حدد الصفحة

كاميرا EOS-1D X Mark III من كانون- تصوير بلا حدود

كاميرا EOS-1D X Mark III من كانون- تصوير بلا حدود

تزخر الحياة بلحظات لا تتكرر، فبادر بالتقاط المزيد منها باستخدام كاميرا EOS-1D X Mark III من كانون واسرد قصتك المرئية للعالم. فالكاميرا، التي تتمتع بمزايا مثل الشحن الفائق وأداء النظام البصري الكهربائي (EOS) المتطور والإطار الكامل المذهل ولقطات الصور عالية الدقة، مصممة بلا شك لإبهار الجميع. ويأتي احتفال كانون بالتزامن مع ذكرى الثلاثين لإطلاق مجموعة كاميرات EOS 1 في الوقت المناسب مع إطلاق هذه الكاميرا التي تمثّل خلاصة مزايا التقاط الصور بلا حدود. وقد علق عليها بينوج نايرمدير إدارة التسويق في وحدة أعمال العملاء في كانون الشرق الأوسط، قائلاً: “سيتمتعون أصحاب كاميرا EOS-1D X Mark III بامكانية التقاط جميع تفاصيل القصص الغالية والاحتفاظ والاعتزاز بها”. فليستعد المتحمسون للرياضة وعاشقو المغامرة ومصوروا الحياة البرية ورواة القصص البصرية لالتقاط كل لحظة، ففي المجالات التي تشكل فيها الحركة وعدم القدرة على التنبؤ عاملاً مهماً، يتعزز أداء كاميرا EOS-1D X Mark III ويزداد تميزاً.

وتضم كاميرا Mark III، التي تأتي خلفاً لسابقتها، خصائص ومزايا مُحدَّثة ومُحسَّنة بشكل كبير ومدعومة بتكنولوجيا التعلم العميق، فهي رسمياً الكاميرا الأولى من نوعها المزودة بتقنية خاصية انعدام المرآة في جسم كاميرا رقمية ذات عدسة أحادية عاكسة (DSLR). وبينما توسع مجموعة كاميرات EOS إمكانياتها، مازال السؤال عينه يطرح نفسه؛ ما هو الفارق الذي ستحدثه كاميرا 1DX- Mark III؟


وفي خطوة كبيرة تجاه أداء الضبط التلقائي للبؤرة، تأتي كاميرا 
Mark III مزودةً بمستشعر للضبط التلقائي للبؤرة لتحدد مجموعةً دقيقةً وأوسع من التفاصيل. والأكثر من ذلك، أن البيانات المضمنة داخلها تتيح لها أن تحلل شكلاً ما تحليلاً تلقائياً، لتعرف بالضبط ما الذي يتعين التركيز عليه من منظور المصور وتخزّن هذه الخوارزمية لاستخدامها فيما بعد. فكاميرا EOS-1D X Mark III، بما تتميز به من سرعة تصوير فائقة تصل إلى 60 إطار في الثانية، ومدى ديناميكى بحساسية مستشعر صورة للضوء تبلغ 6400، ستجذب حتماً كل من يحرص على ألا يُفوِّت لحظةً واحدةً. وهذا يجعلها أيضاً الخيار الأمثل لمصوري الحياة البرية الذين يرغبون في التقاط أدق الحركات وأكثر البيئات هشاشةً وأورع القصص، فهي فقط تلتقط هذه التفاصيل بكل سلاسة.

ونظراً للطبيعة الحساسة للوقت التي تتسم بها عمليات تصوير الحياة البرية والأحداث المثيرة والأحداث الرياضية، تقدم أيضاً كاميرا EOS-1D X Mark III عمر بطارية أطول وضغطاً تلقائياً لأحجام الملفات وسهولة في الاتصال عند نقل المحتوى إلى جهاز آخر. وإلى جانب ذلك، تتميز كاميرا EOS-1D Mark III، المصممة لتتسم بالسرعة والحساسية والدقة والمثالية، بخاصية تسجيل فيديوهات بمناظر طبيعية بدقة 5.5 ألف بكسل، لتتيح التنفيذ الإبداعي للمشهد وتوفر عالماً من الإمكانيات لا نهاية له.

وستؤدي الكاميرا، التي تتميز بإمكانيات معالجة قوية وبقدرتها على تمكين انسياب عمل الوسائط المتعددة الفائقة، كذلك دوراً كبيراً في التقاط ثواني مجزأة من اللحظات الثمينة في أهم أحداث الرياضة والتشويق في المنطقة.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com