حدد الصفحة

موبايلي تعين إسماعيل الغامدي رئيساً تنفيذياً لوحدة الأفراد

موبايلي تعين إسماعيل الغامدي رئيساً تنفيذياً لوحدة الأفراد

أعلنت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” عن تعيين إسماعيل الغامدي رئيساً تنفيذياً لوحدة الأفراد مع قيادته لوحدة استراتيجية الشركة بالإنابة، ويأتي هذا التعيين في إطار تركيز الشركة على قطاع الأفراد وتطبيق استراتيجية جديدة تتسم بالكفاءة التشغيلية والمرونة في تقديم الخدمات والعروض المميزة لإعطاء العملاء بمختلف شرائحهم مستوى خدمة أفضل.

وتضم وحدة الأفراد الجديدة كلاً من، وحدة تسويق الأفراد، وحدة مبيعات الأفراد، وحدة خدمة العملاء للأفراد. ويتمحور دورها حول تعزيز فرص التعاون والمواءمة بين الوحدات الثلاث، مما سينعكس على تقديم عروض وخدمات مميزة ومبيعات وتجربة وخدمة أفضل للعملاء، إلى جانب ما يحققه ذلك من المرونة المطلوبة في جميع الأمور المتعلقة بقاعدة عملاء موبايلي.

وعلق المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران الرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” على هذا التعيين قائلاً: “تسعى موبايلي إلى تطوير أعمالها ومواكبة التطورات التي يشهدها قطاع الاتصالات في المملكة، فمن هذا المنطلق بدأنا العمل على تطبيق استراتيجيتنا الجديدة، لتعزيز مكانة وريادة الشركة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، كما يأتي هذا التعيين ليؤكد حرص الشركة على تمكين قياداتها التنفيذية لقيادة التحول الذي تشهده الشركة “.

ويتمتع إسماعيل الغامدي بخبرة تفوق 22 سنة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وقد حصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب من جامعة الملك عبد العزيز، كما أنهى برامج تطوير القيادات من كلية الأعمال في جامعة هارفرد. بدأ الغامدي مسيرته في “موبايلي” في يناير 2012، حيث شغِل العديد من المناصب العليا مثل رئيس تنفيذي للأعمال وكان له دور فعال في تحقيق إنجازات هامة ساهمت في نمو وحدة الأعمال، بالإضافة إلى توليه منصب رئيس تنفيذي لخدمة العملاء ورئيس تنفيذي لاستراتيجية الشركة بالإنابة. وقبيل انضمامه إلى موبايلي، تولى الغامدي مناصب عليا على مدار 10 سنوات في شركتي Microsoft وCisco Systems.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com