Advertisement

Select Page

خصومات رائعة على أحدث الأجهزة من هواتف ذكية وأجهزة لوحية ومجموعة واسعة من الأجهزة المبتكرة القابلة للارتداء خلال مهرجان HUAWEI للتسوق

خصومات رائعة على أحدث الأجهزة من هواتف ذكية وأجهزة لوحية ومجموعة واسعة من الأجهزة المبتكرة القابلة للارتداء خلال مهرجان HUAWEI للتسوق

المملكة العربية السعودية  11 يناير 2021، – مع دخولنا في الأيام الأولى من العام الجديد يجب أن تفكر في بعض القرارات التي تريد محاولة تحقيقها. سواء كان ذلك من حيث اللياقة البدنية أو الصحة أو امتلاك أحدث الأدوات المتصلة لتحافظ على تقدمك في إيقاع اليوم سريع الحركة. أصبح العالم الآن مدفوعًا إلى حد كبير بالتكنولوجيا، لذلك ليس من الغريب أن شقت الأدوات التقنية طريقها إلى الأشياء التي نريد أن نتحصل عليها في العام الجديد لاسيما أنها يمكن استخدامها لمساعدتنا في الحفاظ على لياقتنا وصحتنا واتصالنا بالعالم من حولنا. لحسن الحظ، مع النطاق الواسع لأجهزة هواوي المتنوعة، والتي تشمل الهواتف الذكية، وأجهزة الصوت، والأجهزة القابلة للارتداء، وأجهزة الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، فإن بدء العام الجديد أقل صعوبة من أي وقت مضى. 

هنا، نلقي نظرة سريعة على الكيفية التي يمكن أن تساعدك بها بعض الأدوات التكنولوجية الأكثر رواجًا من هواوي في بدء مشوار اللياقة البدنية للعام الجديد، خصوصا مع بدء المرحلة الأولى من مهرجان HUAWEI للتسوق التي تستمرّ حتى 17 يناير من خلال تقديم عروض مميزة تلبي احتياجات الجميع.

ساعةHUAWEI WATCH GT 2e  و HUAWEI WATCH FIT

تعتبر بداية العام الجديد بمثابة فرصة مثالية لتعزيز الصحة واللياقة البدنية، واليوم مع ساعة HUAWEI WATCH FIT الأنيقة، تتوفر مجموعة واسعة من ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية لمساعدة المستخدمين على البدء بتحقيق أهدافهم. وتشمل هذه المزايا مراقبة مستويات الأكسجين في الدم(SpO2) عند المستخدم ومعدل ضربات القلب ورصد جودة النوم والضغط بالإضافة إلى 96 وضعاً مختلفاً للتمارين مع 12 تمريناً تفاعلياً سريعاً لتوجيه ومتابعة تقدم المستخدم. وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH FIT الآن بسعر 369 ريال سعودي. أما الساعة الرياضية HUAWEI WATCH GT 2e فهي مليئة أيضاً بميزات تتبع اللياقة البدنية وإدارة الصحة وتضم 100 وضع للتمارين وتمارين للجري وهي متوفرة الآن بسعر 499 ريال سعودي أي ما يعادل خصماً بقيمة 160 ريال سعودي.

الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 10 وT 10s

ازداد الإقبال على الأجهزة اللوحية من قبل المستهلكين نظراً لإمكانية حملها خلال التنقل وقدراتها المتقدمة. ويعد جهازHUAWEI MatePad T 10s  مثالاً رائعاً على كفاءة هذه الأجهزة. يحتوي الجهاز اللوحي بمقاس 10.1 بوصة على شاشة نابضة بالحياة وعالية الدقة تتميز بتقنية العرض HUAWEI ClariVu Display Enhancement من هواوي. ويساعد نظام الصوت القوي مع مكبري الصوت على تقديم تجربة تفاعلية غامرة لمشاهدة الأفلام أو اللعب. يبلغ سعر جهاز HUAWEI MatePad T 10s LTE حاليًا 899 ريال سعودي وجهاز HUAWEI MatePad T 10s WIFI 749 ريال سعودي.

يحتوي جهاز HUAWEI MatePad T 10 على شاشة عالية الدقة بمقاس 9.7 بوصة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الميزات المبتكرة المناسبة للعائلة مثل ركن الأطفال Kids Corner ووضع حماية العينين وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier. يتوفر الجهاز بسعر 649 ريال سعودي بينما يتوفر جهاز HUAWEI MatePad T 10 WIFI حاليا بسعر 569 ريال سعودي. وتأتي هذه الأجهزة اللوحية مع غطاء حافظ وسماعة HUAWEI AM61 Bluetooth كهدية مجانية بقيمة 348 ريال سعودي.

HUAWEI nova 7i

يحتوي هاتف HUAWEI nova 7i على إعداد كاميرا قوي بما يكفي لتوفير صور مذهلة بنقرة زر واحدة في كل مرة . ويرجع ذلك أساسًا إلى إعداد الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل المزود بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل للحصول على صور ومقاطع فيديو عالية الدقة بدقة 8 ميجابكسل عدسة ملاك فائقة الاتساع لمجال رؤية 120 درجة ، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للحصول على لقطات مقربة مفصلة وعدسة بوكيه 2 ميجابكسل لالتقاط صور شخصية بارزة.

وكما نعلم ، يحتوي هاتف HUAWEI nova 7i على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية لأداء فائق السلاسة و 128 جيجابايت للتخزين. في قلب هاتف HUAWEI nova 7i ، توجد مجموعة شرائح Kirin 810 للحصول على أداء قوي وفعال بمساعدة EMUI10 وميزات تحسين الأداء.

يتوفر هاتف HUAWEI Nova 7i في المملكة العربية السعودية بسعر 949 ريال سعودي يمكنك شرائه من خلال متجر هواوي الإلكتروني.

HUAWEI Y7a

يتميز HUAWEI Y7a بشاحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط والذي يتيح استعادة الطاقة بسرعة مما يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال وإنتاجية وترفيه مع HUAWEI Y7a. مع 10 دقائق فقط من الشحن ، يمكن أن تعمل لمدة ساعتين مذهلة من مشاهدة الفيديو دون انقطاع. حتى بالنسبة لأولئك الذين يسارعون للخروج ، يمكنهم ببساطة توصيل الهاتف لإعادة الشحن السريع والتخلص من القلق من انخفاض البطارية لبقية اليوم.

مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، يوفر HUAWEI Y7a عمر بطارية طويل الأمد يدعم تشغيل الفيديو لمدة 23 ساعة تقريبًا. إلى جانب تقنية توفير الطاقة AI من Huawei ، يتيح HUAWEI Y7a للمستخدم الاستمتاع دون انقطاع أثناء اللعب والأفلام وغير ذلك.

يتوفر هاتف HUAWEI Y7a في المملكة العربية السعودية بسعر 699 ريال سعودي مع هدية قيمة من سماعات هواوي الرياضية يمكنك شرائها من متجر هواوي الإلكتروني.

HUAWEI FreeBuds 3i

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i قادرة على تزويد المستخدمين بتجربة صوتية من المستوى التالي ، كاملة مع ميزات صوت ومكالمات غامرة ، بالإضافة إلى تصميم داخل الأذن وعمر بطارية طويل. يتم تسعير HUAWEI FreeBuds 3i أيضًا من وجهة نظر يسهل الوصول إليها لمزيد من المستخدمين الذين يبحثون عن حل صوتي أفضل.

HUAWEI Freebuds 3i متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 329 ريال سعودي مع هدية قيمة. يمكنك شرائه من متجر هواوي الإلكتروني.

About The Author

شيماء صفوان

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية