حدد الصفحة

سيارة BMW M8 Gran Coupe وسيارة BMW M8 Competition Gran Coupe الجديدتين

سيارة BMW M8 Gran Coupe وسيارة BMW M8 Competition Gran Coupe الجديدتين
  • تدخل BMW M GmbH في المرحلة التالية من مواصلة تقديم إنتاجها ضمن فئة السيارات الفاخرة من خلال إطلاق مجموعة من السيارات الرياضية ذات الأداء العالي بأربعة أبواب:

سيارة BMW M8 Gran Coupe: قوة المحرك 441 كيلو واط / 600 حصان. عزم الدوران: 750 نيوتن متر (553 ليبره-قدم)؛ معدل استهلاك الوقود: 10.7-10.5 لتر/100 كم (26.4-26.9 ميل في الغالون)؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 244-240 ج/كم.

سيارة BMW M8 Competition Gran Coupe: قوة المحرك: 460 كيلو واط / 625 حصان. عزم الدوران: 750 نيوتن متر (553 ليبره-قدم)؛ معدل استهلاك الوقود: 10.7-10.5 لتر/100 كم (26.4-26.9 ميل في الغالون)؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 244-240 ج/كم.

  • إنتاج الطاقة في سيارة M: محرك V8 سعة 4.4 ليتر مع تقنية شاحن توربيني مزدوج M لإنتاج قوة تصل إلى 460 كيلو واط / 625 حصان. أنظمة التبريد وإمدادات الوقود مصممة للحلبة. يوفر نظام العادم الرياضي المزود بلوحات يتم التحكم بها إلكترونيًا صوتًا قويًا من المحرك.
  • نقل رائع للطاقة بفضل نظام نقل الحركة M Steptronic بثمان سرعات مع نظام دفع رباعي بخصائص ALLM وD xdrive مرتبط بنظام تروس تفاضلية Active M Differential. يمكن الاختيار بين ثلاثة أوضاع: دفع رباعي، ودفع رباعي رياضي، ودفع ثنائي مع القيادة باستخدام العجلات الخلفية فقط وإيقاف نظام الثبات الالكتروني.
  • أداء متميز: من صفر إلى 100 كم/ساعة (62 ميل في الساعة) خلال 3.3 ثانية لسيارة (BMW M8 Gran Coupe)، وخلال 3.2 ثانية لسيارة (BMW M8 Competition Gran Coupe).
  • سيارة رياضية أصلية تمثل تطورًا للسيارات ذات البابين من طراز BMW M8 الجديد وسيارة سباقات التحملBMW M8 GTE. وساهمت عمليات الإعداد المكثفة في مركزي اختبار آرجبلوغ، وميراماس مع أعمال الضبط الدقيق في حلبة نوربرغرينج نوردسكليف والحلبات الأخرى في تطوير مزايا M التي تجمع ما بين الخصائص الديناميكية العالية وخفة الحركة والدقة.
  • العرض العالمي الأول في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، وسيتم إطلاقها في السوق في أبريل 2020؛ وستعرض سيارة BMW M8 Gran Coupe First Edition باعتبارها نموذج إطلاق حصري.
  • سيارة رياضية مميزة وفخمة تتمتع بمزايا الأداء العالي. وتقدم تجربة أداء مذهلة للركاب في جميع المقاعد الأربعة التي تتميز بسعتها. سهولة في الدخول والخروج، مساحة واسعة للأرجل ومقعد خلفي متاح للاستخدام ضمن مسافات قصيرة.
  • تصميم مستقل لجسم السيارة مع مزايا M: قاعدة عجلات 200 مم أطول من طرازات BMW M8 ذات البابين، خط السقف بتفاصيل ديناميكية، مداخل هواء كبيرة، شبكة BMW أمامية مع قضبان مزدوجة، وفتحات خياشيم M على الألواح الجانبية، وناشر خلفي ومئزر خلفي مع عناصر الموزع وماسورة عادم مزدوجة.
  • انخفاض وزن جسم السيارة والشاسيه، تحسين الصلابة، سقف من ألياف الكربون، مركز ثقل منخفض، مسارات واسعة، توازن ديناميكي دقيق.
  • هيكل شاسيه بمزايا M مع مخمدات يتم التحكم بها إلكترونيًا، نظام توجيه M Servotronic، تحكم في الاستقرار الديناميكي DSC يتضمن وضع M الديناميكي.
  • نظام فرامل مدمج مع ديناميكيات محسنة وتكوين خاص بـ M. إعدادان للإحساس بدواسة الوقود: تركيز على الراحة وتوجيه أكثر.
  • يوفر زر الإعداد الجديد وصولاً مباشراً إلى إعدادات المحرك، والمخمدات، ونظام التوجيه، ونظام M xDrive ونظام الفرامل. يمكن تحديد اثنين من خيارات الإعداد الشاملة للسائقين عن طريق أزرار M على عجلة القيادة.
  • وضع M جديد للإعدادات الشخصية الخاصة بنظام مساعدة السائق ومجموعة الأدوات / شاشات العرض العمودية. يمكن لسائق سيارةBMW M8 Competition Gran Coupe الاختيار من إعدادات القيادة على الطريق، والقيادة الرياضية، والقيادة على الحلبة.
  • تشمل المعدات القياسية الحصرية نظام إضاءة ليزرية من BMW، ومقاعد M الرياضية، وشاشة عمودية من BMW بخصائص M، ونظام BMW Live Cockpit Professional مع نظام ملاحة ومساعد شخصي ذكي من BMW ومساعد القيادة ومساعد ركن السيارة.

 انبعاثات ثاني أكسيد الكربون والاستهلاك

 سيارة BMW M8 Gran Coupe: معدل استهلاك الوقود: 10.7-10.5 لتر/100 كم (26.4-26.9 ميل في الغالون)؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون مجتمعة: 244-240 ج/كم.

سيارة BMW M8 Competition Gran Coupe: معدل استهلاك الوقود: 10.7-10.5 لتر/100 كم (26.4-26.9 ميل في الغالون)؛ معدل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون: 244-240 ج/كم.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com