حدد الصفحة

هواوي اونور تحقق 100% ارتفاعا في مبيعاتها الإلكترونية خلال مهرجان أونور العالمي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

هواوي اونور تحقق 100% ارتفاعا في مبيعاتها الإلكترونية خلال مهرجان أونور العالمي في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة

حقق مهرجان أونور العالمي نجاحاً ضخماً بعد إقامته للمرة الأولى في الشرق الأوسط بين 6 و 8 أبريل. فإن مهرجان أونور العالمى يعد مبادرة فريدة من علامة هواوي أونور جرت في 17 دولة منها العديد من دول أوروبا، إلى جانب إقامته لأول مرة في الإمارات والشرق الأوسط – حيث قدم موقع honorarabia.com منصة متميزة للأنشطة والعديد من   العروض الترويجية الفريدة.

وخلال الأيام الثلاثة للمهرجان، حققت أونور زيادة قدرها 100% في المبيعات الإلكترونية بالشرق الأوسط، حيث أدى ارتفاع حركة استخدام الموقع إلى مواصلة توريد وعرض المنتجات التي تشهد إقبالاً كبيراً، وتتوفر بكميات محدودة لوقت محدد فقط.

وأعلنت العلامة عبر متجرها الإلكتروني honorarabia.com نتائج قوية في أولى مشاركات الشرق الأوسط على الإطلاق بمهرجان أونور العالمي، فيما احتفت بجمهورها واستهدفت مستخدمين جدد عبر عروضها الترويحية المتميزة. وشهدت الأيام الثلاثة أكثر من 100 ألف زائر إلى الموقع الإلكتروني، حيث تفاعل خلالها الجمهور عبر الموقع للفوز بالصفقات الرائعة التي تضمنت أجهزة honor 4x وأجهزة الشحن والعديد من اللوازم الإلكترونية الهامة.

chris-honorفي تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة هواوي أونور: “تفخر أونور بنجاح المهرجان العالمي في الشرق الأوسط هذا العام. وفي أعقاب نجاح الفعالية، أصبحنا على ثقة تامة من قدرة منصتنا honorarabia.com على تلبية الطلب المتزايد باستمرار على الإكسسوارات وأجهزة الهواتف الذكية. ولمواصلة نجاح المهرجان العالمي، نخطط لطرح مزيد من التقنيات المتطورة لتسهيل تجارب المستخدمين وزيادة شراكاتنا المميزة من جميع أنحاء العالم لنقدم لمستخدمينا مزايا رائعة.”

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com