حدد الصفحة

“دينابوك” تطرح حاسوب الأعمال المحمول SATELLITE PRO C50 بسعر اقتصادي

“دينابوك” تطرح حاسوب الأعمال المحمول SATELLITE PRO C50 بسعر اقتصادي

أعلنت “دينابوك يوروب ذ.م.م.” اليوم عن إطلاق حاسوب الأعمال المحمول Satellite Pro C50 الذي يدعم المستخدمين بجميع الأدوات اللازمة لتعزيز سويتهم الإنتاجية. ويتضمن الحاسوب الجديد باقة متنوعة من مزايا الأداء والاتصال والأمان المعززة مع تصميم نحيف جذاب، ويوفر بالإضافة إلى ذلك قيمة مجزية لكونه الأقل تكلفة ضمن تشكيلة منتجات “دينابوك”.

ورغم تصميمه ليلائم جميع الميزانيات المؤسسية لنظم تكنولوجيا المعلومات، يوفر حاسوب Satellite Pro C50 التقنيات الأبرز للاستخدامات المهنية اليومية. فمع احتوائه على معالج Powerful Intel® Core™، وذاكرة وصول عشوائي من نوع DDR4 بسعة 8 جيجابايت، وخيارات وسائط التخزين (SSD)، يتيح هذا الحاسوب سهولة كبيرة في أداء حتى أصعب المهام التي يضطلع بها موظفو وطلبة اليوم.

تصميم يلبي جميع الاحتياجات

يتجلى التصميم العصري لحاسوب C50 في مظهره الأنيق ولونه الأزرق الداكن اللماع، وتم تطوير ميزاته لتواكب جميع أساليب العمل العصرية – سواء في المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل. وهو أيضاً سهل الحمل مع وزن لا يتعدى 1,76 كيلوغرام* وحجم صغير بسماكة 19,7 ميليمتر، مما يجعله الحاسوب الأنحف ضمن فئته. ويمنح C50 المستخدمين تجربة بصرية واضحة بفضل تزويده بشاشة  LCDعالية الدقة (FHD) وغير عاكسة قياس 15,6 بوصة مع إطار رفيع، وتتيح لوحة المفاتيح المريحة ومساحة الأرقام الجانبية القيام بعمليات حسابية سريعة وطباعة سلسة على مدار اليوم. ولإثراء تجربة المستخدميـن وتعزيز إنتاجيتهم، تم تزويد C50 بلوحة نقر هي الأوسع ضمن تشكيلة منتجات “دينابوك”. وفوق هذا كله، تتيح بطارية الحاسوب تشغيله حتى 12,5 ساعة عمل[1]، مما يجعله الرفيق الأمثل للعمل أثناء التنقل.

وبهذه المناسبة، قال داميان جاومي، رئيس مجلس إدارة “دينابوك يوروب ذ.م.م”: “تم تصميم C50 بحيث يوفر للمستخدم كل ما يحتاجه لإنجاز أعماله رغم أنه الحاسوب الأرخص ضمن تشكيلة منتجاتنا حتى اليوم. وهو يتسق مع رسالتنا في ضمان حصول جميع الشركات – بصرف النظر عن ميزانيتها المخصصة لتكنولوجيا المعلومات – على تكنولوجيا موثوقة ومتعددة الاستخدامات. وفي ضوء إدراكنا لأهمية السعر والأداء كعاملين رئيسيين بالنسبة للحواسب المخصصة للأعمال، يوفر Satellite Pro C50 الكثير في كلا الناحيتين. غير أن هذا المعيار وحده لا يعتبر كافياً في عالم الأعمال اليوم، حيث باتت جوانب التصميم والجمالية أكثر أهمية لاجتذاب الموظفين أيضاً، كما ينشد المستخدمون أجهزة ذات مظهر احترافي يمكنهم الاعتماد عليها في العمل من أي مكان”.

قدرات اتصال عالية

يوفر Satellite Pro C50 مزايا اتصال سلسة عبر مجموعة من الأجهزة الطرفية وخيارات الاتصال اللاسلكي في المنزل أو المكتب؛ فالحاسوب مزود بمنفذ USB من النوع C يتيح إمكانية الشحن والتوصيل والعرض عبر منفذ واحد، كما يتوفر المزيد من خيارات العرض وتوصيل الملحقات مع منفذ فيديو HDMI كامل الحجم، ومنفذي3.0  USB-A وقارئة ذواكر “ميكرو” الرقمية. علاوةً على ذلك، توفر خاصية الاتصال اللاسلكي “واي فاي” وفق معيار 802.11 AC واتصال البلوتوث إصدار 4,2 قدرات اتصال أفضل وسرعات تحميل أعلى، في حين يوفر منفذ Gigabit-LAN وصولاً سريعاً إلى موارد شبكة العمل في المكتب. كما يمتاز C50 بجاهزيته العالية فيما يخص التواصل مع العملاء والزملاء في مختلف الأماكن؛ فهو مزود بكاميرا ويب عالية الدقة، ومكبرات صوت ستيريو، وميكروفون داخلي يدعم منصة “كورتانا”، الأمر الذي يمنح المستخدمين صوتاً نقياً وصورة واضحة لمكالمات الفيديو عالية الجودة.

آمن بطبيعته

يبقى عنصر الحماية الأمنية موضع اهتمام المؤسسات في جميع القطاعات. ويوفر حاسوب C50 جميع الأدوات الضرورية لحماية الجهاز والبيانات والمحافظة على أمن بيانات الموظفين والشركات. كما تضمن النسخة الأحدث من وحدة النظام الأساسي الموثوق (TPM 2.0)، والمستندة إلى البرامج الثابتة، تشفير المعلومات الحساسة في الجهاز لتفادي خطر التلاعب بها. وتساهم خاصية كلمة المرور لكل من المستخدم ومشرف النظام في منع الوصول غير المصرح به. وتتوفر أيضاً “فتحة حماية كينسينجتون” كميزة اختيارية للحماية من سرقة الحاسوب.

سيتم طرح حاسوب Satellite Pro C50 في أسواق الشرق الأوسط بحلول الربع الأخير من هذا العام. ويتوفر مزيد من المعلومات حول تشكيلة حواسيب “دينابوك” عبر زيارة الرابط: https://me.dynabook.com/generic/business-homepage/

*حسب الطراز

1 تم قياسها باستخدام مقياس Mobile Mark™ 2014 . Mobile Mark™ هي علامة تجارية تابعة لشركة “بزنس أبليكيشنز بيرفورمنس كوربوريشن

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com