حدد الصفحة

ثلاثة فرق من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتنافس على بطولة فري فاير الدولية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا‎

ثلاثة فرق من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتنافس على بطولة فري فاير الدولية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا‎
  • تأهلت فرق Over Fear-وINS وSHIFT.FF لنهائيات لبطولة فري فاير للقارات الدولية  EMEA المقرر أن تجري في 28 نوفمبر
  • يتنافس في البطولة 12 فريقا من أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على جوائز تبلغ قيمتها 300 ألف دولار أمريكي.
  • أعلنت غارينا نجاحها الكبير الذي حققته في جوائز Esports لعام 2020، حيث حصلت لعبتها فري فاير على لقب “أفضل لعبة جوال للرياضيات الإلكترونية لهذا العام – “Esports Mobile Game of the Year.

دبي، 25 نوفمبر 2020: أعلنت شركة غارينا، أحد أهم مطوري الألعاب الالكترونية في العالم، اليوم تأهل ثلاثة فرق من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إلى نهائيات بطولة فري فاير للقارات لمنطقة روسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

بحيث تمثل فرق INS وSHIFT.FF وOver Fear الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في المرحلة النهائية ضمن 12 فريقًا يضم عدة بلدان من روسيا، أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا يسعون جميعهم للفوز والتتويج في نهائيات البطولة التي تقام في 28 نوفمبر.

وتأهل فريق Over Fear للنهائيات بعد فوزه في مرحلة التصفيات التمهيدية، وكان نفس الفريق قد فاز في السابق بمركز الوصيف الرابع في دوري فري فاير العربي الموسم الثالث وفي المركز الثاني في بطولة فري فاير العربية الموسم الرابع، فيما تأهل فريقا INS وSHIFT.FF تلقائيًا بعد تتويجهما كفائزين في الموسم الثالث والرابع من بطولة فري فاير العربية التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام.

وشهدت تصفيات بطولة فري فاير للقارات، والتي كانت بمثابة فرصة إضافية للفرق للتقدم إلى النهائيات الكبرى، منافسات قوية بين الفرق الكبرى مثل VIP Esports و Black Flag و SHIFT، إلا أنهم لم يتمكنوا من الفوز والحصول على مراكز متقدمة، وجاء ترتيبهم في المركز السابع والثامن والثاني عشر على التوالي.

وتسعى فرق INS وSHIFT.FF و Over Fear الآن إلى تكرار فوزها في النهائيات الكبرى لبطولة القارات، وحصد الجوائز البالغ مجموعها 300 الف دولار أمريكي.

وفي الوقت نفسه؛ أعلنت غارينا العالمية أيضًا حصول لعبتها فري فاير على لقب “أفضل لعبة جوال للرياضات الإلكترونية لهذا العام” في حفل توزيع جوائز Esports Awards 2020.

وقال هارولد تيو، منتج لعبة فري فاير في شركة غارينا: “شعر فريق العمل في فري فاير بالفخر والسعادة للفوز بالجائزة ذات المغزى المهم، والتي نهديها لمجتمع فري فاير في جميع أنحاء العالم بما فيه من لاعبين ومشجعين وشركاء”.

 وأشاد هارولد بالعمل الرائع الذي قام به كل الفريق المسؤول عن فري فاير موضحاً أن الجهد الكبير لتعزيز اللعبة هو ما جعل هذا الفوز ممكنًا وقال إنهم سيعملون بجد “لمساعدة المزيد من الأشخاص حول العالم على حب فري فاير والارتباط بها”.

وتضمنت جوائز الرياضات الإلكترونية 2020 فئة للهواتف المحمولة لأول مرة، حيث تم ترشيح فري فاير إلى جانب عناوين مثل آرينا أو فالور، كول أوف ديوتي موبايل، ببجي موبايل، كلاش رويال، براول ستار، كلاش أوف كلانس وموبايل ليجاندس. وأعتمد الفوز على نجاح لعبة غارينا المطورة ذاتيًا والمنشورة، والتي كانت أكثر ألعاب الهاتف المحمول التي تم تنزيلها في جميع أنحاء العالم في عام 2019، وفقًا لـ App Annie ، وأكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في جميع أنحاء العالم في الأشهر التسعة الأولى من عام 2020 بأكثر من 220 مليون عملية تثبيت، وفقًا لـ Sensor .Tower

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com