة عن الرياح، وبالتالي تمكين المستخدمين من إجراء مكالمات هاتفية أكثر وضوحاً من أي وقت سابق، حتى في الأجواء العاصفة.

تقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC الأكثر ذكاءً على سماعات الأذن اللاسلكية 

تتمحور ابتكارات سماعات Galaxy Buds Pro حول تعزيز التجربة السمعية عبر تجنب التشويشات التي قد تمنع المستمعين من الحصول على التجربة المثالية التي يتوقعونها. وعلى هذا الأساس تم تزويد Galaxy Buds Pro بتقنية إلغاء الضوضاء المحيطة ANC الأكثر ذكاء في قطاع سماعات الأذن اللاسلكية[1]. وتقوم هذه التقنية بتقليل ضوضاء الخلفية إلى 99% وضبطها على المستوى المطلوب[2]، لتمكين المستخدمين من التركيز أثناء العمل أو الاسترخاء خلال اليوم. كما تتوفر في السماعات، ميزة الصوت المحيطي، الذي يتيح للمستخدمين تضخيم الضوضاء المحيطة بما يصل إلى 20 ديسيبل، لضبط وتخصيص الأصوات وفقاً لاحتياجاتهم. وتعتبر هذه الميزة مثالية للأشخاص الذين يقومون بمهام متعددة في آن معاً – كالأشخاص الذين يعملون من المنزل بالتزامن مع رعاية أطفالهم، أو الأشخاص الذين يفضلون ممارسة رياضة الجري في شوارع المدينة، مع ضرورة التنبه لحركة المرور في محيطهم.

Galaxy Buds Pro (1)

على صعيد آخر، تعمل تقنيتي إلغاء الضوضاء المحيطة والصوت المحيطي معاً على نحو تلقائي، حيث تتكيفان مع محيط المستخدمين، لتحسين تجربتهم الصوتية. وتتعرف سماعات Galaxy Buds Pro على صوت المستخدمين عندما يتحدثون، لتقوم بالتبديل تلقائياً بين ميزة إلغاء الأصوات القريبة وتضخيمها[3]. كما تتمكن السماعات المتطورة من إيقاف تشغيل الموسيقى عندما يبدأ المستخدم بالتحدث، حتى عند استخدام ميزة الصوت المحيطي أو إيقاف تشغيل ميزة ANC. وعلى هذا الأساس توفر هذه التقنية للمستخدمين القدرة على الاستماع لموسيقاهم المفضلة، والتواصل بشكل أكثر فاعلية، ما يجعل سماعات Galaxy Buds Pro الأداة المثالية للاستخدام اليومي.

تجربة Galaxy أكثر سلاسة من أي وقت مضى

تعتبر سماعات Galaxy Buds Pro  امتداداً لمنظومة أجهزة Galaxy المتطورة – التي تعتبر أكثر سماعات الأذن سلاسة حتى الآن. وقد بات بإمكان المستخدمين ربط سماعات الأذن تلقائياً بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من Galaxy بحسب استخداماتهم – دون الحاجة للتبديل فيما بينها يدوياً[4]. على سبيل المثال، إذا تلقى المستخدم اتصالاً على هاتف Galaxy S21 بينما يشاهد محتوى فيديو على جهاز S7 اللوحي، ستقوم ميزة التبديل التلقائي بإيقاف الفيديو وتمكينه من الإجابة على الهاتف باستخدام Galaxy Buds Pro. وبمجرد انتهاء الاتصال، ستقوم سماعات الأذن بالانتقال إلى  الجهاز اللوحي، وتشغيل الفيديو، مع تمكين المستخدم من سماع الصوت مجدداً.

وتوسع سماعاتGalaxy Buds Pro  نطاق التجارب الصوتية عبر تعزيز التواصل مع أجهزة Galaxy المتنوعة- لاسيما هاتف Galaxy S21، بالإضافة إلى ميزة الصوت الواقعي والغامر عند مشاهدة مقاطع الفيديو عبر هاتف سامسونج أو جهاز لوحي باستخدام 360 Audio وبتقنية Dolby Head Tracking[5]، لتعزيز تواصل المستخدمين مع محيطهم. وسيتمكن مدونو الفيديو، من تعريف السماعات على أصواتهم وأصوات المحيط الذي يتواجدون فيه، عبر مزامنة الميكروفونات بين سماعاتGalaxy Buds Pro  وهواتف Galaxy S21. كما توفر السماعات تجارب ألعاب من المستوى التالي بفضل وضع Game Mode، الذي يخفض الوقت اللازم لنقل الصوت مع توفير أداء فائق بالاستناد إلى قدرات العرض الغامرة في هاتف Galaxy S21.وبغض النظر عن كيفية استخدام سماعاتGalaxy Buds Pro ، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجارب استثنائية دون الحاجة إلى القلق من انتهاء شحن البطارية. وتوفر السماعات قدرات تشغيل للصوت تصل إلى 8 ساعات، وما يصل إلى 20 ساعة من الطاقة الاحتياطية عند دمجها مع علبة الشحن. وسيتمكن المستخدمون من تشغيل السماعات بشكل مستمر حتى 5 ساعات مع تمكين خاصية إلغاء الضوضاء ANC (8 ساعات في حالة إيقاف تشغيل الضوضاء)، و 13 ساعة 

إضافية من وقت الاستماع عبر علبة الشحن[1]. كما توفر السماعات ما يصل إلى ساعة من التشغيل بميزة الشحن السريع لمُدة 5 دقائق فقط[2].  

تصميم جديد أنيق وهادف

تتميز سماعاتGalaxy Buds Pro  بمزاياها المتطورة، بالإضافة إلى تصميمها الاستثنائي، المستلهم من سماعات Galaxy Buds Live، حيث غيرت سامسونج التصميم التقليدي لسماعة الأذن. ويتوافق التصميم المريح الخالي من الأطراف مع شكل الأذنين، مما يجعلها مريحة بما يكفي لارتدائها طوال اليوم مع تحسين جودة الصوت. كما توفر للمستخدمين القدرة على تخصيص السماعات بما يتناسب مع راحتهم باستخدام حجمين من أطراف الأجنحة. ويقلل التصميم الجديد من التلامس بين الأذنين والسماعات، ما يعزز الراحة ويقلل من الشعور بانسداد الأذنين.

تم تصميم سماعات Galaxy Buds Live على نحو مبتكر لتعزيز راحة البال، حيث تم تزويدها بمعيار مُقاومة الماء[3]IPX7، وهو أعلى مستوى لمقاومة الماء في مجموعة سماعات Galaxy. كما بات القلق من فقدان السماعات أمر من الماضي بفضل تطبيق SmartThings، حيث يمكن تحديد موقع سماعات الأذن، حتى عندما تكون خارج نطاق البلوتوث أو مخفية عن الأنظار[4]. كما صممت Galaxy Buds Live على نحو مبتكر للحد من النفايات، عبر استخدام مواد متغيرة الطور (PCM) صديقة للبيئة بنسبة 20٪. 

التوفر

وتتوفر السماعات بثلاثة ألوان هي الأسود، والفضي، والبنفسجي[5] لتتناسب مع تشكيلة Galaxy S21 الجديدة. ويمكن الحصول عليها من معظم متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر سامسونج بسعر:

الجهازالسعودية
Galaxy Buds Pro825.01   ريال سعودي

لمزيد من المعلومات حول Galaxy Buds Pro ، يرجى زيارة: samsungmobilepress.comnews.samsung.com/galaxy

خصائص سماعات Galaxy Buds Pro[6]

Galaxy Buds Pro
الألوانالأسود فانتوم، والفضي فانتوم ، والبنفسجي فانتوم
الأبعاد والوزنسماعة الأذن: 19.5 × 20.5 × 20.8 ملم ، 6.3 جرامعلبة الشحن: 50 × 50.2 × 27.8 ملم ، 44.9 جرام
مكبرات الصوتاتجاهين (مكبر صوتwoofer  11 مم + مكبر صوتTweeter  6.5 مم)
المايكروفون3 ميكروفونات (2 خارجي + 1 داخلي) + وحدة التقاط الصوت + حاجب الرياح
تقنيتي إلغاء الضوضاء المحيطة والصوت المحيطيANC  :  خفض ضوضاء الخلفية الخارجية بنسبة تصل إلى 99٪ ، مستويين قابلين للتعديلالصوت المحيط: تضخيم يصل إلى + 20 ديسيبل ، 4 مستويات قابلة للتعديلكشف الصوت
قدرات شحن البطاريةسماعات الأذن: 61 مللي أمبيرعلبة الشحن: 472 مللي أمبير
مدة التشغيل5 ساعات / إجمالي 18 ساعة) تشغيل  (ANC8 ساعات / إجمالي 28 ساعة (إيقاف تشغيل ANC)
مدة التحدث4 ساعات / إجمالي 14.5 ساعة (تشغيل  (ANC5 ساعات / إجمالي 17.5 ساعة (إيقاف تشغيل ANC)
الشحنوقت تشغيل لمدة ساعة / شحن سريع لمدة 5 دقائق7شحن لاسلكي معتمد من Qi
الاتصالBluetooth 5.0®برنامج الترميز: Scalable (خاص بشركة سامسونج) ، AAC ، SBC
المستشعراتمقياس التسارع ، الدوران ، التقارب ، القاعة ، اللمس ، وحدة التقاط الصوت (VPU)
التوافق[7]Android 7.0 أو أعلى مع أكثر من 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
مقاومة الماءIPX78

[1] استنادًا إلى الإعدادات الافتراضية مع تنبيه Bixby الصوتي وإيقاف تشغيل Voice Detect. قد يختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على ظروف الاستخدام مثل إعدادات الوظيفة ونوع ملف التشغيل وقوة إشارة Bluetooth®.

[2] يعتمد وقت الشحن على اعتبار أن بطارية سماعات الأذن مشحونة بأقل من 30 في المائة عند بدء الشحن. قد يختلف وقت الشحن الفعلي ويعتمد على عوامل مثل ظروف الاستخدام وعدد مرات الشحن.

[3] يعتمد IPX7 على ظروف الاختبار المعملية للغمر في الماء العذب حتى متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لا ينصح باستخدامه على الشاطئ أو حمام السباحة. علبة الشحن ليست مقاومة للماء. في حالة تلف وسادات الأذن ، فلا يمكن ضمان مقاومتها للماء. إذا كانت سماعات الأذن أو يديك مبللتين ، فيجب تجفيفها جيدًا قبل التعامل معها أو وضعها في علبة الشحن.

[4] موقع الأجهزة المفقودة التي تم العثور عليها باستخدام SmartThings Find هو موقع تقريبي حيث تم اكتشاف إشارة الجهاز المفقود. تطبيق SmartThings Find متاح على هواتف Galaxy الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 8 أو أعلى. قد يختلف التوفر حسب السوق وشركة النقل.

[5] قد تختلف الألوان المتاحة حسب السوق.

[6] جميع الوظائف والميزات والمواصفات ومعلومات المنتج الأخرى الواردة في هذا المستند بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الفوائد والتصميم والتسعير والمكونات والأداء والتوافر وقدرات المنتج عرضة للتغيير دون إشعار. قد يختلف التوفر حسب السوق والمشغل والجهاز المتصل.

[7] قد لا تتوفر بعض الميزات على أجهزة مختلفة عن أجهزة سامسونج. قد يختلف التوفر حسب السوق أو المشغل أو الجهاز المتصل.


[1] يمكن لـ Galaxy Buds Pro التمييز بين الضوضاء والأصوات البشرية. قم بالتبديل مؤقتًا إلى الصوت المحيط مع خفض مستوى صوت الوسائط عند التحدث لتتمكن من سماع المحادثات دون الحاجة لإخراج سماعات الأذن

[2] تلقى ANC على Galaxy Buds Pro شهادة UL لخفض ضوضاء الخلفية الخارجية بنسبة تصل إلى 99 بالمائة عند 118.43 هرتز. يتم تمكين الميزات بما في ذلك ANC من خلال اتصال Bluetooth® أو تطبيق Galaxy Wearable على Android ، والمتوفر من خلال Galaxy Store أو Google Play Store

[3] يمكن ضبط ميزات ANC الذكية مثل ANC والصوت المحيط وكشف الصوت عبر تطبيق Galaxy Wearable.

[4] تتوفر هذه الميزة على هواتف Galaxy الذكية أو الأجهزة اللوحية المزودة بواجهة One UI 3.1 أو أعلى ، والتي يمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها في إعداد Bluetooth®. يتطلب نفس حساب Samsungليتم تسجيله على الأجهزة. قد يختلف التوفر باختلاف التطبيق

[5] تتوفر هذه الميزة على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من Galaxy مع One UI 3.1 أو أعلى ، والتي يمكن العثور عليها في علامة التبويب Advanced في تطبيق Galaxy Wearable. قد يختلف التوفر حسب الجهاز والتطبيق والمحتوى. عند إقرانه بتقنية Dolby Atmos ، يتم زيادة الأصوات بشكل أكبر بمزيد من الوضوح والتفاصيل والعمق.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية