حدد الصفحة

كونيكا مينولتا تطلق bizhub i-Series الذكية متضمنة اجهزة متعددة الوظائف ملونة بحجم A3

كونيكا مينولتا تطلق bizhub i-Series الذكية متضمنة اجهزة متعددة الوظائف ملونة بحجم A3

قامت شركة كونيكا مينولتا  الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الطباعة العالمية، بتوسيع نطاق سلسلة i-Series الجديدة من bizhub  بإطلاق ثلاث اجهزة ملونة جديدة متعددة الوظائف بحجم A3. إن كل من bizhub C450i ، وbizhub C550i وbizhub C650i  جزء من الجيل الجديد من مجموعة الأجهزة المتعددة الوظائف المصممة لتمكين مهام سير العمل الرقمي. كمثل كل النماذج في خط إنتاج السلسلة i من bizhub، فإن الإضافات تقدم نموذجاً جديداً للكيفية التي تلبي بها الأجهزة متعددة الوظائف احتياجات الشركات من خلال العمل كمركز تكنولوجي ذكي آمن لزيادة كفاءة الاتصال داخل مكاتب الأعمال.

تتميز الاجهزة الثلاث الجديدة متعددة الوظائف مقاس A3 بتصميم خارجي جديد ومعاصر ومميزات وخصائص رائعة تعزز تجربة المستخدم. تتيح خاصية النسخ السريع الجديدة  نسخ الشاشة والتطبيقات المختلفة فضلاً عن سهولة الوصول والاستخدام بشكل أفضل عن طريق الإرشادات المدمجة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح تقنية عناصر واجهة المستخدم المطورة حديثًا تضمين الوظائف وتشغيلها مباشرةً من الشاشة الرئيسية لجهاز MFP مما يساعد في تقليل الوقت المستغرق أمام جهاز MFP ويضمن الاستخدام الأمثل عبر كافة أجهزة سلسلة i-Series (bizub). وبشكل مماثل فإن التشغيل عالي الأداء والاستجابة السريعة مضمونة بواسطة نفس وحدة المعالجة المركزية القوية والذاكرة القياسية سعة 8 جيجابايت و256 جيجابايت بالإضافة إلى محرك الأقراص الصلبة (SSD) الاختياري سعة 1 تيرابايت.

توفر كل من C450i وC550i وC650i الجديدة والمزودة بمراكز عمل معينة إمكانية الاختيار من بين سرعات طباعة التي تبلغ 45 صفحة في الدقيقة أو 55 صفحة في الدقيقة أو 65 صفحة في الدقيقة على التوالي. فهي تمثل الجيل الجديد من طراز bizhub C458 ، وbizhub C558، وbizhub C658 الشهيرة والتي حققت نجاحاً كبيراً ـ ساهم في تعزيز إسهامات كونيكا مينولتا في هذا المجال عن طريق إضافة قدرات ذكية ممتدة تساير التطور السريع للأعمال.

وأوضح “ديبو بانيكر” مدير المنتجات بشركة كونيكا مينولتا الشرق الأوسط : “فضلاً عن توفير أجهزة MFP الثلاث الجديدة حلولاً سريعة وموثوقة لمعالجة المستندات فإنها تعمل أيضاً كجهاز ذكي يصبح فعلياً قلب المكتب الرقمي للعميل. كما يمكن ضبطها لتلبية متطلبات كل شركة من خلال مجموعة كبيرة من التطبيقات المتوفرة من متجر كونيكا مينولتا والتي تم تثبيتها مسبقاً على جميع الأجهزة”.

وقد تم تصميم أجهزة MFP  أيضاً للعمل مع أدوات سير عمل متطورة مثل مجموعة Dispatcher Suite  من كونيكا مينولتا، والتي يتم تزويدها بمجموعة من  خيارات الأمان من خلال خدمات bizhub  الآمنة. مما يوفر للشركات الحصول على إدارة فعالة لعملية الطباعة وسير العمل وبنفس الوقت تعزيز أمان المستندات.

وكميزة إضافية، تتميز الاجهزة الثلاث الجديدة متعددة الوظائف (MFP)  بوحدة تغذية مستندات مزدوجة المسح الضوئي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 300 ورقة مع سرعة مسح أسرع تبلغ 280 صورة في الدقيقة. كما تتميز بتصميم خارجي حديث مزود بوحدة تدبيس يدوية مدمجة. تحتوي طرازات   i-Series الجديدة ذات السرعة الأعلى على مستشعر وسائط ذكي تلقائي يمكنه تحديد وزن الأوراق ونوع الوسائط مما يساعد على تقليل التكاليف المتكبدة للحصول على الدعم الفني وتجنب تكدس الأوراق. تمثل هذه الميزة الإضافية إضافة  فريدة للحلول التقنية التي تقدمها كونيكا مينولتا والتي توفر استخداماً غير منقطع وزيادة في الإنتاجية بشكل لا مثيل له في سوق الطباعة المكتبية.

 

“كونيكا مينولتا ” لحلول وتقنيات الأعمال في الشرق الأوسط:

مقرها دبي، الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة “كونيكا مينولتا”، طوكيو، اليابان، تمكن موزعيها وعملائها من الدخول إلى العصر الرقمي وذلك بفضل خبرتها الفريدة في مجال التصوير ومعالجة البيانات، وتقوم بإنشاء حلول مناسبة لعملائها لحلّ المشكلات التي يواجهونها في المجتمع.

كما تقدم “كونيكا مينولتا” خدمات الأنظمة والحلول التي تلبي جميع متطلبات حياة العملاء داخل المكاتب، أو في مناطق الطباعة (الإنتاج التجاري/الصناعي)، حيث يجمع مفهوم خدمات الطباعة المحسّنة (OPS +) الخاص بـالشركة بين الاستشارات والأجهزة وتنفيذ البرامج وتشغيل الخدمة؛ من أجل تعزيز كفاءة العمليات التجارية من جانب وخفض الكُلفة الإنتاجية من جانب آخر.

ويمتد نطاق منتجاتها من أنظمة الطباعة – أحادية اللون – خاصة بالإنتاج الصناعي، إلى طابعات الليزر وإدارة البرامج التي تدمج الأجهزة بسلاسة أثناء مجريات العمل وبيئات تكنولوجيا المعلومات، أما فيما يتعلق بحلول الطباعة المكتبية الخاصة بها، فقد ذكرت ” IDC   MarketScap في تقييمها لمورّدي الأجهزة الذكية متعددة الوظائف لعام 2018،  أن كونيكا مينولتا معترف بها عالمياً كمزود رائد في مجال توفير الأنظمة الذكية”، وبصفتها شريكاً قوياً في أسواق الطباعة الاحترافية، تقدّم شركة “كونيكا مينولتا” استشارات الأعمال والتكنولوجيا الحديثة والبرامج، وقد رسخت مكانتها كشركة رائدة في مجال إنتاج الطباعة لأكثر من عقد في كل من: الشرق الأوسط، وإفريقيا، وآسيا الوسطى، وأوروبا.

ويمكّن مركز الابتكار التجاري في لندن وأربعة مختبرات للبحث والتطوير في أوروبا شركة “كونيكا مينولتا” من تقديم الابتكار من خلال التعاون مع عملائها والشركاء الأكاديميين والصناعيين ورجال الأعمال، ونظراً لحلولها التي تجمع بين “الخدمة الذكية” و”التكنولوجيا الذكية” حصدت الشركة جائزة “Buyers Lab PaceSetter” المرموقة للخدمات المتميزة للخدمة من “Keypoint Intelligence” عام 2018-2019م.

واليوم تمثل “كونيكا مينولتا” حلول الأعمال من خلال الشركات التابعة والموزعين في أكثر من 150 دولة حول العالم، وتتمتع بموقع رائد عالمي في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والصين.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com