حدد الصفحة

آيسر تكشف عن أجهزة “بريداتور” خلال بطولة “إنتل إكستريم ماسترز”

آيسر تكشف عن أجهزة “بريداتور” خلال بطولة “إنتل إكستريم ماسترز”

كشفت آيسر، شريك الحواسيب الشخصية العالمي لبطولة “إنتل إكستريم ماسترز”، عن سلسلة الحواسيب الرسمية الخاصة بهذه البطولة (IEM)، وذلك خلال الفعّالية الرئيسية للبطولة في مدينة كاتوفيتشه. وتعد بطولة “إنتل إكستريم ماسترز” التي أقيمت في كاتوفيتشه أصعب بطولة للرياضات الإلكترونية في العالم، وشهدت مشاركة 16 فريقاً من نخبة الفرق العالمية التي تنافست للفوز بمبلغ 500،000 دولار أمريكي، وكأس “بريدايتور إنتل إكستريم ماسترز”،الذي حط الرحال في بولندا بعد جولة أوروبية استمرت لستة أشهر.

 

وعرضت آيسر إضافات جديدة لشاشات براديتور المخصصة للعب خلال “إنتل إكستريم ماسترز 2020”. وجرى إطلاق هذه الشاشات لأول مرة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في شهر يناير، وهي تمنح اللاعبين رؤية أوسع وتقنيات متقدمة للاستمتاع بتجربة لعب واقعية.

شاشة Predator X32: صور مذهلة بفضل بطاقة NVIDIA G-SYNC ULTIMATE
تعرض شاشة Predator X32 بحجم 32 بوصة الصور بدرجة وضوح مذهلة بفضل بطاقة الرسومات NVIDIA G-SYNC Ultimate، وخاصية 1400 Display HDR المعتمدة من منظمة VESA، مما يجعلها الشاشة المثالية للاعبين الذين يرغبون بإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم. بفضل معدل تباين كبير ومجموعة واسعة من الطيف اللوني تضمن هذه الشاشة التجربة الأكثر سلاسة أثناء اللعب إذ تمكن المستخدمين من رؤية التفاصيل الدقيقة حتى في مشاهد الحركة السريعة.

شاشة Predator CG552K: شاشة لعب ضخمة بحجم 55 بوصة
تأتي شاشة اللعب Predator CG552K الضخمة بحجم 55 بوصة، وهي تتميز بوجود لوحة بتقنية 4K OLES متوافقة مع NVIDIA G-SYNC، مما يجعلها الشاشة المثالية للاعبين الذين يبحثون عن الأفضلية خلال الألعاب، سواء كانوا يستخدمون أجهزة الحاسوب أو أجهزة الكونسول. وتدعم اللوحة درجة سطوع تصل حتى 400 نيت، ودقة ألوان Delta E <1، و98.5٪ من الطيف DCI-P3، ليستمتع اللاعب بألوان ساطعة وواقعية. كما تدعم الشاشة معدل تحديث متغير (VRR) من خلال  HDMI لتقديم تجربة لعب واقعية على الأجهزة المدعومة.

حواسيب IEM: اللعب بشكل احترافي
 ومن أهم الأجهزة التي تم استخدامها خلال الفعّالية أجهزة بريداتور IEM  الرسمية الخاصة بالبطولة، وهي Orion 5000، Triton 900، Triton 500، Helios 700، وجهاز Helios 300.

ويأتي جهاز Predator Orion 5000 الجديد بمعالج إنتل Core™ i9-9900K ثماني النواة من الجيل التاسع، المزود بشريحة Z390، بالإضافة إلى NVIDIA Turing ووحدة معالجة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080، والتي تجمع تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي، وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وتقنية التظليل القابلة للبرمجة لتمنح اللاعبين تجربة لعب مذهلة.

وتم إضافة بطاقة رسوميات جديدة ـ GeForce GTX 1660 Ti إلى حاسوب Predator Helios 300، حيث تأتي النسخة الأعلى من هذا الحاسوب مزودةً بوحدة معالجة الرسومات GeForce RTX™ 2070 بتصميم Max-Q وأحدث معالجات إنتل Core™ i7-9750H من الجيل التاسع، وذاكرة DDR4 2666MHz تصل حتى 32 جيجابايت، وبطاقتي تخزين بتقنية PCIe NVMe ومستوى RAID 0، وقرص صلب، ليستمتع اللاعبون بتجربة استثنائية.

ويأتي جهاز Predator Helios 700 مع لوحة مفاتيح HyperDrift التي تنزلق إلى الأمام لتعزز تدفق الهواء مباشرة من أعلى الجهاز، ولتمكّن اللاعبين من تحقيق أقصى درجات الأداء مستفيدين من المكونات الجبارة لهذا الجهاز.

وقدمت آيسر عرضاً مسبقاً لجهاز   Predator Triton 500  بشاشة IPS ذات سرعة التحديث الفائقة 300 Hz ، والتي تتمتع بوقت استجابة 1 ميلي ثانية. وتم تقليل وزن وسماكة هذا الحاسوب المحمول المخصص للألعاب لتبلغ سماكته 17.9 ملم ووزنه 2.1 كغم. ويمكن وضع جهاز Triton 500 النحيف بسهولة في حقيبة الظهر أو حقيبة الوثائق، لكنه أيضاً مثالي للألعاب، وذلك بفضل معالج إنتل Core i7 من الجيل التاسع.

ويتميز حاسوب الألعاب المحمول Predator Triton 900 بتصميم متطور يضم العديد من الخصائص الإبداعية، ومنها مفاصل CNC-machined Ezel Aero Hing التي تمكن شاشة الجهاز البالغ حجمها 17 بوصة من الانقلاب والتوسع والانحناء للخلف.

يمكن الحصول على مجموعة بريداتور من أجهزة اللعب ذات الأداء العالي، بما فيها سلسة الأجهزة الرسمية لبطولة (IEM)، من أهم المواقع الإلكترونية والمتاجر الكبرى. اكتشف المزيد هنا.

يمكن الحصول على محتوى حصري من بطولة “إنتل إكستريم ماسترز” في كاتوفيتشه عبر فيسبوك وتويتر وانستقرام.

أسعار الأجهزة والتوفر
ستتوفر شاشة اللعب Predator X32 في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثاني بسعر يبدأ من 3،575 دولار أمريكي
ستتوفر شاشة اللعب Predator CG552K في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال الربع الثالث بسعر يبدأ من 2،925 دولار أمريكي

يتوفر جهاز Predator Triton 900 حالياً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بسعر يبدأ من 4،550 دولار أمريكي

يتوفر جهاز Predator Triton 500 حالياً في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 3،540 دولار أمريكي

يتوفر جهازPredator Helios 700  حالياً في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 4،355 دولار أمريكي

يتوفر جهازPredator Helios 300  حالياً في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 1،905 دولار أمريكي

جهازPredator Orion 5000   حالياً في الشرق الأوسط بسعر يبدأ من 2،177 دولار أمريكي

يُشار إلى أن مواصفات الأجهزة وأسعارها ومدى توافرها تتباين حسب المنطقة. ولمعرفة مدى توافر المنتجات، ومواصفاتها وأسعارها في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب فرع أو وكيل لآيسر عبر الموقع www.acer.com

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com