حدد الصفحة

“اتصالات ديجيتال” تبرم شراكة مع “ألف للتعليم” بهدف الارتقاء بمستقبل التعليم المدرسي

“اتصالات ديجيتال” تبرم شراكة مع “ألف للتعليم” بهدف الارتقاء بمستقبل التعليم المدرسي

أعلنت “اتصالات ديجيتال” عن إبرام مذكرة تفاهم مع “ألف للتعليم” وهي شركة عالمية رائدة متخصصة في توفير الحلول التكنولوجية لقطاع التعليم، حيث تتيح هذه المذكرة لكلا الطرفان فرص التعاون في سلسلة من المبادرات الرقمية التي ستدعم قطاع التعليم في المنطقة.

وقد جاءت هذه الشراكة بالتزامن مع “المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم” الذي عقد مؤخراً في دبي، وستسهم الشراكة بين “اتصالات ديجيتال” و”ألف للتعليم” على دمج وتوظيف إمكاناتهما البارزة في المجال الرقمي والانتشار الإقليمي، وذلك بهدف قيادة التحول الرقمي في الإمارات وفي الأسواق المشتركة لكلا الشركتين.

وحول هذه المذكرة قال عبد الله إبراهيم الأحمد، النائب الأول للرئيس لمبيعات المؤسسات الحكومية في “اتصالات”: “يسرنا الإعلان عن هذا التعاون مع ’ ألف للتعليم‘والذي يسعى إلى الارتقاء بمستوى قطاع التعليم في دولة الإمارات وفي المنطقة تماشياً مع استراتيجيتنا المتمثلة في ’قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات‘. وبفضل هذه الشراكة، سوف يتاح لمؤسسات التعليم المدرسي الاستفادة من منصات ’ اتصالات ديجيتال‘بما في ذلك منصة إنترنت الأشياء، وخدمات الحوسبة السحابية، والخدمات المُدارة لدفع عجلة التعليم ورفده بالتكنولوجيا والخدمات الرقمية.”

 

وفي سياق تعليقه على هذا التعاون، قال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي لشركة ألف للتعليم: “نبذل جهوداً استثنائية لمد جسور التواصل مع كافة المؤسسات والشركات المعنية بالتحول الرقمي. من هنا جاءت شراكتنا مع ’اتصالات ديجيتال‘ لتعزز آفاق النمو الرقمي في الدولة والمنطقة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، لخلق نموذج عمل خاص بنا يُحتذى به إقليمياً ودولياً. ’اتصالات ديجيتال‘ تحظى بوجود بنية رقمية تحتية تحتل موقعاً ريادياً على مستوى العالم، الأمر الذي سيدعم رؤيتنا الاستراتيجية في تعزيز أدوات منصتنا الرقمية للتعليم وإحداث نقلة نوعية في القطاع التعليمي تولد في دولة الإمارات وتنطلق منها إلى العالم”.

وستوفر هذه الاتفاقية التعاون المثمر بين الشركتان لتسريع التحول الرقمي في قطاع التعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة وفي بلدان أخرى بما فيها المملكة العربية السعودية. حيث ستقوم “اتصالات ديجيتال” من خلال خدماتها المتطورة بدعم البرامج الحالية التابعة لشركة “ألف للتعليم” بالإضافة إلى استكشاف الفرص لتوفير المنافع الإيجابية المشتركة في الأسواق التي تنشط بها “اتصالات ديجيتال” بما تملكه من مقدرات في البنية التحتية، وشبكات الاتصال، وغيرها من الخدمات لتطوير قطاع التعليم المدرسي.

إضافةً إلى ذلك، تسعى “اتصالات ديجيتال” و”ألف للتعليم” لتقصي إمكانية دخول منصات متطورة حديثة بما في ذلك منصة إنترنت الأشياء، وخدمات الحوسبة السحابية، وشبكات الجيل الخامس 5G، بما يهدف إلى تطوير الخدمات المدرسية.

 

 

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com