حدد الصفحة

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تفتتح أول فندق لها في جدة، المملكة العربية السعودية 

فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا تفتتح أول فندق لها في جدة، المملكة العربية السعودية 

فندق ميلينيوم  جدة ، يتألف من 252 غرفة،و يُعَدُّ توسعة كبيرة في تواجد المجموعة في المملكة العربية السعودية

 جدة، المملكة العربية السعودية (  7 مايو 2024) – تستعد فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لافتتاح أول فندق لها في مدينة جدة في وقتٍ لاحق من هذا الشهر. إن كشف النقاب عن فندق ميلينيوم جدة، الذي يضم 252 غرفة، يمثل خطوة هامة تعزز حضور وتوسع المجموعة في المملكة العربية السعودية. كما يأتي هذا الافتتاح في سياق توسع المجموعة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تهدف إلى تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، فإن افتتاح هذا الفندق يعزز التزام المجموعة تجاه قطاع الضيافة في المنطقة، ويعكس الاستجابة الإيجابية لاحتياجات وتطلعات السوق المتزايدة في المملكة العربية السعودية.

يمثل هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم الافتتاح التاسع للمجموعة في المملكة، حيث توجد بالفعل ثمانية فنادق في مدن حائل وجازان والمدينة المنورة ومكة المكرمة وتبوك. كما تسعى فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا للمضي قدمًا في مسيرة النمو في المملكة خلال عام 2024، حيث من المقرر افتتاح ثلاثة فنادق جديدة هذا العام، مع توقعات بالمزيد من التوسع في السنوات القادمة.

يمتد فندق ميلينيوم جدة على ثمانية طوابق، ويعد وجهةً فاخرةً تتميز بخدمة خمس نجوم في كل تفاصيلها. يتيح الفندق للضيوف تجربة استثنائية، حيث يُقدم مجموعة متنوعة من الغرف للاختيار من بينها، بالإضافة إلى ثلاثة مطاعم مميزة تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق والمشروبات اللذيذة. يحتوي الفندق أيضًا على تسع غرف وظيفية متعددة الاستخدامات، التي تمكن استضافة الأحداث والفعاليات بجميع الأحجام والمناسبات. 

كما تتميز كل مساحة بخدمات ترفيهيه كاملة من ضمنها خدمة الواي فاي المجانية، وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، والأثاث والمفروشات المريحة، بالإضافة إلى الدعم المخصص من طاقم الفعاليات، وبالنسبة للمسافرين الذين يسعون للراحة والترفيه، يقدم الفندق نادي صحي وحمام سباحة خارجي وحمام سباحة للأطفال، مما يجعله المكان المثالي للاستكشاف والاستمتاع بالمدينة، سواءً للعائلات أو السياح.

يعدُ فندق ميلينيوم جدة مثالي بكل المقاييس، حيث يقع على بعد دقيقتين بالسيارة من شاطئ الحمرا، وعلى بعد 24 كيلومترًا فقط من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة. كما يتميز الفندق بموقعه الاستراتيجي في شارع المعادي بمنطقة الرويس، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الوصول بسهولة إلى الشواطئ الجميلة ومرافق العاصمة التجارية في جدة.

في معرض تعليقه على الافتتاح، قال السيد فهد عبد الرحيم كاظم، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا ومجموعة لخريم: “يسرنا أن نعلن عن توسع حضور المجموعة في المملكة العربية السعودية مع الافتتاح المرتقب لفندق ميلينيوم جدة. خاصةً وأن المملكة العربية السعودية تشهد نمواً كبيراً في قطاع السياحة، ونحن في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، نسعى أن نلعب دوراً رئيسياً في الرحلة الاستثنائية لقطاع الضيافة، تماشياً مع أهداف رؤية المملكة 2030. إن سوق المملكة العربية السعودية تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للمجموعة، مما يعزز التزامها في الاستثمار الفعال في تطوير هذا السوق، وتطلعها إلى تقديم المزيد من تجارب الضيافة الاستثنائية التي لا مثيل لها في قطاع الضيافة في جميع أنحاء المملكة خلال السنوات القادمة”.

كما أكد السيد وهدان القاضي، الرئيس التنفيذي في المملكة العربية السعودية لفنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “أن جدة تعتبر بوابة رئيسية لمكة المكرمة والمدينة المنورة، وهي ثاني أكبر مدينة ومركز تجاري في المملكة، بالإضافة إلى أنها تضم أكبر ميناء بحري على البحر الأحمر. نتطلع إلى المساهمة في نمو المدينة عبر تقديم تجربة ضيافة فاخرة من فئة الخمس نجوم تستقطب المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، وتضيف مجموعة متنوعة من الخيارات للسياح. كما أن الكشف عن فندق ميلينيوم، جدة كونه الافتتاحي في المدينة، سيضع معيارًا جديدًا للضيافة في المنطقة”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com