حدد الصفحة

GELLIFY تبحث أحدث تطورات الخدمات المصرفية المفتوحة باستخدام الذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس للتقنية 2020

GELLIFY تبحث أحدث تطورات الخدمات المصرفية المفتوحة باستخدام الذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس للتقنية 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 نوفمبر 2020: تقوم منصة الابتكار العالميGELLIFY  التي تدعم الشركات وتزوّدهم بالخدمات الاستشارية والتكنولوجيا المتقدمة، ببحث أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا المالية ودورها الرئيسي في قطاع الدفع. في يوم الأحد 6 ديسمبر الساعة 3:45 عصراً في «منطقة جيتكس للذكاء الاصطناعي»، سينضم ميكيل جيورداني، الشريك الإداري والمؤسس في GELLIFY إلى جانب ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في GELLIFY الشرق الأوسط، للمشاركة في مؤتمر جيتكس والتعمق في أحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا في جوانب الذكاء الاصطناعي وكيفية اتصال البنوك بشكل أفضل وتخصيص تجربة خدمة العملاء.

ونظراً لكون دولة الإمارات العربية المتحدة موطناً لـ 23 مؤسسة مصرفية محلية و 26 مؤسسة مصرفية أجنبية، تكمن مهمة التكنولوجيا المصرفية المفتوحة في إعادة التحكم من قبل المستهلك وإقرار فيما إذا كان يريد مشاركة معلوماته المالية من خلال تطبيقات الطرف الثالث. ستناقش اللجنة كيفية تبسيط وظائف نظام الدفع بشكل أفضل ودمج التكنولوجيا في عروض شركات الخدمات المالية لخدمة المستهلكين بشكل أفضل.

تشارك GELLIFY في معرض جيتكس بصفتها الشريك الرسمي للابتكار في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، وكمجموعة رائدة عالمياً في مجال الابتكار، سيجتمع كبار المسؤولين التنفيذيين من GELLIFY إلى جانب المؤسسين والمستثمرين ورؤساء الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم خلال الحدث لتقديم الاستشارات ومشاركة أحدث الخبرات في هذه الصناعة.

لحضور الحدث ومعرفة المزيد عن الفعاليات التي ستشارك GELLIFY بها خلال معرض جيتكس، يرجى زيارة الجناح الافتراضي على هذا الرابط: http://clickmetertracking.com/gitex

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com