حدد الصفحة

“دينابوك” تطلق جهازي C40 الجديد وC50 المحدّث ضمن سلسلة حواسيب Satellite Pro منخفضة التكلفة

“دينابوك” تطلق جهازي C40 الجديد وC50 المحدّث ضمن سلسلة حواسيب Satellite Pro منخفضة التكلفة
  • حاسوب C40-H بشاشة قياس 14 بوصة يوفر للمهنيين والطلاب جهازاً يجمع بين التكلفة المعقولة وسهولة التنقل 
  • حاسوب C50-H بشاشة قياس 14 بوصة مع قدرات محسّنة على صعيدي الأداء والاستخدام
  • الحواسب المحمولة الأقل سعراً في محفظة منتجات “دينابوك”

17 نوفمبر 2020، دبي، الإمارات العربية المتحدة – كشفت شركة “دينابوك يوروب ذ.م.م.” اليوم عن إضافة جهازين جديدين إلى مجموعة حواسيبها المحمولة Satellite Pro وهما: حاسوب C40-H الجديد بشاشة قياس 14 بوصة، ويجمع بين التكلفة المعقولة وسهولة التنقل؛ وحاسوب C50-H بشاشة قياس 15 بوصة مع خيارات جديدة للمعالج وشاشة العرض والذاكرة ووسائط التخزين. ويوفر الطرازان للمستخدمين جميع الأدوات اللازمة لتلبية متطلبات العمل والدراسة بتكلفة مناسبة. وكلاهما مزودان بمعالجات Intel® Core™ من الجيل العاشر مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 تصل سعتها إلى 16 جيجابايت* وخيارات تخزين (SSD) سريعة بسعة تصل إلى 512 جيجابايت.

حواسيب مصممة لحياة التنقل

يراعي حاسوب C40-H متطلبات التنقل والأناقة؛ فمع حجم صغير بسماكة 18,9 مم، ووزن لا يتعدى 1,55 كغ، وبطارية تدوم حتى 10 ساعات1، يعتبر هذا الجهاز الخيار الأمثل للمهنيين والطلاب أثناء التنقل. ويوفر الحاسوب تجربة مشاهدة غامرة مع إطار جانبي نحيل لشاشة LCD غير عاكسة قياس 14 بوصة عالية (HD) أو فائقة (FHD) الوضوح؛ بينما يمتاز حاسوب C50-H في المقابل بشاشة قياس 15 بوصة مع بطارية تدوم حتى 9,5 ساعات1 وخيارات عدة للشاشات من بينها شاشة جديدة فائقة الوضوح (FHD) مع مستوى سطوع محسن قدره 250 NIT. وتم تزويد ويحظى كلا الجهازين بلوحة مفاتيح واسعة مع لوحة لمس ClickPad مدعومة بميزة اللمس الدقيق Precision TouchPad لسهولة الكتابة والتصفح طوال اليوم، بينما يضاف إلى الطراز C50 لوحة ملحقة لمفاتيح الأرقام. ويوفر كلا الجهازين لوحة لمس SecurePad اختيارية مزودة بقارئ لبصمات الأصابع. 

وبالرغم من انخفاض أسعارهما، لا يساوم الحاسوبان الجديدان على جانبي المظهر والإحساس مع امتلاكهما هيكلاً خارجياً أنيقاً باللون الأزرق الداكن. وتم كذلك معالجة أسطح الجهازين بطلاء خاص مضاد للبكتيريا لحماية المستخدمين من نمو البكتيريا. وقد أثبتت الاختبارات2 كفاءة عالية لهذا الطلاء في قتل البكتيريا بنسبة 99.9%، وبذلك يستطيع المستخدمون الوثوق بأن أسطح الجهازين لن تكون مؤهلة لنمو البكتيريا.

وقال داميان جاومي، رئيس “دينابوك يوروب ذ.م.م.”: “ندرك تماماً أن ميزانيات تكنولوجيا المعلومات باتت محدودة نوعاً ما في ظل الأزمة الصحية الراهنة. ومع ذلك، ما يزال المهنيون والطلاب ملزمين بالحفاظ على مستوى إنتاجيتهم. ولهذا السبب تحديداً أطلقنا الحاسوب الجديد  Satellite Pro C40-H ونسخة محدثة من جهاز Satellite Pro C50 الذي أطلقناه في وقت سابق من هذا العام – حيث أردنا للجميع امتلاك التكنولوجيا التي يحتاجون إليها لإنجاز عملهم على أكمل وبسعر معقول”.

7_logo-Satellit Pro -30M1_logo-Satellit -dynabook-30MSatellite_Pro_C50-H_03_logo24_logo-Satellit Pro -dynabook-30M2_logo-Satellit Pro-win10-30M1_logo-Satellit Pro-win10-30M

قدرات الاتصال

تم تصميم جهازي C40-H وC50-H بمجموعة من المنافذ وخيارات الاتصال بحيث يمكن للمستخدمين العمل أو التعلم في أي مكان. ويوفر منفذ USB من نوع Type-C وظائف الشحن والاتصال وعرض ونقل البيانات عبر منفذ واحد، بينما يوفر منفذا USB 3.0 الإضافيين ومنفذ HDMI (واجهة الوسائط المتعددة عالية الوضوح) كامل الحجم، ومنفذ شبكة Gigabit-LAN مزيداً من قدرات الاتصال المحيطي. علاوةً على ذلك، يلبي منفذ قارئ بطاقة التخزين micro SD احتياجات وسائط التخزين المحمولة. ولمزيد من قدرات الاتصال، يتيح منفد USB-C الاختياري الاتصال بنقرة واحدة للحد من فوضى الكابلات، إلى جانب الاتصال السريع بالأجهزة المحيطية المفضلة للمستخدم. وفيما يخص الاتصال اللاسلكي، تم تزويد الحاسوبين بوحدة توجيه من نوع WiFi 802.11 AC وإمكانية الاتصال عبر البلوتوث.

ويمكّن جهازا C40-H وC50-H المستخدمين من التواصل الدائم مع العملاء والزملاء والأقران. حيث يلبيان احتياجات الاتصال بتقنية مؤتمرات الفيديو مع امتلاكهما كاميرا ويب عالية الدقة، ومكبرات صوت ستيريو، ومايكروفون مدمج لدعم تشغيل المساعد الشخصي الرقمي “كورتانا”. كما يوفر الحاسوبان للمستخدمين خيار توصيل السماعات بواسطة البلوتوث أو من خلال منفذ المايكروفون / السماعات.

إمكانات دفاعية ممتازة

تعد الحماية من التهديدات السيبرانية المعقدة تحدياً حقيقياً للشركات، ومشكلة يتعين معالجتها بواسطة أجهزة تحتوي على مزايا أمنية متقدمة. ولهذا تم تزويد جهازي C40-H وC50-H بوحدة نظام أساسي موثوق (TPM) 2.0 لضمان تشفير المعلومات على الجهاز ومنع التلاعب بها. علاوةً على ذلك، تساهم ميزتي كلمة مرور المستخدم والمسؤول (admin) في منع الوصول غير المرغوب فيه، بينما يساعد مأخذ قفل “كنسينجتن” الاختياري على منع سرقة الجهاز.

وسيتوفر جهازا C40-H وC50-H في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من نوفمبر 2020 وديسمبر 2020 على التوالي، وذلك عقب حصول الشركة على الاعتمادات المطلوبة. لمزيد من المعلومات حول مجموعة منتجات “دينابوك”، يرجى زيارة الرابط:

http://me.dynabook.com/generic/business-homepage

*حسب الطراز (مع خيارات لوحدة ذاكرة مزدوجة القناة من نوع DDR4 سعة 4 جيجابايت/8 جيجابايت/16 جيجابايت بسرعة 3200 ميجاهرتز)

1 تم قياسها باستخدام مقياس Mobile Mark™ 2014 . Mobile Mark™ هي علامة تجارية تابعة لشركة “بزنس أبليكيشنز بيرفورمنس كوربوريشن”

2 مختبر وفق المعايير الصناعية اليابانية (Z 2801)

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com