Advertisement

Select Page

تعاون شركة ريدنجتون مع هواوي لإطلاق سلسة آيديا هاب في المملكة العربية السعودية

تعاون شركة ريدنجتون مع هواوي لإطلاق سلسة آيديا هاب في المملكة العربية السعودية

تجمع أداة الإنتاجية للمكاتب بين الكتابة الذكية ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة (HD) والمشاركة اللاسلكية لتمكين التعاون وتعزيز الإنتاجية في الشركات في المملكة

الرياض، السعودية – ديسمبر 28 و 29 2020: أطلقت شركة ريدنجتون في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات، رسمياً سلسلة آيديا هاب في المملكة العربية السعودية. يناسب نظام آيديا هاب جميع السيناريوهات ويواكب عصر الحوسبة السحابية، الأمر الذي يعزز من كفاءة العمل في الشركات. وتم إطلاق النظام في فندق فورسيزونز الرياض بحضور كبار المسؤولين من الطرفين بالإضافة إلى موظفي تكامل الأنظمة وبائعين وعملاء. 

صمم نظام هواوي آيديا هاب HUAWEI IdeaHub ليوفر أداة مبتكرة تعزز إنتاجية عمل المكاتب بفضل مجموعة من الوظائف المتطورة ضمن واجهة ذكية للمستخدمين. وتتضمن الميزات التي يتيحها النظام الجديد خاصية الكتابة اليدوية الذكية والعرض اللاسلكي فائق الدقة 4K ومؤتمرات الفيديو ومنصة تطبيقات آندرويد المفتوحة Android AppGallery بهدف تعزيز التعاون بين فرق العمل في غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية وغيرها. ويتضمن النظام سلسلة آيديا هاب S وآيديا هاب برو. 

IdeaHub 2

وتعليقاً على إطلاق آيديا هاب، قال تيري هي، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تك إنفستمنت السعودية: “لقد أدت جائحة كوفيد-19 إلى تسريع رغبة الشركات في التحول الرقمي، مما أدى إلى زيادة الطلب على التقنيات المبتكرة التي يمكنها تنظيم الاجتماعات وتمكن التعاون بين فرق العمل في المكاتب عن بعد. وتعد النظم الإيكولوجية التعاونية والذكية أساسية في مكتب متطور ومتصل، ونحن نفتخر بشراكتنا مع ريدنجتون لإطلاق هواوي آيديا هاب الحائزة على جوائز وتوفيرها للشركات في المملكة العربية السعودية. “

وأضاف تيري هي: “تعمل هواوي آيديا هاب على تسخير إمكانيات السحابة لتقديم تجربة سلسة تتمحور حول المستخدم، ومصممة لتعزيز طريقة عمل الأفراد معًا أينما كانوا في المكتب. وتعتبر هذه الميزة عنصر أساسي في استراتيجيتنا الجديدة للمكاتب الذكية، حيث نسعى لتقديم منتجات ذات جودة عالية لعملائنا تمكنهم من الاستفادة من عالمنا الرقمي المتطور”

وقال السيد اشوني كومار، المدير العام بشركة ريدنجتون: ” في عصرنا الحالي الذي يعتمد على العمل عن بعد، تزايدت ضرورة اعتماد الشركات السعودية على احتضان أدوات العمل الرقمية. ومن خلال شراكتنا مع هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، يسعدنا أن نقدم سلسلة آيديا هاب الجديدة في المملكة العربية السعودية. ويعتبر هذا النظام أداة إنتاجية متكاملة تعمل على تمكين التعاون الذكي وتعزيز العمل الجماعي على الصعيدين الإقليمي والعالمي لزيادة كفاءة العمل. “

IdeaHub 3

يقدم النظام الجديد ثلاث ميزات فريدة من نوعها للمستخدمين ممن يبحثون عن مكان عمل ذكي وحديث لعدة لسيناريوهات وتتضمن نظام إيكولوجي مفتوح لمؤتمرات الفيديو السحابية، وتصميم مبتكر وبسيط وتكنولوجيا متكاملة للذكاء الاصطناعي. كما يستبدل النظام المتكامل السبورة البيضاء وجهاز العرض ومعدات مؤتمرات الفيديو الاحترافية بسهولة.

يدعم نظام هواوي آيديا هاب خدمات Huawei Cloud Meeting وخدمات وأنظمة مؤتمرات الفيديو السحابية من أطراف خارجية، مما يبسط عملية مؤتمرات الفيديو السحابية. كما يوفر تجربة اجتماعات أفضل مع دقة عالية كاملة 1080 مع مشاركة محتوى بدقة4K. وحصل نظام هواوي آيديا هاب على جائزة Red Dot لعام 2020 بسبب تصميمه الأنيق والمعاصر الذي يركز على تجربة المستخدم.

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية