حدد الصفحة

اريشي تستعدّ لتوسيع إمكانات التقنيات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها

اريشي تستعدّ لتوسيع إمكانات التقنيات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وخارجها

أعلنت اريشي، الوكالة الرائدة التي تضم خبراء التكنولوجيا والمتخصصة في تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي، اليوم عن افتتاح مكتبها الجديد في برج الخاتم على جزيرة المارية بأبوظبي. 

وبعد النتائج الرائعة التي حققتها لمجموعة متنوعة من العملاء في الشرق الأوسط ومن بينهم – على سبيل المثال لا الحصر – بنك أبوظبي التجاري، وجونسون آند جونسون، وسيليكتا، وبنك أبوظبي الأول، وإرنست آند يونج، وفيرايزون، تسعى اريشي لتوظيف مكتبها الجديد بأبوظبي في توسيع عملياتها التشغيلية بالمنطقة.

وفي تعليقه، قال أندرو إيليا، المؤسس والمدير الإداري لوكالة اريشي: نحن مسرورون للغاية للكشف رسمياً عن مكتبنا الجديد بأبوظبي، والذي سيعزز قدرة فريقنا على تطوير علاقات جديدة، وتعزيز العلاقات القائمة في الشرق الأوسط. وبصفتنا من رواد السوق في حلول تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزّز والذكاء الاصطناعي، نؤكد الثقة بأن قدرتنا الاستثنائية على بناء تقنيات جديدة أكثر كفاءةً وسهولةً في الاستخدام وتميّزاً في الأداء للشركات في مجموعة واسعة من القطاعات سيواصل لعب دور مهم في تميزنا بين أبرز خبراء التكنولوجيا في المنطقة”.  

التمكين عبر التكنولوجيا

فضلاً عن ريادتها في مجال التكنولوجيا، تمتلك اريشي سجلاً حافلاً بالنجاحات يمتد لأكثر من عشرين عاماً مع عملاء في مختلف أنحاء العالم. وتفخر الوكالة بدورها في تمكين الشركات عبر تعزيز فعالية وكفاءة وموثوقية التقنيات المتطورة في الشركات، فضلاً عن زيادة قدرة الوصول إليها.

وتتمتع الوكالة بالمرونة من حيث زيادة قدرة وأداء وسهولة استخدام التقنيات الجديدة، ما يتيح لفريقها العمل في مجموعة واسعة من القطاعات مثل الصحة والخدمات المصرفية والتمويل والتعليم والإعلان والتسويق والتجارة الإلكترونية والتقنيات المالية وغيرها.

قيمة مضافة على الدوام

تأسست اريشي في لندن عام 2002 على يد أندرو إيليا الخبير في مجال التكنولوجيا، والمتحمّس لها. وتحظى الوكالة بدعم فريق فريق متخصص يحمل توجهاً مماثلاً ورغبةً كبيرةً بالابتكار تسوده روح تعاونية لا تعرف الكلل.

وسواء كان العمل مع مؤسسة حكومية أو شركة متعددة الجنسيات أو شركة ناشئة، تمتلك اريشي القدرة على ترقية العمليات التشغيلية لكافة عملائها اعتماداً على حلول قوية ومتميزة من الناحية الفنية، وفعالة من حيث التكلفة، وتسليمها في الوقت المحدد وضمن الميزانية، مع زيادة الكفاءة والحد من الجهود اليدوية.  

بناء الواقع المعزز

بالاعتماد على تكنولوجيا الأبعاد الثلاثية، والتعرف على الوجه، والرسوم المتحركة، يمتلك فريق الواقع المعزز في اريشي القدرة على توفير تجارب استثنائية عبر الإنترنت ولقطاع التجزئة. وبالنسبة للمستهلكين أثناء التنقل، تستخدم الوكالة تقنيات التتبع عبر الأقمار الصناعية لمقاطعة المعلومات والبيانات الحية من الشوارع، وأماكن الحفلات الموسيقية، والمعارض التجارية وغيرها.

وقد يدّعي الكثيرون مسؤوليتهم عن أولى الابتكارات في قطاع ما عندما يتعلق الأمر بالواقع المعزز، إلا أن اريشي تمتاز بأصالة حقيقية في هذا المجال، حيث عملت مع عدد من المنصات الرائدة منذ عام 2008، حتى قبل أن يسمع معظم الناس بوجود هذه التقنية. وبفضل إدراكها الواضح للتقنيات الأكثر ملاءمةً لتلبية احتياجات كل عميل، سواءً بتقديم حلول تعمل على الإنترنت أو الهواتف المتحركة أو في أكشاك الخدمة الذاتية، نجحت اريشي في إنجاز كل ذلك في السابق، وما تزال تحتل الصدارة في هذا المجال.

تحويل الأفكار الافتراضية إلى حقيقة

تستأثر تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز اليوم بأهمية كبيرة أكثر من أي وقت مضى، حيث تستضيف المدارس والجامعات المحاضرات والفصول الدراسية وحفلات التخرج بشكل افتراضي، بينما يتطلع قطاعا الصحة والطب إلى استخدام الواقع الافتراضي والواقع المعزز لإجراء عمليات التدريب التفاعلي بشكل مرئي، لا سيما عند تعذّر إجراء أنشطة التدريب الشخصية.

ويزداد توجه المؤسسات والشركات حول العالم نحو طلب خدمات وخبرات اريشي لتحقيق استفادة أفضل من التقنيات المتاحة لتعزيز خبرات الطلاب والموظفين. كما يزداد إدراك الشركات المتخصصة في البيع بالتجزئة والتسويق والإعلان والخدمات المصرفية والتمويل بالإمكانات غير المحدودة لهذه التكنولوجيا من حيث الارتقاء برحلة العميل وتحسينها.  

تميّز يستند إلى الولاء

تفخر اريشي بقدرتها على الحفاظ على علاقات تجارية طويلة الأمد (يرجع تاريخ بعضها إلى عام تأسيس الوكالة في 2002)، ومعدل تنقّل وظيفي منخفض للغاية – وهو دليل مستمر يبيّن تقدير الشركة للعملاء وأعضاء الفريق على حد سواء.

وتعتبر اريشي في جوهرها شركةً تسعى للنهوض بسوية عملائها؛ وهو ما تقدمه لهم باستخدام التكنولوجيا. وفضلاً عن توفير تقنيات وحلول الواقع الافتراضي والواقع المعزز والذكاء الاصطناعي انطلاقاً من مركزها في أبوظبي، يقدم فريق اريشي من المقرّ الرئيسي في لندن خدمات استشارية هي الأفضل في فئتها، مع عناية فنية خاصة وتطوير متميز للبرمجيات حسب الطلب لعملائها في القارات الخمس.   

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com