حدد الصفحة

كومڤولت تكشف عن تحسينات وإمكانات جديدة لمجموعة حلولها للتخزين المُعرّفة بالبرمجيات

كومڤولت تكشف عن تحسينات وإمكانات جديدة لمجموعة حلولها للتخزين المُعرّفة بالبرمجيات

أعلنت “كومڤولت”، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن إمكانات وتحسينات جديدة لمجموعتها من حلول التخزين المُعرّف بالبرمجيات التي تُقدمها شركة “هيدفيغ” التابعة لها.

جاء هذا الإعلان خلال فعالية “كومڤولت جو 2019” السنوية المخصصة لعملاء الشركة، وتسهم التحسينات الجديدة في تعزيز القيمة وحالات الاستخدام التي تُقدمها شركة “هيدفيج”، الحاصلة مؤخراً على تصنيف “إحدى أبرز الشركات الناشئة الجديرة بالمتابعة” ضمن تقرير أفضل 50 شركة ناشئة لعام 2019 الصادر عن موقع (Startup50). كما وتعكس هذه التحسينات مدى مساهمة “هيدفيج” في تمكين “كومڤولت” من تحقيق أهدافها على صعيد توحيد وحدات التخزين وإدارة البيانات.

بهذه المناسبة، قال أفيناش لاكشمان كبير المسؤولين الاستراتيجيين لشؤون التخزين في “كومڤولت”: “تجمع القدرات الجديدة بين أحدث تقنيات التخزين ووحدات وحاويات البيانات والمنصات السحابية، ما يسمح للشركات بأتمتة عمليات إدارة البنية التحتية اليدوية وتبسيط البيئات متعددة المنصات السحابية”.

وأضاف لاكشمان: “تسهم القدرات الجديدة في تعزز القيمة التي تقدمها “كومڤولت” للشركات اليوم، كما تؤكد أن دمج التقنيات المتقدمة في محفظة حلول “كومڤولت” سيوفر للمؤسسات والشركات حلولاً معيارية رائدة على مستوى القطاع، تضمن مواكبة الاحتياجات في عالم يتسم بتنوع المنصات والبيئات السحابية”.

وستُفسح إمكانات التخزين المبتكرة المعرّفة بالبرمجيات المجال أمام الشركات لأتمتة وتبسيط عمليات إدارة التخزين، وتقليل التكاليف المرتبطة بها، بالإضافة إلى اختصار الوقت اللازم لتوليد القيمة المميزة، كما تشمل هذه الإمكانات:

  • دعم واجهة حاويات التخزين CSI)) التي تمكّن الشركات من استخدام حلول “كومڤولت” لإدارة منصة “كوبرنيتس” (Kubernetes) السحابية وغيرها من منصات وحاويات تخزين البيانات.
  • توفير مركز بيانات مدمج، بما يساعد المؤسسات والشركات على تحسين مرونة البيانات.
  • تقديم الدعم في مجال محو الترميز، مما يحسن كفاءة التخزين.
  • إتاحة دعمٍ شامل لمراكز البيانات مُتعددة المستأجرين، بما يشمل القدرة على إدارة الوصول إلى المستأجر (السحابة) وإعدادات التحكم والتشفير، مما يتيح لمقدمي الخدمات المُدارة توفير حلول التخزين عبر البيئات السحابية الهجينة.
  • إدارة مجموعة من مراكز البيانات متعددة، والتنبيه والإبلاغ، مما يمكّن الشركات والمؤسسات ومزوّدي الخدمات المُدارة من تكوين وإعداد وإدارة البنية التحتية لوحدات التخزين المعرّفة بالبرمجيات في مراكز البيانات الخاصة بهم، وذلك انطلاقاً من موقعٍ واحد.

وإلى جانب ذلك، يواصل الفريق الإداري في شركة “هيدفيج” الذي تأسس مؤخراً المضي لتنفيذ مبادرات أخرى لزيادة حالات الاستخدام المدعومة، ودمج تقنيات “هيدفيج” في مجموعة حلول حماية البيانات التي تُقدمها “كومڤولت”.

وتعتزم “كومڤولت” حالياً تنفيذ خططٍ لاستخدام تقنيات “هيدفيج” لتعزيز إمكاناتها في مجال إدارة وتخزين البيانات، بالإضافة إلى توسيع دعمها لحاويات التطبيقات والخدمات المصغرة. وستسهم هذه المبادرات وغيرها من مبادرات التكامل التي تُنفذها “هيدفيج” في دعم استراتيجية “كومڤولت” والرامية إلى تقليل تجزئة وتعقيد البيانات السحابية المتعددة من خلال توحيد عمليات إدارة التخزين والبيانات.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com