حدد الصفحة

كاميرا كانون (EOS M200) تتيح التقاط صوراً احترافية ببساطة مطلقة

كاميرا كانون (EOS M200) تتيح التقاط صوراً احترافية ببساطة مطلقة

أعلنت شركة كانون الشرق الأوسط عن إطلاق الكاميرا المرتقبة كانون (EOS M200) التي من المنتظر أن تخلف الكاميرا المفضلة والمنتشرة (EOS M100). وتتضمن التحديثات على هذه الكاميرا عديمة المرايا أحدث معالج من كانون من طراز (DIGIC 8)، بالإضافة إلى التركيز التلقائي المحدث وإضافة أفلام بتقنية (4K). ويضاف إلى ذلك واجهة للمستخدم سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى عدد غير محدود من الوظائف الإبداعية، بالإضافة إلى إمكانية تصوير الأفلام من الوضعية العمودية. كما تسهل الكاميرا الجديدة إعداد وتوصيل الهاتف الذكي والبدء بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو المتميزة مع العالم.

تصوير الصور الدقيقة والرائعة بسهولة كاملة

تجعل الكاميرا الجديدة (EOS M200) من إمكانية رواية القصص بطريقة متميزة تجربة ممتعة للغاية. كما أن واجهة المستخدم الخاصة بها جعلتها مثالية للحصول على أفضل النتائج. كما أن الكاميرات من طراز (APS-C) وذات قياس (APS-C) تعد أكبر من أجهزة الهواتف الذكية الاعتيادية، والتي تقدم صور ذات جودة مخصصة والتي تبدو دقيقة وجميلة في آن واحد، حتى عندما يتم تحديدها أو تكبيرها وذلك للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعية.

كما أن الكاميرا تتميز بتواجد تقنية (Dual Pixel CMOS AF) – وهي التقنية التي طورتها شركة كانون لكي تقدم جودة للأفلام شبيهة بجودة الأفلام والصور الاحترافية، وذلك من خلال المحافظة على المواضيع المتحركة للصور ضمن تركيز كبير مع وضوح جيد لخلفية الصورة، الأمر الذي يجعل منها مثالية لتصوير ذكريات واضحة في حفلة أو احتفال مع حساسية (AF) عند الضوء المنخفض بما يصل إلى (EV-4). كما أن إضافة خاصية تحديد العين (AF) يجعل من التقاط الصور التعبيرية الطبيعية للأصدقاء والعائلة أمراً بغاية السهولة، وذلك من خلال الحفاظ على التراكيز على عيون مواضيع الصور.

ومن شأن أحدث معالجات شركة كانون (DIGIC 8) أن يوفر وظائف جديدة، بالإضافة إلى الجودة العالية. كما أن السرعة القصوى لتقنية (ISO) التي تصل إلى 25600 – 100  (بما يمثل زيادة عن تقنية ISO 51200). فضلاً عن أن هذا المعالج يوفر حماية ضد تشويش الصور ويقوم بتخفيض الضجة عند التصوير في المواقع منخفضة الإضاءة، بما في ذلك المقاهي أو الاحتفالات الموسيقية.

كما يضيف معالج (DIGIC 8) أيضاً بعد جديد لرواية القصص، وذلك من خلال إمكانية تشغيل الأفلام (4 K) وذل لأعلى مستوى من نقاء الأفلام. كما أن طراز كانون (EOS M200) يقوم بتعزيز الامكانيات التي تنطوي عليها رواية القصص إلى مستويات متطورة بفضل تقنية التتابع الزمني بجودة (4 K) ومن خلال القدرة على التقاط صور ثابتة بنفس التقنية مستخرجة من ملفات الفيديو عينها، حيث تعد بذلك مثالية لالتقاط صور لذكريات الحياة بالتفاصيل المميزة.

كما أن شاشة إل سي دي (LCD) التي تعمل بواسطة اللمس المزود بها طراز كانون (EOS M200) تقوم بالتدوير بمقدار 180 درجة، الأمر الذي يساعد على تحسين جودة الصور الشخصية (ٍسيلفي) إلى مدى أبعد من ما يمكن الحصول عليه بواسطة الهواتف الذكية. كما أن وضعية الصورة الشخصية الذاتية تسمح بضبط الإعدادات مثل تشويش الخلفية والإضاءة بالتعديل بشكل مباشر. وللمرة الأولى في كاميرا من طراز (EOS)، فإن زر تسجيل الأفلام يتم عرضه على شاشة اللمس وذلك في وضيعة الأفلام، كما تم وضع هذا الزر بشكل مثالي لسهولة التشغيل عند تسجيل مدونة فيديو بأبعاد 180 درجة. كما أن الأفلام يمكن أن يتم تسيجلها وتشغيلها مرة أخرى على الهاتف الذكي بأبعاد عمودية، حيث يتم الاستفادة منها بشكل مثالي للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعية بعد أن يتم التقاطها.

  

أطلق ابداعك

تتميز كاميرا كانون من طراز (EOS M200) بمجموعة من الإعدادات والأدوات التي تمكن هؤلاء الذين يطمحون للانتقال من الهاتف الذكي إلى التقاط الذكريات بطريقة فنية وابداعية احترافية. كما تتضمن مميزات الكاميرا مجموعة مميزات كانون التقنية (Creative Assist feature)، وهي مجموعة من المؤثرات والفلاتر ومعدلات الألوان التي من الممكن تطبيقها على الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها. وهي بمثابة تطبيق خاص بالصور مع مجموعة من الفلاتر الإبداعية بما في ذلك إمكانية التقاط الصور بالأبيض والأسود، وتطبيق عين السمكة على مواضيع الصور والتركيز الخفيف أيضاً.

ويعد هذا الطراز متوائم مع مجموعة الطرازات ذات الأسعار المناسبة والإبداعية من عدسات (EF-M)، الأمر الذي يعزز من إمكانات طراز كانون (EOS M200) بشكل أكبر. كما يمكن الحصول على مجموعة منوعة من التعبيرات البصرية من خلال زاوية عدسة أكبر، فضلاً عن إمكانية الحصول على صور بعيدة المدى، بالإضافة إلى مميزات العدسات الدقيقة من طراز (EF-M)، والمجموعة الكاملة من عدسات (EOS) التي يمكن استخدامها من خلال موائم فتحة العدسة لطراز (EF-EOS).

شارك اللحظات المميزة في أي مكان وفي أي وقت

عندما يتم التقاط المحتوى وتخصيصه ويكون جاهزاً للمشاركة مع العالم، فإن طراز كانون (EOS M200) يقوم بالتشبيك بشكل سهل مع الأجهزة الذكية وذلك من خلال بلوتوث أو من خلال شبكة واي فاي باستخدام تطبيق كانون المجاني (Canon Camera Connect) المتوفر على نظامي التشغيل آي أو إس (iOS) أو اندرويد (Android). وعليه، فإن الصور ومقاطع الفيديو يمكن تحميلها، ومراجعتها ومشاركتها بشكل يدوي. كما أن الصور يمكن أيضاً أن يتم إرسالها بشكل آلي إلى الأجهزة الذكية عندما يتم إلتقاطها. وبالإضافة إلى الكاميرات في نطاق بلوتوث، يمكن المحافظة على التواصل بشكل دائم مع الأجهزة الذكية حتى وإن كانت الكامير مطفئة.

كما أن تطبيق كانون (Canon Camera Connect) أيضاً يقوم بتسهيل إلتقاط الصور عن بعد وذلك من خلال الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، الأمر الذي يسهل من التقاط الصور الجماعية أو إلتقاط الصور الشخصية (سيلفي) من دون استخدام اليدين.

تصميم مميز ومدمج للاستخدام اليومي

يعد طراز كاميرات كانون (EOS M200) ذو تصميم مدمج ووزن خفيف حيث يمكن حملها بشكل مريح إلى أي مكان. وتزن هذه الكاميرا (299) غرام فقط (بما في ذلك البطارية وبطاقة الذاكرة) وتعد مثالية للاستخدام اليومي حيث تشغل حيزاً صغيراً من المساحة. كما أنها ذات تصميم جميل وأنيق المظهر وتتوفر بالألوان الأسود والأبيض مع جودة عالية للمواد المستخدامة ذات الأنماط المظللة والجلدية. كما يمكن تخصيص مظهر طراز (EOS M200) مع مجموعة من الأغطية الملونة للواجهة الأمامية وذلك كي تتناسب مع مختلف ما يرتديه المستخدم.

يعتبر طراز كانون (EOS M200) بسيطاً للغاية بشكل مميزاً ويتوفر من متجر كانون الإلكتروني ومتاجر التجزئة الخاصة بكانون بدءً من أكتوبر 2019.

https://ar.canon-me.com/cameras/eos-m200/?utm_campaign=eos_m200&utm_medium=referral&utm_source=pr

 

المميزات الرئيسية:

  • 24.1 ميغابيكسل دقة الحساس من طراز (APS-C)
  • يلتقط تفاصيل متميزة وألوان ونغمات
  • مقاطع فيديو بدقة 4K وبمعدل وضوح (120fps HD)
  • التفاصيل التذييلية للصورة تبدو بجودة رائعة على تلفازكم بجودة 4K
  • تقنية (Dual Pixel CMOS AF)
  • سريعة بالتقاط الصور سلسة بتصوير الفيديو
  • تصميم قابل للحمل
  • تتيح لكم التقاط اللحظات المميزة بواسطة جودة الكاميرا المناسبة
  • خصائص إبداعية
  • تجعل من التقاط الصور بالجودة الاحترافية أمراً سهلاً
  • اتصال بواسطة بلوتوث وواي فاي
  • لمشاركة الصور عبر الانترنت والتقاطها عن بعد
  • شاشة لمس (180˚ tilt-out)
  • للتصوير الابداعي والتقاط الصور الشخصية “سيلفي”
  • أفلام بوضعية التتابع الزمني
  • تسجيل الحركة على مستويات زمنية مختلفة ومنسجمة

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com