حدد الصفحة

ملاعب تنضم لمسرعة فووورة فنتشرز

ملاعب تنضم لمسرعة فووورة فنتشرز

دبي، الامارات- 1 ديسمبر، 2020- وقعت فووورة فنتشرز (Vooora Ventures)، مسرعى التقنية الرياضية الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والمدعومة من كووورة.كوم (Kooora.com) المنصة الأولى للرياضة في العالم العربي، اتفاقية شراكة لتسريع الأعمال مع ملاعب، تطبيق مجتمعي رائد والمعني بتقديم الربط بين افراد المجتمع من خلال الرياضة، والذي لقي صدى كبيرا في منطقة الخليج العربي خلال السنتين الأخيرتين.

كان موقع كووورة ولا يزال الموقع الرياضي الأول والرائد في مجال التكنولوجبيا والأخبار الرياضية منذ انطلاقته عام 2002 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقي، ويعد الوجهة المفضلة لعشاق الرياضة في العالم العربي. ومن خلال الرؤية للبناء على القاعدة الجماهيرية العريضة وتقديم خدمات وقيم جديدة من جهة، وكذلك انشاء نظام دعم ومساندة للرياديين المبدعين في القطاع الرياضي من خلال المنصات التقنية من جهة أخرى، ولدت فووورة فنتشرز لحمل مهمة دعم الشركات الناشئة المختصة في قطاع التقنية الرياضية لمساعدتها في تحقيق أهدافها وتسريع نموها ودخول الأسواق الاقليمية والعالمية.

صرح مصطفى محمد، الرئيس التنفيذي لشركة كووورة قائلاً: “لدينا مسؤولية في تطوير مجموعة كاملة من النظام البيئي الرياضي من اللاعبين والمتابعين. ونعتقد أن هناك فجوة في المشاريع المبتكرة في الشرق الأوسط سواء في نمط الحياة الرياضي، والترفيه، والتكنولوجيا، والإعلام، وخدمات الدعم. وستوفر فووورة للشركات الناشئة الدعم والتواصل والوصول عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “. وأضاف أن “شراكة فووورة مع ملاعب تجسد التزامنا تجاه دعم واحتضان الابتكار في منطقتنا”.

وأشار هاني ثلجي، الشريك الإداري في فووورة فنتشرز إلى أننا معجبون برحلة ملاعب والقيمة التي تقدمها لجمهورها، وتأتي شراكتنا مع ملاعب كتحقيق لرؤيتنا في إنشاء تحالفات قوية وفعلية وتوفير الدعم للشركات الناشئة من خلال تزويدها بالأدوات وتطوير الأعمال التجارية والتسويق الواسع والمعرفة والوصول إلى الاستثمار والشراكات الاستراتيجية وغير ذلك الكثير، لمساعدتها على تحقيق رؤيتها الأصلية على أسس أكثر صلابة وبوتيرة أسرع “. وأضاف أن شراكتنا الإستراتيجية مع كووورة تقوم على رؤية مشتركة تتمثل في إدراك الابتكار والتكنولوجيا كركائز ضرورية للتعامل مع الاحتياجات والتوقعات المستقبلية للناس في المنطقة. نحن نؤمن بأن العديد من رواد الأعمال يمكنهم إحداث فرق كبير ويمكنهم تغيير حياة المجتمعات، وبالتالي فإننا نمد أيدينا لمساعدتهم على تحقيق أحلامهم ورؤاهم ونقلهم إلى المستوى التالي نحو إنشاء قصص النجاح “.

وعلق ياسر عبدالعزيز، الرئيس التنفيذي لشركة ملاعب على هذه الشراكة قائلاً: “نحن سعداء جدًا بتوقيع هذه الشراكة مع فووورة، فالقيمة التي يمكن لفريق فووورة أن يجلبها لنا كانت واضحة جدًا منذ اليوم الأول وهذا بالتأكيد ما نبحث عنه بهدف الاستفادة وتحقيق الأهداف. ومن الواضح والمؤكد أيضًا أننا متحمسون جدًا للعمل مع كووورة الذي يعد اسمًا محبوبا وموثوقا لعشاق الرياضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والاستفادة من شبكتهم وجمهورهم وخبراتهم لتقديم ملاعب إلى بقية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتلتزم الأطراف الثلاثة بجلب الابتكار الى صناعة الرياضة في المنطقة، وأنا كلي ثقة بأن هذه الشراكة ستسرع هذه العملية بشكل كبير لجميع الأطراف الثلاثة “.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com