حدد الصفحة

عروض الجمعة السوداء من كانون الشرق الـوسط

عروض الجمعة السوداء من كانون الشرق الـوسط

حان وقت عطلة المتسوقين المفضلة وعروض الجمعة السوداء!

لجميع محبي التصوير وعشاق الالكترونيات، استعدوا للحصول على أفضل العروض والخصومات هذا الموسم من كانون الشرق الأوسط.

 

ستوفر كانون خصومات تصل إلى 40٪ على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك كاميرات DSLR والكاميرات الجديدة “من دون مرايا” وطابعات الصور وعدسات الكاميرا والملحقات وغيرها الكثير! كما سيحصل المشتري على ضمان لمدة عامين على معظم الأجهزة التي قد يعتبرها عشاق التصوير اختيارا أمثل يدوم طول العمر!

 

يقول  فينكاتاسوبرامانيان هاريهاران، مدير وحدة الأعمال في كانون الشرق الأوسط: “في العام الماضي، أطلقت كانون الشرق الأوسط موقعها الإلكتروني الخاص للتسوق عبر الانترنت وذلك بغرض تنويع سبل التسوق لدى عملائنا وتسهيل عملية الاطلاع على كافة منتجاتنا وشرائها بأقل جهد ممكن. يسعدنا المشاركة في حدث الجمعة السوداء المميز من خلال تقديم العديد من العروض والخصومات الاستثنائية عبر موقع كانون الشرق الأوسط، حيث نسعى دائما نحو إرضاء كافة عملائنا من هواة التصوير، ومصوري الفيديو، ورواة القصص البصرية. ”

 

سواء كنت تريد شراء هدايا بمناسبة موسم الأعياد لأصدقائك وأفراد عائلتك أم أردت أن تدلل نفسك، فإن عروض كانون في يوم الجمعة السوداء هي الوقت الأنسب لشراء ما تريد. احرص في العام الجديد أن تقوم بتوثيق كل لحظاتك المميزة مع منتجات كانون!

 

للحصول على أفضل العروض الحصرية والخصومات على الإنترنت ، توجه إلى: https://uaestore.canon-me.com/camp/black-friday/1100007/ وقم بالتسوق الآن!

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com