حدد الصفحة

مكنسة LG CORDZEROThinQ VAC مع محطة الشحن الجديدة توفر تجربة تنظيف بقمة السلاسة

مكنسة LG CORDZEROThinQ VAC مع محطة الشحن الجديدة توفر تجربة تنظيف بقمة السلاسة

الشحن والتخزين المريح يتخلصان من الفوضى والغبار لتجربة أبسط وأكثر راحةً 

دبي، الإمارات، 6 يناير 2020: ستطلق إل جي إلكترونيكس (إل جي) LG CordZeroThinQ A9 Kompressor+ أحدث مكنسة كهربائية لاسلكية لديها خلال أول معرض إلكترونيات استهلاكية افتراضي بالكامل لعام 2021. وتوفر المكنسة الجديدة والمحدّثة نتائج تنظيف رائعة لجميع أنواع الأرضيات وتتميز بمحطة شحن جديدة تقوم تلقائياً بتنظيف حاوية الغبار وإعادة شحن المكنسة الكهربائية بعد الاستخدام، مما يزيد من راحة المستخدم ويقلل من تعرضه للغبار.

بفضل نظام إزالة الغبار الأوتوماتيكي بالكامل، تجعل محطة الشحن عملية تفريغ المكنسة الكهربائية بسيطة وأكثر صحية. وعندما يتم تثبيت مكنسة CordZeroThinQ A9 Kompressor+ بالحامل الخاص بها، يتم امتصاص محتويات حاوية الغبار تلقائياً إلى محطة الشحن وتجميعها في كيس غبار معلّق. وعند اكتمال عملية التفريغ، تستمر المكنسة الكهربائية في الشحن وهي مثبتة في محطة الشحن.

توفر محطة الشحن كفاءة استثنائية في استخدام المساحة، وهو مصمم ليسع مكنسة CordZeroThinQ A9 Kompressor+ ومجموعة ملحقاتها التي تضم ستة إكسسوارات وفوهات. ويمكن تخزين أداة التجميع 2 في 1 وأداة تنظيف الشقوق وفوهة تنظيف وبر الحيوانات الأليفة داخل الحامل متعدد الوظائف للحصول على مظهر أنيق ومرتب. ويمكن تعديل الإعدادات في محطة الشحن بسهولة عبر شاشة اللمس الكاملة، كما تُظهر ثلاثة مؤشرات LEDنسبة الشحن وحالة تنظيف حاوية الغبار ووقت استبدال حاوية الغبار. وتتضمن محطة الشحن أيضاً مفتاح لتفعيل وضع تنظيف حاوية الغبار يدوياً.

بفضل فوهاتها القابلة للتبديل، يمكن تحويل مكنسة LG CordZeroThinQ A9 Kompressor+ بسهولة من مكنسة كهربائية إلى ممسحة وبالعكس خلال ثوانٍ معدودة عبر تغيير الملحقات. ويزيل ملحق Power Carpet الغبار من السجاد والأرضيات الصلبة باستخدام الشفط القوي، بينما يوفر ملحق Power Mop نتائج مسح رائعة للأرضيات الصلبة. وتعمل أدوات التحكم بلمسة واحدة وحزمتا البطاريات سريعة التغيير والفلاتر القابلة للغسل على تعزيز سهولة الاستخدام والنظافة والفعالية في حل التنظيف الثنائي من “إل جي”. ويستطيع مالكو سلسلة CordZeroThinQ A9 الأصلية الاستمتاع بنفس الراحة الثنائية مع مجموعة ملحقات Power Mop المطورة والتي تُباع بشكل منفصل.

قال ليو جاي شيول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “ترتقي مكنسة CordZeroThinQ A9 Kompressor+ ومحطة الشحن الرائدين بالنظافة والراحة إلى آفاق جديدة. ويعتبر حل التنظيف المذهل هذا جزءاً من مهمة إل جي المستمرة في حماية المستهلكين وعائلاتهم عبر جعل المنزل أكثر نظافة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com