حدد الصفحة

انطلاق فعاليات معرض الطاقة السعودي بالتزامن مع معرض التكييف السعودي 2016

انطلاق فعاليات معرض الطاقة السعودي بالتزامن مع معرض التكييف السعودي 2016

انطلقت أمس فعاليات معرض الطاقة السعودي الذي يعقد بالتزامن مع معرض التكييف السعودي 2016 يوم الاثنين 2 شعبان 1437هــ والموافق 9 مايو 2016م، ويستمر لمدة 3 أيام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وافتتح المعرض سعادة الدكتور صالح بن حسين العواجي، الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة بالتعاون مع شركة إنفورما، ويجمع ٢٢٠ جهة عارضة من ١٩ دولة حول العالم وتضم المملكة العربية السعودية – الدولة المستضيفة-  الإمارات، لبنان، الهند، إسبانيا، سويسرا، بريطانيا، جنوب إفريقيا، تايوان، هولندا، تركيا وغيرها من الدول.

وعلى هامش الافتتاح، صرَح صاحب السمو الملكي الأمير سعود العبدالله الفيصل بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة شركة معارض الرياض المحدودة “يشكل معرض الطاقة السعودي منبراً متخصصاً لكافة الشركات العاملة في تقديم خدمات ومنتجات هذا القطاع، حيث يجتذب المئات من الشركات المحلية والدولية التي تسعى لتعزيز حضورها في المملكة واستعراض أحدث الخدمات والتقنيات إلى جانب إتاحة الفرصة لعقد الصفقات التجارية مما يدعم تطور هذا القطاع”.

وفي هذا السياق قال الأستاذ حمود الغبيني نائب أول للعلاقات العامة والاتصالات في الشركة السعودية للكهرباء “أن رعاية الشركة السعودية للكهرباء لمعرض الطاقة السعودي 2016 تأتي ضمن جهودها لتوطين الصناعات الكهربائية بالمملكة، كما يعد المعرض منصة مثالية لاستعراض آفاق وتطورات قطاع الطاقة المحلي والاطلاع على أحدث التقنيات المتخصصة ودراسة المشاريع في قطاعات الطاقة ودعم نمو الشركات المحلية للمساعدة في الحد من استهلاك وهدر الطاقة”.

وأشار الأستاذ عبدالله الخريف، الرئيس التنفيذي، شركة الخريّف التجارية، “إن مشاركتنا في هذا المعرض الرائد تأتي لاستعراض أبرز الخدمات التي نقدمها في مجال حلول الطاقة لجمهور متخصص. من خلال هذا المنبر نعلن بكل فخر عن إطلاق اول و اكبر مولد متوسط الفولتية يتم تجميعه بالتعاون مع شركة كومنز بالمملكة العربية السعودية من قبل شركة الخريف التجارية.”

وتجدر الإشارة إلى أن معرض الطاقة 2016، الذي تنظمه شركة معارض الرياض المحدودة بالتعاون مع شركة إنفورما، يهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى مستخدمي الطاقة وتعريفهم بالمنتجات الحديثة والمبتكرة. وتشهد هذه الدورة مشاركة أكثر من 200 شركة محلية ودولية، تسعى الى تسليط الضوء على واقع قطاع الكهرباء في المملكة ومناقشة كافة الحلول والمشاريع الاستراتيجية المستقبلية والحالية، وتقديم أفضل الحلول والخدمات ومستلزمات الطاقة بمواصفات ومعايير عالمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com