حدد الصفحة

سيجيت تطلق قرص التخزين SkyHawk AI 18TB المُصمم لأنظمة الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي والأنظمة الذكية للشركات الكبيرة

سيجيت تطلق قرص التخزين SkyHawk AI 18TB المُصمم لأنظمة الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي والأنظمة الذكية للشركات الكبيرة

سعة أكبر تتيح مرونة وأداءً يواكب احتياجات أنظمة مراقبة الفيديو الحديثة 

المملكة العربية السعودية – 25 نوفمبر 2020 – أعلنت شركة سيجيت تكنولوجي الرائدة عالمياً في حلول إدارة وتخزين البيانات والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ: STX)، اليوم عن بدء عمليات الشحن التجارية لأقراص التخزين 18TB SkyHawk™ القائمة على الذكاء الاصطناعي. 

ويُعد SkyHawk AI قرص التخزين الأول من نوعه على مستوى العالم المُصمم خصيصاً لأنظمة المراقبة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي الذي يتيح اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً وسرعة. ويدعم القرص الجديد تطبيقات التعلّم العميق وتعلّم الآلة للتطبيقات الطرفية مع ImagePerfectAI.

وتُعدّ السعة التي تتيح الاحتفاظ بكم أكبر من البيانات لفترة أطول من الزمن عاملاً أساسياً لأنظمة التعلّم العميق لتصبح أكثر ذكاءً ودقة في تحليلها التنبؤي، كما يتطلّب التحليل السلوكي بيانات أكثر مما تقدّمه أنظمة الفيديو التقليدية. ويمكن لقرص SkyHawk AI تشغيل 32 عملية بث قائمة على الذكاء الاصطناعي إلى جانب 64 عملية بث للفيديو التقليدي في الوقت ذاته ويدعم نظام تسجيل فيديو شبكي متعدد المصادر ونظام تسجيل الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي ويقدّم SkyHawk AI مساحات تخزين تصل حتى 550 تيرابايت سنوياً، أي زيادة بمعدل ثلاثة أضعاف بالمقارنة مع أقراص التخزين التقليدية الخاصة بأنظمة المراقبة للتعامل مع التدفق الكبير للبيانات في بيئات أنظمة الفيديو الأمنية دون التأثير على جودة الأداء. ويجمع هذا القرص بين متطلبات عمل أنظمة الفيديو التقليدية ومتطلبات عمل أنظمة الفيديو القائمة على الذكاء الاصطناعي.

وبهذا الصدد قال جيف فوكتمان، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والأعمال في سيجيت تكنولوجي: “تم تصميم أقراص SkyHawk AI 18TB من سيجيت المخصصة لأنظمة الفيديو الأمنية لتلبي المتطلبات المتزايدة لتخزين البيانات وترقية الأنظمة بسعة تخزين تصل إلى مستوى البيتابايت.  وقامت سيجيت بإجراء تحسينات كبيرة في SkyHawk AI 18TB من حيث عمليات التشغيل والتحليل، لتوفّر وصولاً أسرع لمقاطع الفيديو الأمنية مقارنة بالنسخ السابقة”.

SkyHawk AI 18TB

 وتمّ تصميم SkyHawk AI 18TB ليواكب متطلبات العمل الكبيرة في نظام تسجيل فيديو شبكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، ليتيح تسجيل مقاطع الفيديو وتحليلها بشكل متزامن من عدّة كاميرات، ما يقدّم للعملاء تحليلاً أكثر ذكاءً وسرعة لمقاطع الفيديو من خلال إلغاء تأخير نقل البيانات ومعالجتها. كما تتضمن خدمة استعادة البيانات الأمنية من سيجيت لمدة ثلاث سنوات لتقدم للعملاء مستويات أعلى من راحة البال فيما يتعلّق بفقدان بيانات فيديوهات المراقبة وكفالة محدودة لمدة ثلاثة سنوات.

ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمة استعادة البيانات الأمنية من سيجيت لاستعادة البيانات وخدمات استبدال القرص المتقدمة، ضمن باقة واحدة فريدة من الخدمات، والتي يتم تقديمها في أحد مخابر التصميم الآمنة التابعة لشركة سيجيت. وسواء كانت المشكلة ناتجة عن عطل تقني أو فيروسات أو نتيجة تخريب البيانات أو حذفها، تقدّم سيجيت معدّل نجاح يصل إلى 90% في استعادة بيانات فيديوهات المراقبة. وتتيح خدمة استعادة البيانات الأمنية للعملاء إمكانية الوصول إلى فريق عالمي المستوى من خبراء استعادة البيانات، بالإضافة إلى محاولة واحدة لاستعادة بيانات مراقبة الفيديو داخل المختبر. وعند اكتمال عملية استعادة البيانات، تُرسل سيجيت البيانات المستعادة إلى العميل بواسطة جهاز تخزين مشفّر لضمان أقصى درجات الأمان ولمنع أي عملية وصول غير مصرح بها.

ويتوفّر قرص SkyHawk AI 18TB حالياً بسعر 1762 ريال سعودي للوحدة (470 دولار أمريكي للوحدة).

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com