حدد الصفحة

مصرف عجمان يفوز بجائزة الشارقة للتوطين في الخليج

مصرف عجمان يفوز بجائزة الشارقة للتوطين في الخليج

أعلن فوز مصرف عجمان، أحد أبرز المؤسسات المالية الإسلامية في الإمارات العربية المتحدة، بجائزة الشارقة للتوطين في الخليج في المؤتمر السادس للموارد البشرية وسوق العمل بدول مجلس التعاون الخليجي. قام سمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائبًا للحاكم ونائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، بتسليم الجائزة إلى السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان.

تعليقا على هذا الإنجاز، قال السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان،: “إنه شرف هائل لنا أن نحظى بالتقدير على جهودنا من أجل التوطين من مثل هذا المنبر المرموق. التطوير قضية محورية في استراتيجيتنا وجزء من إلتزامنا نحو بناء قوة عمل قوية وفي الوقت نفسه تمكين المواهب المحلية. نحن فخورون بدعم الرؤية المتميزة للإمارات العربية المتحدة والمساهمة في تطوير اقتصاد قائم على المعرفة من خلال سلسلة من برامج التدريب والقيادة الناجحة لمواطني الإمارات العربية المتحدة.”

مصرف عجمان أحد رواد التوطين في الإمارات العربية المتحدة. وتماشيا مع أهدافه، عمل المصرف لضمان تنفيذ سياسات التوطين على كافة مستويات التشغيل من خلال تحديد واضح للخطوط التوجيهية، الحصة والحوافز.”

وأكد السيد/ أميري: “تنمية ثقافة مزدهرة تشرك وتدعم الموهبة تبقى أولوية رئيسية بالنسبة لنا في مصرف عجمان. ومع تطورنا ونمونا، سوف نواصل تقديم برامج جديدة لدمج العاملين”.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com