Advertisement

Select Page

انطلاق “ملتقى التوظيف 2020” الذي تنظمه شركة هواوي

انطلاق “ملتقى التوظيف 2020” الذي تنظمه شركة هواوي

الرياض، المملكة العربية السعودية، 31 ديسمبر 2020: نظمت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات، النسخة الأحدث من ملتقى هواوي وشركائها لتوظيف مواهب تقنية المعلومات والاتصالات. ويهدف الملتقى إلى تعزيز المواهب التكنولوجية السعودية والمساهمة في تحقيق الأهداف التنموية لرؤية 2030. وأُقيم المعرض هذا العام افتراضياً بين 31 ديسمبر 2020 و5 يناير 2021، حيث شارك في الفعالية 13 شريكاً وتم توفير 70 فرصة عمل للمتدربين.

وقد تلقت “هواوي” وشركاؤها السير الذاتية للمتدربين وأجرت مقابلات العمل معهم خلال الملتقى. وبالإضافة إلى توفير فرص العمل، تهدف هذه الفعالية التي أُطلقت في عام 2019 إلى المساهمة في توفير فهم أعمق لدور مواهب تقنية المعلومات والاتصالات في تحقيق التنمية الوطنية في المملكة العربية السعودية، حيث يتم تزويد الطلاب بإرشادات حول كيفية بدء حياتهم المهنية في واحد من القطاعات متسارعة النمو في المملكة.

ويعد ملتقى التوظيف جزءاً من برنامج “خطوة” لتمكين المواهب السعودية والذي يهدف إلى دعم 10.000 موهبة محلية بحلول عام 2023. ويركز برنامج “خطوة” على تدريب وتمكين ودعم مواهب تقنية المعلومات والاتصالات داخل المملكة من خلال بناء تحالفات المواهب ووضع معايير لها وتعزيز قيمة المواهب في المجتمع.

وقال السيد تيري هي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك إنفسمنت المحدودة في المملكة: “يتيح لنا هذا الملتقى وبفضل مبادرة “خطوة” إنشاء نظام إيكولوجي يوفر فرصاً للخريجين الجدد والخبراء في هذا المجال في البلاد. نأمل أن تكون هذه المبادرة مصدر إلهام للشركات الأخرى لتقديم مبادرات مشابهة. ويعتبر ملتقى التوظيف أحد أهم الأنشطة في إطار برنامج “خطوة” طويل المدى”.

وتأمل هواوي، التي تمتلك استراتيجية شاملة لتطوير المواهب، في مواصلة العمل مع جهات من القطاعين العام والخاص لبناء نظام إيكولوجي إيجابي ومفتوح وتعاوني لمواهب تقنية المعلومات والاتصالات.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية