حدد الصفحة

الدليل الإرشادي لمحبي التقنيات في السعودية للتسوق في الجمعة البيضاء والصفراء

من أجهزة العرض المنزلية الكبيرة إلى الطابعات الصغيرة

أجهزة العرض الضوئي المنزلية والطابعات بنظام خزان الحبر والماسحات الضوئية للصور من “إبسون” تشكل إضافات منزلية فريدة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 26 نوفمبر 2020 – تقدّم “إبسون” مجموعة واسعة من عروض التخفيضات على الأجهزة التقنية للترفيه المنزلي لتلبية احتياجات المتسوقين عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع مناسبة التسوق السنوية الشهيرة والتي يطلق عليها “الجمعة البيضاء”، أو “الجمعة الصفراء”، والمقامة بالجمعة الاخيرة من شهر نوفمبر الجاري، والتي ستساعد الأسر على قضاء وقت ممتع معًا خلال هذه الفترة التي تتطلب الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتفرض قيودًا على الأنشطة الاجتماعية لضمان سلامة الجميع.

وشملت عروض التخفيضات أجهزة العرض السينمائي المنزلية، والطابعات بنظام خزان الحبر المناسبة للاستخدام في المنازل والمكاتب الصغيرة، علاوة على طابعات الصور والماسحات الضوئية للصور من إبسون.

Mohammed Meslemani, Epson - 1b

وبهذه المناسبة، قال محمد المسلماني مدير المبيعات لدى إبسون الشرق الأوسط في السعودية، إن المستهلكين في المملكة العربية السعودية يبحثون في هذه الأوقات عن التقنيات التي تساعد أفراد الأسرة على تأدية مهامهم اليومية وتمكنهم من الاستمتاع بأوقاتهم معاً، مشيرًا إلى أن الجمعة البيضاء “من أكبر فعاليات التسوق السنوية وأهمها في المنطقة والعالم”. 

وأضاف: “يمكن أن تقدّم أجهزة العرض الضوئي المنزلية تجربة الشاشة الكبيرة في المنزل، ما يتيح لأفراد الأسرة قضاء وقت ممتع معًا، كما تساعد الطابعة EcoTank أفراد العائلة على إنجاز مهام العمل والتعلم عن بُعد، في حين تتيح طابعات الصور والماسحات الضوئية الاحتفاظ بالذكريات العائلية مدى الحياة، فضلًا عن إمكانية مشاركة الصور مع الاقرباء.

Epson - EB-X400

حلول سينمائية منزلية متاحة بأسعار معقولة لجلب متعة الشاشة الكبيرة إلى المنزل

طرحت إبسون مجموعة من العروض على أجهزة العرض الضوئي متعددة الاستخدامات ومناسبة التكلفة، والمتسمة بسهولة الاستخدام، لتضفي على المنزل حسًا سينمائيًا فريدًا.

  • لمحبي الألعاب: تمثل أجهزة العرض الضوئي هذه هدية مثالية لمحبي عالم الألعاب الالكترونية، وهي متاحة بأسعار معقولة وسهلة الاستخدام، وتأتي بمزايا متطورة وحجم شاشة يمكن أن يصل إلى 300 بوصة. EB-X400 (1,249 ريالًا)
  • لمحبي الأفلام: تتمتع أجهزة العرض الضوئي ذات الدقة العالية الكاملة بقيمة كبيرة، وتأتي بشاشات عرض واضحة وقوية، وهي مثالية للعرض في الأجواء المظلمة أو الساطعة، لتمنح أفراد الأسرة تجربة الشاشة الكبيرة المثالية لمشاهدة الأفلام أو مقاطع الفيديو المنزلية. وتشمل المزايا الأساسية مدخلي HDMI لتوصيل الأجهزة الذكية، وتقنية LCD3لألوان زاهية، فضلًا عن المصباح الذي يعمّر إلى 18 عامًا. EH-TW610 (2,859 ريالًا)، وEB-2042 (2,799 ريالًا).
  • لجميع أفراد الأسرة: يمكن للجميع التمتع بمشاهدة الصور عالية الجودة في المنزل أو المكتب مع طُرُز SVGAوXVGA سهلة الاستخدام، المشتملة على تقنية LCD3. وسواء كانت لمشاهدة القنوات الإعلامية أو تقديم عرض توضيحي، يمكن أن يصل حجم الشاشة المعروضة إلى ما يتراوح بين 300 و350 بوصة. EB-X41 (1,469 ريالًا)، وEB-S05 (1,269 ريالًا).

مفاجآت سارّة مساعدة

يمكنكم مفاجئة واسعاد أفراد الأسرة والأصدقاء الذين يعملون ويتعلمون من المنزل، بإهدائهم طابعة EcoTank المنزلية التي تتيح لهم طباعة والمسح الضوئي للواجبات المنزلية والمشاريع الفنية ونسخ المستندات. فلن تعد الطباعة تشكل لهم مصدر قلق اذ تأتي الطابعة مع عبوات الحبر السائل المرفقة والتي تكفي حتى 3 سنوات دون الحاجة إلى خراطيش الحبر التقليدية.

ويشمل العرض الطُرُز EcoTank L3150 (759 ريالًا) وEcoTank L3160 (979 ريالًا) وEcoTank L5190 (1,499 ريالًا). وتتصل هذه الطابعات المتعددة الاستخدامات مباشرة بأي هاتف ذكي أو جهاز لوحي عبر شبكة الإنترنت اللاسلكية لطباعة الصور والمستندات على الفور.

اجعل الصور العائلية تنبض بالحياة

Epson - EcoTank

ازدادت الصور وذكرياتها قيمة هذا العام بعد أن أمضى الجميع أوقاتًا طويلة متباعدين عمن اجتمعوا معهم في تلك الصور. طابعة الصور EcoTank L805 من إبسون تجعل ذكريات العائلة نابضة بالحياة (1,499 ريالًا). وتنتج هذه الطابعة سهلة الاستخدام صورًا عالية الجودة بتكلفة منخفضة، وهي مثالية للبطاقات الشخصية والملصقات وأغلفة الهدايا.

Epson - V19 Scanner

تتيح طرز الماسحات الضوئية للصور Perfection V19 (339 ريالًا) وFastFoto FF-680W Wi-Fi (2,279 ريالًا) والتي يمكنها مسح ما يصل إلى 30 صورة في 30 ثانية، التقاط أجمل الذكريات وتخزينها ومشاركة الآخرين بها، ما يجعلها أسهل الطرق وأسرعها لمشاركة العائلة والأصدقاء جميع الذكريات الجميلة عبر الإنترنت.

ملاحظة: حلول إبسون متاحة في جميع متاجر التجزئة الكبرى والمتاجر الرقمية في المملكة العربية السعودية، وقد تختلف الأسعار عن الأسعار الموصى بها الواردة أعلاه.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com