حدد الصفحة

جمبو للإلكترونيات تتوسع في أبوظبي باستثمارات تفوق 10 ملايين درهم

جمبو للإلكترونيات تتوسع في أبوظبي باستثمارات تفوق 10 ملايين درهم

دشن مسؤولون في دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي فرع جديد لمجموعة جمبو للإلكترونيات لمبيعات تجزئة التكنولوجيا في مركز غاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي، وذلك بقيمة استثمارية تزيد عن 10 ملايين درهم.

وقام كل من سعادة غانم محمد الفندي المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية بدائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي والسيد علي فهد النعيمي، مدير إدارة العلاقات التجارية بالدائرة بافتتاح متجر جمبو للتكنولوجيا، والذي يمتد على مساحة 20 ألف قدم مربعة، وذلك بحضور المسؤولين في مجموعة جمبو، ومركز غاليري في جزيرة المارية، ليصل بذلك عدد متاجر جمبو إلى 15 في دولة الإمارات، والسادس في إمارة أبوظبي.

واكد سعادة غانم محمد الفندي المزروعي عقب الافتتاح حرص دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على جذب المزيد من الاستثمارات في قطاع الأعمال والبيع بالتجزئة في إمارة ابوظبي، وذلك من خلال تقديم الدعم اللازم والتسهيلات في إجراءات ممارسة الأعمال لتحفيز المستثمرين على التوسع بأنشطتهم التجارية على مستوى الإمارة.

وأشار إلى أن الدائرة ممثلة بمركز أبوظبي للأعمال قد بادرت بتقديم حزمة من المبادرات لدعم قطاع الأعمال في إمارة ابوظبي كالرخصة الفورية والرخصة المزدوجة والرخصة التكنولوجية والتجديد التلقائي للرخص والتي تأتي في إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية غداً 21 بما يعزز من تنافسية ممارسة أنشطة الأعمال في الإمارة.

وقال سعادة غانم محمد الفندي المزروعي أن إمارة أبوظبي باتت تحظى بثقة الشركات الإقليمية والدولية، حيث يأتي توسع شركة جمبو للتكنولوجيا وذلك ايماناً منها بالمكانة التي وصلت إليها الامارة في قطاع الأعمال والاستثمار بفضل توجهات حكومة الإمارة ودعمها لتحفيز قطاع الأعمال وخاصة في قطاع التكنولوجيا وخلق شراكة فاعلة للقطاع الخاص ليقود التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة.

وبدوره قال بانكاج كومار، رئيس التجزئة أومني شانيل في جمبو للإلكترونيات: “ترى جمبو للإلكترونيات فرصاً واعدة للنمو في أبوظبي. وباعتبارها العاصمة ومركزاً للأعمال، يزداد الطلب فيها على منتجات التكنولوجيا العصرية، والتي نلتزم بتوفيرها لعملائنا من خلال تجربة تسوق فريدة في متجرنا. ونحن فخورون بتواجدنا في الغاليريا جزيرة المارية الذي يعد أبرز معالم أبوظبي كوجهة حصرية لمبيعات التجزئة الفاخرة، وما يوفره من تجارب تسوق رائعة للمتسوقين”.

وأضاف: “يوفر متجرنا الجديد تجربة تسوق عصرية وفريدة من نوعها، حيث يمكن للعملاء الاطلاع على العروض الحية لأحدث الأجهزة، وفحص ومقارنة المنتجات حديثة الوصول، والحصول على الدعم والمشورة التي يحتاجونها من فريق عمل جمبو المختص بالمتجر. وفضلاً عن ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة التصليح الفوري، والتمتع بخدمة سلسة لما بعد البيع”.

من جهته، قال أرفيند أجروال، الرئيس التنفيذي لمجموعة جمبو: “يعكس الاستثمار الكبير لمجموعة جمبو في متجر جديد في الغاليريا مول، ومكتب إقليمي ومستودع، مع سلسلة توريد شاملة، ومركز خدمة يحظى بأحدث التقنيات، إلتزام وثقة مجموعة بالمساهمة في التنمية الاقتصادية في إمارة أبوظبي، كما يعكس إلتزامنا بتوفير أفضل الخدمات لعملائنا من الأفراد والمؤسسات مشيراً إلى أن جمبو توظف في الوقت الراهن 260 شخصاً في كافة قطاعات عملياتها في العاصمة أبوظبي”.

وأصبح الآن بإمكان عشاق التكنولوجيا التمتع بتجربة المنتجات التكنولوجية الاستهلاكية والأجهزة، بما فيها التليفزيونات ذات الشاشات الضخمة مثل سوني 98 بوصة بوضوح 8K، ومجموعة المنتجات المبتكرة من دايسون. كما يضم المتجر مناطق تجارب مخصصة لأحدث أجهزة الألعاب الإلكترونية، والهواتف المحمولة، ومنتجات الحياة العصرية مثل أجهزة الصوت الشخصية والتجهيزات الذكية حيث يحظى المتجر بتوفره على بطاقات أسعار رقمية للمنتجات، وشاشات LED لتعزيز تجارب المستخدمين.

ويضم المتجر كذلك مجموعة مختارة من منتجات المنزل الذكي المصحوبة بخدمات التركيب والاستشارات التي يوفرها فريق جمبو التقني، والذين يقدمون خدماتهم الشاملة سواءً في المتجر أو في منازل العملاء، ما يجعل من المتجر وجهة تسوق واحدة لكل ما يحتاجه المنزل الذكي.
ومن المتوقع أن يعزز متجر جمبو الجديد مكانته كأحد أبرز وجهات التكنولوجيا في أبوظبي التي يمكن للعملاء التمتع بزيارتها، خصوصاً مع عقد المتجر لفعاليات أسبوعية داخل المتجر حول اللياقة البدنية، التصوير، التجميل، والألعاب الإلكتروينة، بالتعاون مع العلامات الرائدة في قطاع التكنولوجيا مثل سوني، كانون، دايسون، كلاود ناين، بلاي ستيشن، وغيرها. كما سيتسنى للزوار كذلك الاطلاع على المنتجات الجديدة وتجربتها بمساعدة الخبراء المتواجدين في الموقع.

كما افتتحت المجموعة مؤخراً مكتب جمبو الإقليمي على مساحة 2100 قدم مربعة بالقرب من منتزه إلكترا في أبوظبي، ويضم المكتب فريق عمل مخصص للتعامل مع العملاء من الشركات والمؤسسات، وكذلك عملاء جمبو للتوزيع في إمارة أبوظبي.

يضمن مستودع جمبو الجديد، والممتد على مساحة 3000 قدم مربعة، تسليم عملاء جمبو من الأفراد والمؤسسات في أبوظبي للمنتجات التي يحتاجونها خلال 24 ساعة من وقت طلبها. كما افتتحت جمبو مركزها الجديد للخدمة بأحدث الأنماط التكنولوجية على مساحة 500 قدم مربعة، ليتولى عمليات تصليح الهواتف المتحركة، الكمبيوترات المحمولة، الأجهزة المنزلية، التليفزيونات، والأجهزة الإلكترونية الشخصية. وسيمثل مركز الخدمة الجديد المعتمد من 30 علامة تجارية رائدة، الوجهة المحلية الأمثل لخدمات التصليح ودعم ما بعد البيع، بما يوفر الوقت على العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com