حدد الصفحة

بروجريسف جينيريشن تغلق تمويلاً لمرحلة ما قبل السلسلة الأولى ويطلق منصة تعليم- ترفيهي عبر الفيديو VOD الخاصة بالأطفال.

بروجريسف جينيريشن تغلق تمويلاً لمرحلة ما قبل السلسلة الأولى ويطلق منصة تعليم- ترفيهي عبر الفيديو VOD الخاصة بالأطفال.

أكبر منصة عربية وأكثرها أمانًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تهدف إلى تعزيز تجربة التعليم الترفيهي للأطفال بشكل كبير لتصبح والت ديزني في المنطقة العربية.

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: 23 ديسمبر 2020: شركة بروجريسف جينيريشن – للبث والإنتاج المتخصصة في تطوير محتوى عربي متحرك رقمي مبتكر وإبداعي الثنائي والثلاثي الأبعاد الكرتوني  والبرمجة – أعلنت اليوم أن الشركة جمعت مبلغًا لم يكشف عنه من استثمارات ما قبل السلسلة A من 500Startups ، الصندوق العماني للتكنولوجياOTF و ISSFJO. سيتم استعمال هذا التمويل الجديد لإطلاق منصة VOD جديدة تسمى PG Kids. حيث ستكون المنصة الجديدة واحدة من أكبر منصات الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأكثرها أمانًا في العالم.

عن الشركة؛ تم إطلاق Progressive Generation في عام 2011 من قبل أحمد المصري ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي، وفراس الكسوانيالشريك المؤسس ومدير العمليات ، بهدف الريادة في المحتوى العربي التعليمي الترفيهي ، والاستثمار في المحتوى الإبداعي والملكية الفكرية. منذ ذلك الحين، خطى أحمد وفراس خطوات واسعة في تطوير محتوى رقمي إبداعي ومبتكر ومربح لتعزيز تجربة التعليم الترفيهي.

وتعليقًا على الإعلان، قال السيد المصري: “مهمتنا في Progressive Generation هي أن نكون أحد المنتجين الرائدين في العالم ومقدمي الترفيه والمعلومات العربية. بعد أكثر من 15 عامًا من الخبرة في بناء محتوى للأطفال وإنتاج أكثر من 100 ألف دقيقة من المحتوى الأصلي للأطفال ، قررنا بدعم ومشورة مستثمرينا وشركائنا إنتاج منصة آمنة تحمي أطفالنا. باستخدام مجموعة العلامات التجارية لدينا وقصصنا الرائعة لتمييز المحتوى الخاص بنا ، نسعى لتطوير الأفضل- محتوى رقمي متحرك في فئته وفقًا للمعايير العالمية لأطفالنا ، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وحول العالم”

قال السيد الكسواني “نعتقد أن الاستثمار الجديد سيساعدنا في بناء منصة فريدة حيث سيتمكن كل طفل من معرفة ما هو جيد فيه. تحديد تلك المهارة والبناء عليها أمر أساسي. تماشياً مع إستراتيجية PG المستمرة ، تم صياغة النظام الأساسي الجديد على تقديم رسائل ذات صلة ثقافية ومنتجة ومبنية على نتائج بحث عميقة في علم نفس الأطفال. مع نقص الموارد الكافية باللغة العربية ، فإن بناء منصة وفقا لتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ستلبي بشكل إيجابي الغالبية العظمى من الأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن على ثقة من أن كل طفل يعاني من تدني احترام الذات أو عقلية سلبية ستتم مساعدته من خلال الأنشطة على منصة الذكاء الاصطناعي الجديدة في بناء وعيهم الذاتي وثقتهم بأنفسهم وغرس القيم والأخلاق الصحيحة في الحياة في سنوات نموهم لتشكيلها. إلى بشر طيبين وأقوياء و قادرين على اتخاذ القرارات “.

من أجل تعزيز تجربة الترفيه التعليمي بشكل كبير، سيتم تصنيف الأنشطة على المنصة بشكل منفصل للأولاد والبنات التي تلبي احتياجات الفئات العمرية المختلفة بشكل خاص. تشتمل البرامج على الكثير من الرسائل الممتعة والمثمرة والأغاني والموسيقى الأصلية التي ستحفز عملية التفكير الإبداعي لدى كل طفل وتنميهم ليكونوا مفكرين مستقلين. تساعد منصة الذكاء الاصطناعي في حماية الطفل فيما يشاهده وفي نفس الوقت تُطلع الوالدين على آخر المستجدات أثناء نشاط الأطفال على المنصة.

في السنوات الأخيرة، تم اختيار PG Studios كواحدة من 50 شركة يجب مراقبتها كشركة ناشئة ناجحة للغاية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السنوات القادمة من قبل مجلة فوربس الشرق الأوسط، مجلة فوربس الشرق الأوسط.

بعد سنوات من العمل في مجال الرسوم المتحركة، أدرك الفريق الإمكانات الهائلة التي يوفرها. في السوق الأمريكية نفسها، تبلغ الإيرادات السنوية لأفلام ومسلسلات الرسوم المتحركة أكثر من 40 مليار دولار أمريكي، مع أكثر من 400 مليار دولار أمريكي كحجم سوق سنوي. في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يبلغ حجم سوق الإنتاج السنوي العربي أكثر من 6 مليارات دولار أمريكي مع أكثر من 1000 قناة تلفزيونية تستهدف الأطفال و100 قناة تستهدف الأطفال العرب. هنا تهدف PG للاستفادة منها لتوسيع نطاق عملياتها.

تعاونت PG Studios مع بعض أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بعضها يشمل آرام الإحسان(أ.أحمد الشقيري) على سبيل المثال لا الحصر. PG هي أكبر مكتبة للمحتوى العربي وهي من بنات أفكار الرسوم المتحركة الذين يفهمون أن أفضل فن يأتي من أفضل بيئة. تسعى PG جاهدة لمواصلة مسيرتها في إنتاج الرسوم المتحركة وتكثيف جهودها في تحسين الجودة والطموح في البحث عن أنواع مختلفة من أعمال الإنتاج مثل المسلسلات التلفزيونية وفي النهاية إنتاج أفلام كاملة المواصفات.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com